ألعاب

واجهة مستخدم PS5 بدأت تعرض الألعاب التي يمكن بثها باستخدام PS Plus Premium

[ad_1]

واجهة مستخدم PS5 بدأت تعرض الألعاب التي يمكن بثها باستخدام خدمة PS Plus Premium، حيث يظهر الشعار الجديد تحت هذه الألعاب، وقد تم إطلاق خدمة البث السحابي لألعاب PS5 في جميع أنحاء أوربا.

تتوفر هذه الميزة لأعضاء PlayStation Plus Premium. وقد بدأ اللاعبون اليابانيون في بث الألعاب لجهاز PS5 في الـ17 أكتوبر، بينما حصلت أوروبا على هذه الميزة في 23 أكتوبر، ومن المقرر أن تصل إلى شمال أمريكا في الـ30 أكتوبر.

وتتيح هذه الخدمة للاعبين اختيار جودة البث بين 720 بكسل و 1080 بكسل و 1440 بكسل و 4K. وإن خدمة Xbox Cloud Streaming المقارنة المباشرة للأجهزة المنزلية، لا تقدم خيارًا بجودة 4K حتى الآن. قالت Sony عند كشفها عن هذه الميزة:

“عند إطلاق هذه الميزة، سيتاح بث الألعاب عبر السحاب لألعاب PS5 المعتمدة مباشرة على جهاز PS5 الخاص بك. وهذا يعني أنه كعضو Premium، ستكون من الأسهل الانتقال إلى ألعابك المفضلة دون الحاجة إلى تنزيلها أولاً على جهاز PS5 الخاص بك”.

وأضافت:

“مع استمرار إصدار المزيد من الألعاب على جهاز PS5، نتطلع إلى إضافة إمكانية بث الألعاب عبر السحاب لألعاب PS5 بالإضافة إلى الألعاب الكلاسيكية التي تتوفر بالفعل لأعضاء Premium للبث”.

في وقت سابق من هذا العام، قال الرئيس التنفيذي لشركة Sony، جيم ريان، إن PlayStation كانت تستعد للكشف عن “خطط متطرفة” في مجال الألعاب السحابية، قال:

“نحن نراقب زيادة في عادات اللعب المتنقلة لتكون اتجاهًا مهمًا، والسحاب سيكون أمرًا أساسيًا للسماح لنا، أو لأي شخص آخر، باستغلال هذا الاتجاه”.

وأضاف:

“لدينا بعض الخطط المثيرة والعدوانية للتسريع في مجال السحاب والتي ستتكشف خلال الأشهر القادمة”.

وفي وقت أقرب، قال الرئيس التنفيذي لشركة Sony، كينيشيرو يوشيدا، إن هناك مشاكل تقنية مازالت موجودة في مجال الألعاب السحابية، ووصف التكنولوجيا بأنها معقدة جدًا ولكنها تحدٍّ يرغبون في التصدي له والتغلب عليه في المستقبل القريب.

كان هذا خبر أن واجهة مستخدم PS5 بدأت تعرض الألعاب التي يمكن بثها باستخدام PS Plus Premium.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://blog.playstation.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى