ألعاب

قنوات WhatsApp التي يتم طرحها في الهند والعالم: الميزات، ما الجديد

[ad_1]

قنوات الواتساب

  • ستكون قنوات WhatsApp متاحة في علامة تبويب جديدة تسمى “التحديثات” حيث ستجد جميع القنوات التي تتابعها بالإضافة إلى الحالة.
  • يمكنك متابعة قنوات المنظمات والفرق الرياضية والفنانين. تعاون WhatsApp مع BCCI، وكاترينا كايف، وفيجاي ديفيراكوندا، وديلجيت دوسانجه من أجل الميزة الجديدة.
  • أضاف WhatsApp أيضًا ميزات جديدة إلى القنوات بما في ذلك “الدليل المحسّن” حيث يمكنك العثور على القنوات التي تمت تصفيتها بناءً على بلدك. سيعرض أيضًا القنوات الجديدة والأكثر نشاطًا وشعبية.
  • يمكنك الآن أيضًا التفاعل باستخدام الرموز التعبيرية، والاطلاع على العدد الإجمالي للتفاعلات. لكن المتابعين الآخرين لن يتمكنوا من رؤية الرموز التعبيرية التي استخدمتها.
  • يوفر WhatsApp أيضًا للمسؤولين خيار تعديل التحديثات لمدة تصل إلى 30 يومًا. يقوم Meta بتخزين سجل القناة لمدة 30 يومًا فقط بعد حذفه نهائيًا من خوادمه.
  • الميزة الأخيرة هي إعادة توجيه التحديثات من القنوات إلى الدردشات أو ستتضمن المجموعات الآن رابطًا حتى يتمكن الآخرون من متابعة القناة مباشرة.
قنوات WhatsApp التي يتم طرحها في الهند والعالم: الميزات، ما الجديد

ليس من الممكن لأي شخص إنشاء قناة على WhatsApp ولكن Meta تخطط لطرح ذلك قريبًا. وسيضيف أيضًا المزيد من الميزات قريبًا، ويوسع قنوات WhatsApp بناءً على تعليقات المستخدمين.

إن مفهوم قنوات WhatsApp ليس جديدًا تمامًا، وهو شيء تقدمه Telegram منذ بعض الوقت. قدمت Meta أيضًا هذا لأول مرة على Instagram حيث كانت تشارك التحديثات وأحدث الميزات على جميع منتجاتها عبر القنوات. إنها طريقة أسهل لنشر المعلومات، وبما أنها من المصدر الرسمي فيمكن الوثوق بها.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى