ألعاب

إضافة Horizon Forbidden West بتوسعة Burning Shores إلى قائمة ألعاب PlayStation Plus

[ad_1]

نزف إليك اليوم هذا الخبر السار ألا وهو إضافة Horizon Forbidden West بتوسعة Burning Shores إلى قائمة ألعاب PlayStation Plus، وهي لعبة من فئة المغامرات والعالم المفتوح.

لاشك أن أغلب اللاعبين في جميع أنحاء العالم يتطلعون إلى معرفة الإضافات النوعية إلى مجموعة ألعاب PlayStation Plus. وفي هذا السياق، تقدم لعبة هورايزن فوربيدن ويست بتوسعة Burning Shores تجربة غامرة حيث قيمها النقاد بتقدير 10/10 وهو أمر نادر الوقوع، وهذه اللعبة معروفة بمميزاتها البصرية الرائعة في بيئات عالم مفتوح مذهل يأسر اللاعبين.

لعبة Horizon Forbidden West هي أحدث إصدار في سلسلة الـHorizon، وقد أثارت إعجاب مجتمع الألعاب، حيث تنقلك إلى عوالم رهيبة من الديناصورات الآلية إلى الجبال الشاهقة والغابات الخضراء الكثيفة، كما يعد العالم ما بعد النهاية في اللعبة مشهدًا رائعًا.

إن اللعب في هورايزن الغرب المحظور ليس بالأمر البسيط. بفضل التحسينات في الآليات والميزات الابتكارية، سواء تعلق الأمر  بالمشاركة في معارك مثيرة أو استكشاف العالم المفتوح الشاسع، لا يوجد لحظة مملة.

وإن أحد الجوانب التي نالت إعجابًا خاصًا لدى اللاعبين هو توسعة Burning Shores للعبة، وتستفيد هذه التوسعة – وبشكل حصري على منصة PlayStation 5 – من أجهزة الجيل الجديد، وهي ترقى بحدود الدقة الرسومية ويخلق بيئات أكثر روعة.

أما بالنسبة لأولئك الذين لم تتح لهم فرصة تجربة لعبة هورايزن الغرب المحظور بتوسعة Burning Shores، فهذا هو الوقت المثالي للاستفادة منها؛ حيث إن اللعبة الأساسية متاحة حاليًا للعب على بلايستيشن بلاس بدون تكلفة إضافية، مما يسمح للاعبين باختراق هذا العالم الساحر دون حاجة إلى دفع كثير من المال.

كان هذا خبر إضافة Horizon Forbidden West بتوسعة Burning Shores إلى قائمة ألعاب PlayStation Plus.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.playstation.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى