ألعاب

نينتندو تستعد لفرض إجراءات صارمة على محتوى الألعاب المعدلة

[ad_1]

لعل هذا الخبر سيغضب الكثير لأن نينتندو تستعد لفرض إجراءات صارمة على محتوى الألعاب المعدلة وتسريبات البيانات الغير قانونية أو ستخدام بعض المحتوى الحصري للشركة.

Nintendo قد تقوم قريبًا بإصدار إشعارات DMCA لمقاطع الفيديو أو المحتوى المتعلق بألعاب معدلة أو تسريبات تم استخراجها عبر التنقيب في البيانات.

هذا وفقًا لإرشادات الشركة الجديدة المنشورة حديثًا والتي تم تحديثها بشكل كبير لأول مرة منذ عام 2018.

كانت الإرشادات قائمة من قبل وقد شهدت تصعيدًا من Nintendo في منع مشاركة محتوى ألعابها عبر الإنترنت مثل الأصوات والموسيقى.

ومع ذلك، تشير الإرشادات المحدثة إلى أن الشركة قد تتجه قريبًا نحو خطوات أكثر صرامة.

وفقًا للنص المحدث، يمكن لشركة Nintendo قريبًا استهداف:

“الفيديوهات والصور ومصادر الصوت وما إلى ذلك، التي لا يمكن استخدامها في اللعب العادي، والتي تم استخراجها من خلال برمجيات اللعب عبر التنقيب في البيانات أو طرق أخرى.”

في السنوات الأخيرة، قامت Nintendo بمنح مطوري المحتوى على YouTube إشعارات حقوق الطبع والنشر إذا قاموا بمشاركة موسيقى ألعابها على قنواتهم، مما أدى إلى إغلاق بعض هذه القنوات نتيجة لذلك.

على عكس العديد من منتجي الألعاب الآخرين، لا توزع Nintendo موسيقاها من خلال مزودي الخدمة الرقمية مثل Spotify أو Apple Music أو Amazon Music.

أي موسيقى من ألعاب Nintendo يمكن العثور عليها على هذه المنصات ستكون قد تم ترخيصها للتغطيات أو التوزيعات غير القانونية.

تأتي الإرشادات المحدثة في نفس الوقت مع إرشادات البطولات المجتمعية الجديدة من Nintendo، والتي تلقت انتقادات من قبل المعجبين.

تتضمن القواعد الجديدة تدابير مثل تحديد حد أقصى لعدد المشاركين في البطولات الشخصية إلى 200 مشارك، ومنع بيع السلع، ومنع استلام تعويضات من الرعاة من جهات خارجية.

كان هذا خبر كون نينتندو تستعد لفرض إجراءات صارمة على محتوى الألعاب المعدلة وتسريبات البيانات وذلك لمنع كل ما يتعلق ببياناتها وحقوقها الحصرية.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.videogameschronicle.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى