ألعاب

براءة اختراع مثيرة من روكستار لجعل رسوم GTA 6 المتحركة أكثر تنوعًا ونابضًا بالحياة!

[ad_1]

مؤخراً ظهر تقرير من أحد يتحدث عن لعبة GTA 6 حيث قيل بأنها ستتمتع بطقس أكثر واقعية وستسمح بركوب الأمواج. اليوم هناك براءة اختراع جديدة تم اكتشافها تتضمن معلومات أكثر إثارة حول المزايا التي قد تخص اللعبة.

أحد رواد منتدى subreddit ويدعى Tobbelobben عثر على براءة اختراع قدمتها شركة Take-Two Interactive، البراءة توضح تفاصيل نظام الرسوم المتحركة الفريد الذي يحتوي على مكتبة من وحدات البناء الصغيرة لحركات الشخصية يمكن دمجها بعدة طرق مختلفة لإنشاء مجموعة واسعة من الأنيميشن، مما سيؤدي إلى رسوم متحركة أكثر تنوعًا ونابضة بالحياة.

سيكون عدد المتغيرات المحتملة للأنيميشن بسيطة، مثل المشي والركض، حيث ستتغير الرسوم المتحركة بشكل طبيعي مع اختلاف الظروف الجوية وما إلى ذلك. أفضل عنصر في هذا النظام، هو أنه سيتم استخدامه أيضاً مع الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs)، مما قد يجعل Grand Theft Auto 6 واحدة من أكثر ألعاب العالم المفتوح تفاعلًا على الإطلاق في حال كانت هذه البراءة تخصها.

هل تكون GTA 6 أكثر منتج ترفيهي واقعي على الإطلاق؟

لا يعرف سوى القليل جدًا عن Grand Theft Auto 6 بخلاف حقيقة أنها قيد التطوير. وفقًا لتقرير سابق، فإن القفزة المرئية للإصدار التالي في السلسلة ستتجاوز Red Dead Redemption 2 تقنيًا وحتى على مستوى الرسومات. وصف البراءة يقول ما يلي:

  • استخدام نظام ذكي متطور لحركة الرسوم المتحركة “الأنيميشن”.
  • مثال على هذه البراءة، مشي الشخصية تحت المطر، أو شعورها بالتعب أو كونها مصابة، كلها ستكون عبارة عن مشاعر واقعية قد تكون الأفضل في صناعة الألعاب.
  • الشخصيات ستتفاعل وتتأقلم مع الظروف المحيطة، وتتغير باستمرار.

في كل مرة نحصل على إشاعة، يتحمس مجتمع اللاعبين للعبة، ولكن براءة الاختراع هذه سابقة لنوعها، فما الذي ينتظرنا حقًا من واقعية مطلقة في Grand Theft Auto 6!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى