ألعاب

Sam Lake المدير الإبداعي لـRemedy يرغب بإنشاء لعبة مجنونة بميزانية ضخمة

[ad_1]

من خلال هذا الخبر الحصري، والذي مفاده أن Sam Lake وهو المدير الإبداعي لـRemedy يرغب بإنشاء لعبة مظلمة مجنونة بميزانية ضخمة، وربما سيكون هذا العمل من الأعمال المتطورة المبدعة.

أعرب المدير الإبداعي للعبة Alan Wake، سام ليك، عن رغبته في صنع لعبة: “مظلمة ذات ميزانية ضخمة جنونية”. وفي مقابلة حديثة مع مجلة GQ، تم سؤال مطور اللعبة البارز عما إذا كان يرغب في القيام بشيء آخر في حياته بعد مسيرته الطويلة في عالم الألعاب، فأجاب قائلاً:

“هل سأقوم بشيء آخر في مسيرتي؟ نعم، ما زلت أفكر في ذلك.”

ثم تحدث سام ليك عن فكرة لعبة: “مظلمة ذات ميزانية ضخمة جنونية”، والذي شغل منصب المدير الإبداعي في Remedy لعقود طويلة، حيث عمل على العديد من الألعاب مثل:

  • Max Payne
  • Alan Wake
  • Quantum Break
  • Control

بل، أصبح مشهورًا أيضًا بتقديم وجهه كنموذج داخل اللعبة لشخصية Max Payne في الألعاب الأولية.

وقد تم إصدار لعبة Alan Wake 2 يوم الجمعة لأجهزة PS5 و Xbox Series X|S والحاسب عبر متجر Epic Games، وقد نشرت منصة VGC مراجعتها لـAlan Wake 2 ووصفتها بأنها “رواية ثقة ومثيرة في كثير من الأحيان” تتميز بكتابة رائعة ورسومات مميزة ولحظات رعب حقيقية.

وقامت العلامة التجارية الفنلندية Makia بإصدار مجموعة من منتجات لعبة Alan Wake 2 عالية الجودة للاحتفال بإصدارها، كما أعلنت Remedy أيضًا عن خطط لإصدار توسعتين مدفوعتين للعبة ألان وايك 2، وأكدت أنها ستحصل على وضع New Game Plus في تحديث بعد الإصدار.

سيتيح وضع New Game Plus للاعبين الاحتفاظ بجميع الأسلحة والترقيات التي تم فتحها، كما سيُدخل مستوى صعوبة جديدًا يُعرف بصعوبة “الكابوس” وسيُقدم “سردًا بديلًا جديدًا، بما في ذلك صفحات مخطوطة جديدة ومحتوى فيديو جديد.”

إذن Sam Lake المدير الإبداعي لـRemedy يرغب بإنشاء لعبة مجنونة بميزانية ضخمة.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.eurogamer.net

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى