ألعاب

سوني تزيد أسعار خدمة PlayStation Plus

[ad_1]

إن من بين الأخبار التي ربما تزعج الكثير خبر أن شركة سوني تزيد أسعار خدمة PlayStation Plus بنسبة تصل إلى 35% وقامت بالدفاع عن هذه الزيادة غير منتظرة منها.

نعم قد تكون صدمة للبعض كون أن شركة سوني قررت زيادة أسعار خدمة PlayStation Plus بنسبة تصل إلى 35% وقامت بالدفاع عن هذا القرار.

قال نائب الرئيس الكبير لشركة سوني للتفاعل الترفيهي ورئيس التسويق العالمي، إيريك ليمبل، إن هذه الزيادة في الأسعار تأتي نتيجة لضرورة مراجعة الأسعار وضبطها وفقًا للظروف السوقية.

أشار ليمبل إلى أن سوني قامت بإعادة إطلاق خدمة PlayStation Plus العام الماضي وقامت بتقديم نظام الأنواع المختلفة، وأن العديد من المستهلكين اعترفوا بقيمة كبيرة في PlayStation 5.

وأشار إلى أن سوني لم تقم بزيادة أسعار PlayStation Plus في 85% من العالم لسنوات عديدة، وأن هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها رفع الأسعار.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت أيضًا زادت أسعار خدمتها المنافسة Game Pass في يوليو، ولكن الزيادات كانت صغيرة نسبيًا.

وسأل ليمبل عن رأيه في خدمة Game Pass واستراتيجية مايكروسوفت في إضافة ألعاب منتجة داخلياً إلى الخدمة عند الإصدار، وهو شيء لا تقوم سوني بفعله مع PlayStation Plus.

أجاب قائلاً:

“الأمر يعتمد على ما ستحصل عليه من خدمة من ناحية نوع الألعاب وجودة الألعاب. لا يمكنني التعليق على ما يقوم به المنافسون.  ولكن من وجهة نظرنا، نحن نقدم مجموعة مختارة رائعة من الألعاب، بالإضافة إلى ميزات وخدمات أخرى مع PlayStation Plus. ونحن نمنحك خيارات مع الأنواع الثلاثة لتشغيل الخدمة بقدر ما ترغب، اعتمادًا على ما تفضل القيام به. إنها عرض مختلف تمامًا، ولكنه عرض نجح في استقطاب المستهلكين. منذ تقديم الأنواع، لاحظنا أن ثلث مستخدمي Plus اختاروا النوعين العلويين، وهو ما كان أكثر مما توقعناه”.

وأشار ليمبل أيضًا إلى أن سوني تتوقع أن تكون هذه إحدى أقوى مواسمها في تاريخها من حيث مبيعات الأجهزة هذا الموسم العطلة.

كان هذا خبر سوني تزيد أسعار خدمة PlayStation Plus بنسبة تصل إلى 35% الشيء الذي سيجر موجات من الغضب في صفوف مشتركي الخدمة.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://blog.playstation.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى