ألعاب

أصحاب Nintendo Switch سيتمكنون من لعب Salt and Sacrifice على PlayStation

[ad_1]

من آخر الأخبار أن أصحاب Nintendo Switch سيتمكنون من لعب Salt and Sacrifice الحصرية على PlayStation في نوفمبر من العام الجاري.

نعم سيتمكن مالكو Nintendo Switch و Nintendo Switch Lite و Nintendo Switch OLED قريبًا من لعب لعبة حصرية على أجهزة PlayStation في الشهر المقبل.

هذا العام، تمتع مالكو أجهزة PlayStation بالعديد من الألعاب الحصرية مثل Marvel’s Spider-Man 2 و Final Fantasy 16 و Gran Turismo 7.

وفي العام الماضي، استمتعوا بألعاب وعناوين قوية وشهيرة جداً مثل God of War Ragnarok و Horizon Forbidden West.

ومن بين هذه الألعاب الحصرية الكبيرة، هناك ألعاب حصرية لأجهزة PlayStation تمر دون أن يلاحظها الكثيرون، مثل لعبة Salt and Sacrifice.

لعبة Salt and Sacrifice تم إصدارها في مايو 2022 فقط على أجهزة PS4 و PS5 ومتجر Epic Games.

وفي الشهر المقبل، ستصبح  لعبة Salt and Sacrifice متاحة على Nintendo Switch بتاريخ 7 نوفمبر، بالإضافة إلى منصة Steam.

تم تطوير ونشر لعبة Salt and Sacrifice من قبل Devoured Studios و Ska Studios، وهي تتبع لعبة Salt and Sanctuary التي فازت بجوائز في عام 2016.

للأسف، لم تحقق شعبية مثل سابقتها، وحصلت أيضًا على تقييمات منخفضة. تمتلك تقييم 72 على Metacritic، وهو أقل بـ 12 نقطة من التقييم 84 الذي حصلت عليه سابقتها عند إصدارها.

يقول الوصف الرسمي للعبة:

“بعد المعبد، ينتظر عالم من الفوضى العنصرية. تتدهور مملكة كانت هادئة مرة إلى فوضى بسبب تدفق ممجِّد من الفوضى العنصرية. الجلادون المرقَّعون، القوة الملعونة المحكومة مرة أخرى، تستعد لمواجهة التهديد الوجودي الذي يمثله السحر. سرٌ مدفون يهدد بتدمير إمبراطورية قديمة. في أرض مصابة بسحرة قويين جداً، يتولى الجلادون المرقَّعون المحكومون بمهمة الصيد.”

ويستمر الوصف الرسمي للعبة:

“بصفتك جلادًا مرقَّعًا، ستجوب الحدود الغربية، تطارد وتصطاد وتدمر السحرة الذين يجولون في العالم. قد تكون مرتبطًا بالكنيسة الرسمية، لكن خياراتك تعود إليك.”

عندما تصبح اللعبة متاحة على Nintendo Switch، ستكون متاحة بسعر 19.99 دولار، ولا يمكن حاليًا طلب اللعبة مسبقًا من متجر Nintendo eShop، ولا تزال لا تظهر تاريخ إصدار اللعبة، وما يتم عرضه هو أن اللعبة ستتطلب تحميلًا بحجم 1.7 جيجابايت.

وبهذا سيتمكن أصحاب Nintendo Switch من لعب Salt and Sacrifice الحصرية على PlayStation في شهر نونبر.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.playstation.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى