ألعاب

تحصل سلسلة Samsung Galaxy S23 على تحديث Android 14 مع واجهة One UI 6 المُجددة: كيفية التنزيل

[ad_1]

تتلقى سلسلة Samsung Galaxy S23 – التي تضم Galaxy S23 وGalaxy S23+ وGalaxy S23 Ultra – تحديثًا لنظام Android 14 في الهند ومناطق أخرى. تعد الهواتف الرائدة لصانع الهواتف الذكية في كوريا الجنوبية لعام 2023 هي الطرازات الأولى التي سيتم تحديثها إلى أحدث إصدار من Android وتأتي مع واجهة One UI 6 مُجددة مع تحسينات على اللوحة السريعة وتعدد المهام وخط افتراضي جديد. ومن المفترض أن يتلقى المستخدمون إشعارًا بتنزيل التحديث، أو يمكنهم إجراء فحص يدوي من تطبيق الإعدادات.

إذا كان لديك هاتف Samsung Galaxy S23، فإن آخر تحديث لبرنامج سامسونج متاح للتنزيل برقم الإصدار S918BXXU3BWJM للمستخدمين الذين اختاروا تلقي التحديثات عبر القناة التجريبية. وهو تحديث 350 ميجابايت لمختبري النسخة التجريبية، بينما سيتعين على المستخدمين الذين يقومون بالتحديث من One UI 5.1 المستند إلى Android 13 تنزيل تحديث أكبر بسعة 3 جيجابايت.

التحديث إلى أحدث إصدار من Android متاح الآن للمستخدمين في الهند، وعدد قليل من البلدان في أوروبا والمملكة المتحدة. ومع ذلك، يبدو أن المستخدمين في الولايات المتحدة سيضطرون إلى الانتظار لفترة أطول حيث لا توجد تقارير عن وصول التحديث إلى البلاد. وفي الوقت نفسه، تشير صفحة الدعم الخاصة بشركة سامسونج إلى أن تحديث Android 14 لسلسلة Galaxy S23 سيكون متاحًا في الولايات المتحدة “قريبًا”، إلى جانب قائمة الهواتف الذكية الأخرى التي تم تأكيد حصولها على التحديث.

كجزء من تحديث One UI 6 الذي يستند إلى Android 14، قدمت سامسونج لوحة إعدادات سريعة جديدة مُعاد تصميمها إلى جانب مشغل وسائط حديث في منطقة الإشعارات. بينما لا يزال بإمكانك الحصول على تبديل دائري للإعدادات المختلفة، فإن أزرار Wi-Fi وBluetooth أكبر حجمًا وتقع في الجزء العلوي من الشاشة. يمكنك أيضًا الوصول بسرعة إلى الإعدادات السريعة عن طريق التمرير لأسفل من الزاوية اليمنى العليا، بينما يؤدي التمرير من أعلى الجانب الأيسر إلى إظهار منطقة الإشعارات.

قامت سامسونج أيضًا بتحديث الخط الافتراضي في One UI 6 الذي يحل محل الخط الذي استخدمته منذ تقديم One UI في عام 2018. ويمكنك أيضًا التبديل مرة أخرى إلى الخط الأقدم، ويؤثر تغيير هذا الإعداد على كيفية ظهور جميع تطبيقاتك. وفي الوقت نفسه، تمت إعادة تصميم جميع الرموز التعبيرية الخاصة بشركة Samsung في One UI 5.1 وأصبحت أكثر سطوعًا قليلاً.

تحت الغطاء، يضيف تحديث Android 14 لسلسلة Galaxy S23 أيضًا تحسينات على تطبيق المعرض مع دعم ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة وأزرار الكاميرا المعاد تصميمها ودعم عناصر واجهة المستخدم المعدة مسبقًا مع التكوينات التي يمكن وضعها على الشاشة الرئيسية. أدخلت سامسونج أيضًا تحسينات على الشاشة الرئيسية ودرج التطبيقات، بالإضافة إلى القدرة على تخصيص موضع الساعة على شاشة القفل.

إذا لم تتلق إشعارًا بتنزيل وتثبيت تحديث One UI 6 المستند إلى Android 14 على هاتفك الذكي من سلسلة Samsung Galaxy S23، فيمكنك اتباع هذه الخطوات للتحقق يدويًا من التحديث.

كيفية تنزيل تحديث Android 14 على هاتف Samsung Galaxy S23

  1. اشحن هاتفك الذكي بنسبة تزيد عن 50 بالمائة واتصل بشبكة Wi-Fi.
  2. افتح تطبيق الإعدادات، ثم اضغط على تحديث النظام.
  3. مقبض تحميل وتثبيت لبدء التحقق من التحديث.
  4. اتبع الخطوات التي تظهر على شاشتك لإكمال تثبيت التحديث.
  5. انتظر حتى تتم إعادة تشغيل هاتفك الذكي وستكتمل عملية التحديث.


قد يتم إنشاء الروابط التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى