تقنية

Doogee تكشف عن هاتف متين جديد إلى جانب ثلاثة أجهزة لوحية تعمل بنظام Android

[ad_1]

الأجهزة الجديدة التي قدمتها Doogee هي الهاتف المتين V31GT الذي يعمل بتقنية MediaTek Dimensity 1080 والمزود بكاميرا تصوير حراري، والأجهزة اللوحية الرئيسية T10 Plus وT10 Pro التي تعمل بنظام Unisoc T606، بالإضافة إلى الكمبيوتر اللوحي U10 الذي يستهدف الأطفال والذي يأتي بألوان متعددة وألوان مختلفة. يستفيد من معالج Rockchip RK3562. بحسب ما ذكره موقع notebookcheck.

ومن المقرر أن تصل أحدث منتجات Doogee في وقت لاحق من هذا الشهر، وهي الأجهزة اللوحية T10 Plus وT10 Pro وU10 التي تعمل بنظام Android، بالإضافة إلى الهاتف المتين الجديد V31GT. وفقًا لمصنعها، فهذه “أجهزة متطورة مصممة للمغامر الحديث والفرد المتمكن من التكنولوجيا”، ويمكننا إضافة أطفال إلى القائمة أيضًا، نظرًا لأن آخر الأجهزة اللوحية الثلاثة المذكورة أعلاه تم إنشاؤها خصيصًا مع الشباب. تلك في الاعتبار.

ويحتوي Doogee V31GT على معالج MediaTek Dimensity 1080 بالداخل، وكاميرا تصوير حراري إلى جانب مستشعر للرؤية الليلية بدقة 24 ميجابكسل، وبطارية 10800 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 66 واط، بالإضافة إلى شاشة لمس FHD+ IPS Waterdrop بحجم 6.58 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز. مساحة تخزين داخلية 256 جيجا بايت ودعم microSD حتى 2 تيرابايت. الجهاز حاصل على شهادة MIL-STD-810H ومتوافق مع IP68 وIP69K.

تأتي الأجهزة اللوحية T10 Plus وT10 Pro مع معالج Unisoc T606 بالداخل، ولكن بينما يأتي الأول مزودًا بنظام Android 13 محملاً مسبقًا، فإن الآخر يعمل بنظام Android 12 فقط خارج الصندوق. تختلف قائمة المواصفات والميزات الخاصة بهم قليلاً، مع العديد من الميزات المتطابقة، مثل الكاميرات الخلفية / الأمامية بدقة 13/8 ميجابكسل، أو توافق Widevine L1، أو مساحة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

أخيرًا وليس آخرًا، Doogee U10 هو جهاز لوحي يستخدم معالج Rockchip RK3562 رباعي النواة ويتميز باتصال WiFi 6 وشاشة HD IPS مقاس 10.1 بوصة وكاميرات أمامية/رئيسية بدقة 5/8 ميجابكسل ووظيفة تقسيم الشاشة ومثبتة مسبقًا مكتب WPS وقسم Kids World مع أدوات الرقابة الأبوية والمحتوى المصمم خصيصًا للترفيه والتعليم للأطفال.

سيتم طرح الأجزاء الأربعة من الأجهزة المذكورة أعلاه للبيع في وقت لاحق من هذا الأسبوع عبر AliExpress وDoogeeMall وAmazon. مزيد من المعلومات حول أسعار الإطلاق والصفقات الترويجية التي ستكون متاحة للمشترين الأوائل ستكون متاحة على موقع Doogee الرسمي وحسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بالعلامة التجارية.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى