ألعاب

كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظر رقمك على iPhone

[ad_1]

في هذا العصر الذي تتم فيه معظم الاتصالات عبر الهواتف الذكية، يعد تحديد ما إذا كان قد تم حظرك أمرًا بالغ الأهمية أم لا – ففي نهاية المطاف، قد ترغب في الوصول إلى الشخص من الطرف الآخر من الخط. لسوء الحظ، لا يأتي حظر رقمك مصحوبًا بإشعار آسف. ولكن على الرغم من أن الأجهزة قد لا تخبرك صراحةً بأنه تم حظرك، إلا أن هناك طرقًا مختلفة للتحقق مما إذا تم حظرك على iPhone. واصل القراءة لتتعلم!

  1. إرسال رسالة آي مسج
  2. أرسل رسالة نصية قصيرة
  3. اتصل بهم
  4. إخفاء رقمك
  5. استخدم رقمًا أو جهازًا مختلفًا
  6. انظر إلى حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي
  7. أنتظرها

1. أرسل رسالة iMessage

أول شيء يجب عليك فعله للتحقق مما إذا تم حظرك على جهاز iPhone الخاص بك هو إرسال رسالة إلى الشخص الآخر.

إذا كان الشخص الذي تتواصل معه يستخدم أيضًا جهاز iPhone، وكنت تراسل من خلال iMessage، فقد تشير بعض العلامات المنبهة إلى أنه تم حظرك.

إذا ظلت الرسالة التي تحاول إرسالها عبارة عن فقاعة زرقاء بدون التسمية “تم التسليم” أو “القراءة”. أسفل الرسالة، فهذا يعني أن رسائلك لا يتم تسليمها عبر iMessage.

2. أرسل رسالة نصية قصيرة

كما ذكرنا سابقًا، رؤية فقاعات الكلام الزرقاء بدون أي حالة أسفلها يعني أنه تم حظرك. ولكن إذا فشل جهازك في إرسال رسالتك عبر iMessage، فسيحاول جهاز iPhone الخاص بك قريبًا إرسالها كرسالة نصية قصيرة بدلاً من ذلك.

إذا لم يتم تسليم كل من الرسائل القصيرة وiMessage، فمن المحتمل أن يتم حظرك.

التحقق من الحالة المحظورة بمساعدة الرسائل

في حين أن التغيير المفاجئ يمكن أن يكون إشارة إلى أن الشخص قد قام بحظرك، فمن الضروري معرفة أن أشياء أخرى يمكن أن تتسبب أيضًا في تغيير فقاعات الكلام في iMessage من الأزرق إلى الأخضر، بما في ذلك ما يلي:

  • عدم وجود اتصال بالإنترنت.
  • قام الشخص بإيقاف تشغيل iMessage الخاص به.

3. اتصل بهم

نظرًا لوجود العديد من الأسباب المحتملة وراء عدم إرسال رسالتك، فإن الخطوة التالية – وأيضًا أفضل طريقة لمعرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظر رقمك على جهاز iPhone الخاص بك – هي الاتصال به.

إذا اتصلت بهم وسمعت عدة رنات قبل أن تنتقل مكالمتك إلى البريد الصوتي، فستظل متصلاً بهم. قد يكون المتصل مشغولاً أو بعيدًا عن أجهزته.

  • ولكن إذا تم حظرك، فسوف تسمع رنة أو نصف رنة قبل أن تنتقل مكالمتك مباشرة إلى البريد الصوتي.
  • إذا لم يكن البريد الصوتي الخاص بالشخص الذي تتصل به مفعلاً، فقد تتلقى رسالة تلقائية قياسية تفيد بأن الرقم الذي طلبته غير متاح.

هناك احتمال أن يحدث هذا لأسباب أخرى، مثل عندما يكون الشخص في المواقف التالية: في مكالمة أخرى، في منطقة ذات اتصال خلوي منخفض، قام بتعيين جميع مكالماته لتحويلها إلى البريد الصوتي، أو على متن طائرة وضع.

للتأكد من ذلك، حاول الاتصال بالشخص في أوقات مختلفة من اليوم لمعرفة ما إذا كان سيتم تحويل جميع مكالماتك إلى البريد الصوتي.

4. قم بإخفاء رقمك

يعد إخفاء رقمك أو إخفاء معرف المتصل الخاص بك طريقة مخادعة ولكنها فعالة لمعرفة ما إذا كان رقمك قد تم حظره بالفعل. سوف يرى متلقي المكالمة فقط رقم مجهول أو لا المتصل بدلا من رقمك

إذا تمت مكالمتك وسمعت عدة رنات أو حتى تم الرد عليك، فستعرف أنه تم حظرك.

لإخفاء معرف المتصل الخاص بك، اطلب *67 قبل الرقم الذي تريد الاتصال به قبل الضغط على اتصال. بجانب إخفاء الرمز السري لمعرف المتصل، هناك رموز سرية أخرى للآيفون يمكنك تجربتها!

وبدلاً من ذلك، يحتوي جهاز iPhone الخاص بك أيضًا على ميزة معرف المتصل المخفية التي يمكن أن تساعدك إذا لم تكن متأكدًا من كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظر رقمك. هيريس كيفية القيام بذلك:

  1. يفتح إعداداتهاتف.
  2. مقبض تبين لي رقم المتصل.
  3. قم بإيقاف تشغيل تبين لي رقم المتصل زر.
    إذا لم تتمكن من تعديل هذا ولم يتحرك زر التبديل، فقد يتم تعطيل الميزة، وقد تحتاج إلى سؤال مشغل شبكة الجوال عن ذلك.

5. استخدم رقمًا أو جهازًا مختلفًا

مثل إخفاء معرف المتصل الخاص بك، يمكنك أن تطلب من شخص آخر الاتصال بالشخص، أو يمكنك استخدام رقم مختلف لمحاولة الاتصال به لمعرفة متى قام شخص ما بحظرك على جهاز iPhone الخاص بك.

إذا حصلت على نفس النتيجة، فقد تكون هناك مشكلة في هاتف المتلقي. ومع ذلك، إذا حدث الخطأ فقط عندما يتصل رقمك بالشخص، فمن المحتمل أن يتم حظرك.

عندما يقرر شخص ما حظرك، فقد يفعل الشيء نفسه على تطبيقات المراسلة وحسابات الوسائط الاجتماعية الأخرى التابعة لجهات خارجية. ومع ذلك، يمكنك أيضًا التحقق من حساباتك الأخرى للتحقق منها.

ولحسن الحظ، فإن معرفة ما إذا كان قد تم حظرك على هذه المواقع هو أمر أكثر سهولة.

على سبيل المثال، إذا تم حظرك على Instagram أو Facebook، فلن تتمكن من رؤية ملفاتهم الشخصية أو رؤية شيء مثل لا توجد مشاركات بعد أو الصفحة غير متاحة.

تتمتع تطبيقات المراسلة التابعة لجهات خارجية أيضًا بطرق مختلفة لتظهر لك أن شخصًا ما قام بحظر رقمك. سيستمر Facebook Messenger في إظهار محادثتك ولكنه سيمنعك من إرسال رسالة جديدة تحتوي على لم يعد بإمكانك الرد على هذه المحادثة يُحذًِر.

وفي الوقت نفسه، لن يظهر لك Snapchat أي نتائج إذا حاولت البحث عن حساب الشخص، وسيمنعك WhatsApp من عرض صورة الملف الشخصي للشخص في أعلى المحادثة وحالته على الإنترنت. على الرغم من أنه لا يزال بإمكانك إرسال رسالة، إلا أنها لن يتم تسليمها — ومن هنا تظهر علامة الاختيار الفردية بدلاً من علامة الاختيار المزدوجة المعتادة أسفل الرسالة.

7. انتظر

إذا كنت لا تزال غير متأكد أو ليس هناك ما يكفي من الأدلة التي تخبرك بأن المتلقي قد قام بحظر رقمك، فقد تحتاج إلى الانتظار. يمكن أن تكون المشكلة بسيطة مثل استنزاف البطارية، أو ضعف الإشارة، أو انشغال الفرد بأمور ملحة أخرى.

الأسئلة الشائعة

إذا قمت بحظر شخص ما على iPhone، فهل سيعرف ذلك؟

على الرغم من عدم وجود طريقة واضحة لمعرفة أنه تم حظرهم، فقد يرون تلميحات إذا استمروا في محاولة الوصول إليك، بما في ذلك عدم وجود حالة التسليم على iMessage والمكالمة المرسلة مباشرة إلى البريد الصوتي.

هل يمكنك إرسال رسالة نصية إلى شخص قمت بحظره على جهاز iPhone الخاص بك؟

نعم، لا يزال بإمكانك إرسال الرسائل إليهم، ولا يزال بإمكانهم تلقيها. ومن ناحية أخرى، لن يتمكنوا من الرد على رسائلك.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظر رقمك على iPhone دون إرسال رسائل نصية إليه؟

وبصرف النظر عن إرسال الرسائل النصية إليهم، يمكنك أيضًا محاولة الاتصال بأرقامهم لمعرفة ما إذا كانت الرسالة ستتم أم لا.

هل يعني إرسال رسالة iMessage كرسالة نصية أنني محظور؟

إذا تم حظرك، فمن الممكن لجهاز iPhone الخاص بك أن يرسل رسالتك كرسالة نصية إذا فشل في إرسالها كرسالة iMessage بعد عدة محاولات. من المهم ملاحظة أنه على الرغم من أنك قد ترى تسمية “تم الإرسال كرسالة نصية” أسفل الرسالة، إلا أن المستلم لن يتمكن من رؤية رسائلك إذا قام بحظرك.

تغليف…

يجب أن تخبرك النصائح المذكورة أعلاه بكيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظرك. هناك احتمال ألا تتمكن من الاتصال بهم لأسباب أخرى مثل ضعف الاتصال بالإنترنت أو التخلص من السموم الرقمية التي تشتد الحاجة إليها.

إذا قام شخص ما بحظر رقمك واستنفدت الوسائل اللازمة لمحاولة التواصل مع الشخص على الطرف الآخر، فقد يكون من الأفضل الانتظار حتى انتهاء الأمر ومنحه المساحة التي يحتاجها. هل تعرف كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظر رقمك ولم نقم بتغطيته بعد؟ شاركهم أدناه!

اقرأ أكثر:

القراء مثلك يساعدون في دعم iGeeksBlog. عند إجراء عملية شراء باستخدام الروابط الموجودة على موقعنا، قد نكسب عمولة تابعة. اقرأ أكثر.


كيفية معرفة ما إذا كان شخص ما قد قام بحظر رقمك على iPhone

راشيل تحب أي شيء من منتجات Apple — من أجهزة iPhone إلى ساعات Apple إلى أجهزة MacBooks. وهي أيضًا كاتبة طبية وكاتبة خفية لمنشورات مختلفة.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى