ألعاب

Mikami و Kamiya سيتحدثان عن مشاريعهما المستقبلية خلال فعالية Archipel Caravan

[ad_1]

من خلال هذا الخبر المثير، حيث سيشارك كل من Mikami و Kamiya في مقابلة ضمن فعالية Archipel Caravan، وذلك للحديث خططهما ومشاريعهما المستقبلية في عالم الألعاب.

ستقيم الزميلان السابقان والباحثان كاميا وميكامي حوارا ونقاشا مثير حول مشاريعهما المشتركة وخططهما المستقبلية، حيث قد غادر كل من هيديكي كاميا وشينجي ميكامي وظائفهما في شركاتهما هذا العام.

سيشارك صانعا الألعاب في فعالية Archipel Caravan، وهو “مهرجان لثقافة البوب ​​اليابانية” والذي سيُعقد بطوكيو في الفترة من 15 ديسمبر إلى 17 منه.

ستتضمن الجلسة ببساطة بعنوان “شينجي ميكامي x هيديكي كاميا”، حيث سيتحدثان عن ماضيهما ومستقبلهما، بالإضافة إلى فلسفتهما في عملية الإبداع.

تقول وصف فعالية أرشيبيل كارافان:

“في هذا الحوار، سيبدأ الزوجان، اللذان اعتزلا وظائفهما السابقة في عام 2023، بمشاركة ذكرياتهما من مساريهما المهنيين السابقين، بالإضافة إلى أفكارهما الإبداعية وخططهما المستقبلية”.

أرشيبيل معروفة بوصفها قناة يوتيوب متخصصة في إنتاج وثائقيات عالية الجودة حول الفنانين اليابانيين. ليست هذه المرة الأولى لأنه قد عرضت قناة Archipel مقابلة طويلة مع ميكامي ومصممي ألعاب آخرين في الماضي.

تعتبر أرشيبيل كارافان أول “مهرجان” للقناة، ولكن نظرًا لأنها فعالية مدفوعة، لم يتضح بعد ما إذا كانت الجلسات ستصبح متاحة على قناتها على يوتيوب في وقت لاحق، وفي سبتمبر، أعلن كاميا مغادرته المفاجئة لشركة بلاتينوم بعد 15 عامًا من تأسيسه للشركة وقيادته لبعض من ألعابها الأكثر شهرة مثل Bayonetta و The Wonderful 101.

وفي فيديو نشر الشهر الماضي، أكد كاميا أنه لا يعتزم التقاعد عن تطوير الألعاب، ولكنه أوضح أنه لن يتمكن من قبول وظيفة في الصناعة لمدة عام على الأقل، على الأرجح بسبب بند المنافسة.

وفي فبراير تم التأكيد أن ميكامي قد غادر شركة تانجو جيموركس، الاستوديو الذي أسسه في عام 2010 وبيع لشركة Bethesda، والذي قدم ألعابًا مثل The Evil Within و Ghostwire: Tokyo وHi-Fi Rush.

ميكامي معروف بشكل رئيسي بفترته في كابكوم، حيث قاد إخراج أول لعبة Resident Evil، إضافة إلى إعادة تصميم لعبة GameCube في عام 2002 ولعبة Resident Evil 4، إلى جانب عناوين أخرى.

في الشهر الماضي، نشر تغريدة قال فيها: “أعتقد أنه يجب أن أعود إلى العمل”، مما يشير إلى استعداده للعودة إلى تطوير الألعاب بعد انتهاء بند المنافسة الذي يبدو أنه انتهى.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى