حوادث وجرائم

فتاة “حائرة بين النرويج وسويسرا” تصدم المصريين (صور)

[ad_1]


فاجأت شابة مصرية ملقبة بـ”أشهر رحالة مصرية في أوروبا” متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بمنشور غريب عن دولة أوروبية شهيرة.

وكتبت فيرا مصطفى، عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”: “أنا في حاجة عايزة أقولها بقالي فترة وخايفة، بس أنا فعليا مش عارفة الناس اللي بتروح النرويج بترجع تروح سويسرا تاني عادي كده إزاي!”، لتنهال التعليقات على المنشور بين مؤيد ومعارض ومصدوم.

فيرا، التي توصف بـ”صناعة محتوى السفر” ويتابعها أكثر من 124 ألفا على الموقع الشهير، اعتادت السفر والترحال بين مدن وقرى القارة العجوز خلال السنوات الماضية، إذ زارت أكثر من 26 دولة بداية من عام 2005.

وأوضحت الشابة المصرية رأيها في اختيار النرويج كوجهة للسفر إذا وضعت في موقف اختيار بينها وبين سويسرا، إذ علقت على قول أحد متابعيها أن كلاهما جميل للغاية، وكتبت: “النرويج = الأضواء الشمالية والمضايق والشلالات والمناظر الطبيعية المتنوعة والبرية البكر وشمس منتصف الليل”.

وفي تعليق آخر عن سؤال بشأن أماكن في النرويج تنصح المسافرين بزيارتها مع بيرغن وأوسلو، قالت: “جزر لوفوتن التي وصفتها بـ(جنة الأرض)، وترومسو وبودو، وأليسوند، وسفالبارد”.

وعن سؤال معلقة: “بتروحيها إزاي؟، قالت أنا روحت يوم ونص تقريبا لقيتها كئيبة ومملة رجعت”، لتجيب فيرا: “إنتي أكيد روحتي أوسلو، وأوسلو بالنسبالي مش نرويج خالص”.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى