ألعاب

لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag تتجاوز عتبة الـ34 مليون لاعب

[ad_1]

سنتعرف من خلال هذا الخبر كيف أن لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag تتجاوز عتبة الـ34 مليون لاعب محطمة رقم قياسي جديد.

قامت لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag بتحقيق رقماً قياسياً جديداً بتجاوز 34 مليون لاعب وهو رقم مثير للدهشة، حيث تحتفل Ubisoft بإنجاز جديد للعبتها المشهورة Assassin’s Creed 4: Black Flag بمناسبة الذكرى العاشرة لإصدارها.

إذا ما رجعنا للحظة إصدار Assassin’s Creed 4: Black Flag في 29 أكتوبر 2013، نجد أنها تجاوزت اللعبة عتبة 34 مليون لاعب في مختلف أنحاء العالم. وتقع أحداث اللعبة في عصر القرصنة الذهبي وتروي قصة إدوارد كينواي، القرصان الذي تحول إلى قاتل أسطوري.

وتميزت اللعبة بتوسيع عناصر البحر المقدس التي تم تقديمها في Assassin’s Creed 3، حيث قدمت للاعبين سفينة Jackdaw لترقيتها واستكشاف المحيط. يمكن أيضًا للاعبين تجنيد أفراد طاقم ومشاركتهم في معارك بحرية واقتحام سفن أخرى واستيلائهم على القلاع.

إضافةً إلى ذلك، يقدم الإعداد في منطقة البحر الكاريبي جزرًا متنوعة مع مهام جانبية وأهداف للاعتداء وكنوز وغير ذلك. ويمكن لجمهور متنوع من اللاعبين الاستمتاع باللعبة على منصات متعددة بما في ذلك Xbox One، Xbox 360، PS4، PS3، Nintendo Switch و PC.

لا تقتصر الشهرة على اللعبة فقط بل اعتبرت نقطة عالية في تاريخ السلسلة Assassin’s Creed، وهناك أيضًا تقارير عن إعادة تصميم محتملة للعبة، ولكن لم تتم تأكيدها رسميًا حتى الآن.

كان هذا خبر كون أن لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag تتجاوز عتبة 34 مليون لاعب في تقدم ناجح ينضاف إلى مكتبة جوائز السلسلة الشهيرة.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://exputer.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى