ألعاب

SAG-AFTRA وAMPTP لمواصلة المفاوضات خلال عطلة نهاية الأسبوع

[ad_1]

من المقرر أن تعقد SAG-AFTRA جلسات مساومة مع الاستوديوهات الكبرى خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يواصل الجانبان العمل من أجل التوصل إلى اتفاق لإنهاء الإضراب الذي دام 106 أيام.

يمكن عقد الجلسات افتراضيًا، وليس شخصيًا.

وقالت النقابة للأعضاء في رسالة بالبريد الإلكتروني ليلة الجمعة: “لقد أكملنا يومًا كاملاً ومثمرًا من العمل داخليًا وسنستمر حتى عطلة نهاية الأسبوع”. “نشكركم على التضامن والدعم المذهلين اللذين أظهرتموهما في الاعتصامات وفي جميع أنحاء البلاد طوال الأسبوع.”

واجتمع الجانبان يوم الجمعة لليوم الثالث هذا الأسبوع في مقر SAG-AFTRA. لكن أربعة من الرؤساء التنفيذيين للاستوديوهات – ديفيد زاسلاف من شركة Warner Bros. Discovery، ودونا لانجلي من NBCUniversal، وتيد ساراندوس من Netflix، وبوب إيجر من ديزني – الذين كانوا حاضرين في الجلسات السابقة لم يكونوا على الطاولة يوم الجمعة، حسبما قال مصدر.

وأكدت SAG-AFTRA أنها لا تزال تركز على التفاوض على صفقة عادلة.

قدم الرؤساء التنفيذيون اقتراحًا جديدًا يوم الثلاثاء، حيث كانوا يأملون أن يساعد في كسر الجمود المستمر منذ ثلاثة أشهر. ورد اتحاد الممثلين يوم الخميس.

على الرغم من إحراز بعض التقدم، لا تزال الاستوديوهات محبطة من موقف SAG-AFTRA التفاوضي.

ومع ذلك، بدأ بصيص من الأمل ينتشر في أرجاء الصناعة.

أخبر مايكل أكينز، وكيل أعمال IATSE Local 479 في جورجيا، الأعضاء في رسالة بالبريد الإلكتروني بعد ظهر الجمعة أن يكونوا مستعدين للعودة إلى العمل في وقت ما في نوفمبر.

وكتب أكينز: “في هذا الوقت، ليس لدينا معلومات محددة من أي استوديو، ولكن من الواضح أن الكتابة على الحائط تشير إلى أن إغلاق الصناعة في أيامه الأخيرة”.

“نحن واثقون من أن أعضائنا سيعودون إلى العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة.”

كتب أكينز أن بعض الإنتاجات بدأت بالفعل في التواصل مع رؤساء الأقسام، وأن مكاتب الإنتاج يمكن أن تفتح أبوابها في الأسبوع المقبل.

تريد SAG-AFTRA هيكلًا جديدًا لتدفق المخلفات، والذي من شأنه أن يزيد من المخلفات الموجودة حاليًا.

يريد الاتحاد أيضًا توفير الحماية حول استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء “مضاعفات رقمية”.

ومن بين مقترحاتها الحد الأدنى للأجور للممثلين الرقميين، بالإضافة إلى موافقة النقابة. رفضت الاستوديوهات منح النقابة حق النقض على استخدام الذكاء الاصطناعي.

وحذر الرؤساء التنفيذيون من أنه لم يتبق سوى القليل من الوقت لإنقاذ موسم البث 2023-2024، وما زالوا يخشون أن يتضرر موسم الأفلام الصيفي بشدة إذا لم يتم حل الإضراب قريبًا.

أعلنت شركة ديزني يوم الجمعة أنها ستؤجل عرض فيلم الحركة الحية “Snow White”، الذي كان من المقرر عرضه لأول مرة في شهر مارس، لمدة عام كامل.

ويأتي ذلك بعد تأجيلات مماثلة من استوديوهات أخرى.

كما نظمت نقابات هوليوود، بما في ذلك IATSE وTeamsters، حملة طعام في كنيسة في سانتا كلاريتا يوم الجمعة، حيث وزعت صناديق البقالة على ما يقرب من 2500 شخص.

وقد نظمت النقابات فعاليات مماثلة من قبل، حيث ظل العديد من العمال الذين يعملون تحت خط الفقر دون عمل لمدة عام تقريبًا.

وفي الوقت نفسه، وقع الآلاف من أعضاء SAG-AFTRA على خطاب دعم مفتوح للجنة التفاوض التابعة للنقابة، قائلين إنهم يفضلون البقاء في الإضراب بدلاً من قبول صفقة سيئة.

جاءت الرسالة ردًا على جهود جورج كلوني وبن أفليك وغيرهم من المشاهير لطرح حل بديل، وبالتالي الضغط على قيادة النقابة للتوصل إلى اتفاق.

قامت كيت بوند، قائدة الإضراب التي اعتصامت في شركتي وارنر براذرز وباراماونت، بصياغة الرسالة.

وقالت في مقابلة: “كنا نعلم أن هناك مجموعة بارزة تمارس ضغوطا على لجنة التفاوض للموافقة على الاتفاق الحالي”. “أردنا التأكد من أنهم يعرفون أننا مازلنا ندعم الاستراتيجية الأصلية.”

تم توزيع الرسالة بين قادة الإضراب. وعندما تم إصداره مساء الخميس، كان يحتوي على حوالي 3600 توقيع.

وقد تلقت ما يقرب من 4500 توقيع بحلول منتصف نهار الجمعة.

وأضاف بوند: “نحن نقاتل من أجل الممثلين الذين ليس لديهم نفوذ”. “من الصعب جدًا على الأعضاء البارزين أن يفهموا ذلك. يتفاوضون على عقودهم الخاصة. إنهم لا يعملون بهذا العقد. أفهم لماذا ينظر جورج كلوني إلى هذا ويقول: “لا أستطيع العمل لمدة ستة أشهر لأن هناك من يريد العمل مقابل 1050 دولارًا في اليوم، وليس 1000 دولار في اليوم؟” أنا أفهم كيف سيكون شعورهم. لكنه اتحاد، والاتحاد يتعلق بنا جميعًا أو لا أحد منا”.

إعلانات

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى