ألعاب

محتوى جديد قادم للعبة God of War Ragnarok وسيعلن عنه نهاية هذا العام!

[ad_1]

بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة God of War Ragnarok عند إطلاقها في نوفمبر 2022، ظهر مصدر آخر يؤكد أن اللعبة ستحصل على محتوى جديد قابل للتنزيل “DLC” سيتم الإعلان عنه في نهاية هذا العام.

نجاح اللعبة وصل الى أنها نافست بقوة على نيل لقب لعبة السنة خلال العام الماضي، بل وكانت قريب للغاية من الفوز بحسب تصريحات مقدم حفل توزيع جوائز ألعاب الفيديو، ناهيك عن تقييماتها الممتازة التي حصلت عليها من معظم المواقع العالمية بالإضافة الى ردود أفعال اللاعبين الايجابية.

نقلًا عن المسرب الشهير Hunter، والذي اعتمد في تسريباته هذه المرة على أكبر موقع ألعاب اسباني معروف “areajugones” والذي أكد بأنه حصل على معلومات جديدة من مصادر موثوقة داخل شركة سوني رفضت الإفصاح عن هويتها بأن هناك محتوى جديد وحقيقي قابل للتنزيل “DLC” للعبة God of War Ragnarok وسيتم الإعلان عنه قريبًا جدًا.

متى سيتم الإعلان عن محتوى God of War Ragnarok القابل للتنزيل؟

  • بحسب التسريبات فإن المحتوى الجديد أصبح مشروع حقيقي.
  • لم يعلق المصدر حول كيفية قيام سوني بذلك، سواء من خلال مقطع دعائي أو إعلان تشويقي.
  • من الممكن الإعلان عن هذه التوسعة في حفل The Game Awards 2023 الذي سيقام بداية ديسمبر المقبل.
  • هناك شائعات تقول بأن المحتوى سيكون منفصل كليًا مثل ما كانت عليه لعبة مايلز موراليس من Spider-Man،

سيكون من المنطقي ظهور التوسعة الجديدة في حدث حفل The Game Awards 2023 وذلك لأن بلايستيشن دائمًا لديها حضور وإعلانات قوية تعلن عنها في الحدث، حيث ظهرت سلسلة God of War عدة مرات في تلك المناسبة.

هذه ليستا المرة الأولى التي تظهر فيه معلومات حول المحتوى الجديد، حيث ذكر أحد المسربين في وقت سابق وعبر موقع إكس أن فريق Santa Monica قد يقوم بإطلاق إما محتوى إضافي DLC للعبة God of War Ragnarok أو “نصف تكملة” للعبة إن صح التعبير. الأمر مشابه لما حدث مع سلسلة Uncharted مع لعبة “الإرث المفقود” او لعبة Spider-Man: Miles Morales التي كانت تعد جزء منفصل بمحتوى أقل من اللعبة العادية ولكن من نوع AAA.

أنتم متابعينا ما هي توقعاتكم حول الأمر؟



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى