ألعاب

ستبقى لعبة Disney Dreamlight Valley مدفوعة بعد فترة الوصول المبكر

[ad_1]

من خلال هذا الخبر، الذي ربما لن يعجب الكثيرين، سنتعرف كيف ستبقى لعبة Disney Dreamlight Valley مدفوعة بعد فترة الوصول المبكر.

يبدو أن اللعبة لن تكون مجانية وستظل مدفوعة الأجر بعد انتهاء فترة الوصول المبكر في 4 ديسمبر 2023 وهذا أمر على غير العادة في هذه العروض، ففي منشور على المدونة، تم إيضاح أن لعبة ديزني دريم لايت فالي ستبقى مدفوعة “في المستقبل المنظور” بعد أن كانت في فترة الوصول المبكر منذ سبتمبر الماضي.

وقال المطور:

“هذا الاختيار يضمن أن لن تزال لعبة Disney Dreamlight Valley قادرة على تقديم تجربة لعب متميزة لجميع اللاعبين. بالنسبة لنا، من المهم أن نحتفظ بوعدنا بتقديم تحديثات مجانية تضيف شخصيات جديدة وعوالم جديدة وأثاث وغيرها.”

وسبق أن قال المدير العام والمدير المالي لشركة Gameloft، ألكسندر دي روشفور، لموقع GamesIndustry.biz سابقًا إن لعبة Disney Dreamlight Valley كانت مخططًا لأن تكون “لعبة مجانية في النهاية” مع “نماذج تجارية متعددة متاحة للاعبين” مثل توفر اللعبة على Xbox Game Pass و Steam Early Access.

تحتوي حاليًا لعبة Disney Dreamlight Valley على مشتريات داخل اللعبة واشتراك شهري ممول بواسطة عملة داخل اللعبة (Moonstones)، والذي سيظل “اختياريًا” و “عادلًا” بعد فترة الوصول المبكر، وفقًا للمطور.

وسيحتفظ اللاعبون الذين شاركوا في فترة الوصول المبكر بالوصول إلى حفظ اللعبة الخاص بهم والعناصر التجميلية وأي Moonstones جمعوها بعد إطلاق اللعبة الكاملة، وستبدأ لعبة Disney Dreamlight Valley بالسعر الذي كان ساريًا خلال فترة الوصول المبكر والبالغ 39.99 دولارًا، وسيظل هذا السعر ساريًا حتى 4 ديسمبر 2023.

بعد ذلك، سيكون لدى اللاعبين الجدد خيار شراء اللعبة الأساسية أو إصدارين آخرين مع مكافآت إضافية. تعرفنا من الخبر كيف ستبقى لعبة Disney Dreamlight Valley مدفوعة بعد فترة الوصول المبكر حتى 4 ديسمبر 2023.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.playstation.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى