ألعاب

كيفية الحصول على حاضنة (دليل الحاضنة)

[ad_1]

وادي ستاردو يضم مجموعة واسعة من حيوانات المزرعة والماشية. على الرغم من أنه ليس من السهل على اللاعبين الجدد الحصول على جميع الحيوانات، إلا أن أول الماشية التي سيحصلون عليها في اللعبة على الأرجح هي الدجاج. يشتهر الدجاج بقدراته على وضع البيض ويوفر إمدادات ثابتة من البيض الطازج. يمكن استخدام هذا البيض في مجموعة متنوعة من الوصفات، أو وضعه داخل الحاضنة.

الحاضنة هي أداة متخصصة في وادي ستاردو الذي يستخدم لفقس البيض في الدجاج الصغير. لا يقتصر هذا على بيض الدجاج فحسب، بل يمكن للاعبين استخدام الحاضنات لتفريخ بيض البط والنعام وحتى بيض الديناصورات. وهذا يجعل الحاضنات أداة مفيدة بشكل لا يصدق يجب أن يمتلكها المزارعون في مزارعهم.

ذات الصلة وادي Stardew: كيفية الحصول على جميع الحيوانات والماشية

كيفية الحصول على حاضنة في وادي ستاردو

تأتي الحاضنات مجانًا مع التعاونيات التي تمت ترقيتها إلى المستوى الكبير أو الفاخر. لبناء تعاونية وترقيتها، يحتاج اللاعبون إلى زيارة روبن، نجار المدينة. متجر النجار مفتوح من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً يوميًا، ما عدا أيام الثلاثاء. يغلق المتجر في وقت مبكر يوم الجمعة، الساعة 4 مساءً. ترقيات التعاونية تأخذ يومان. المتطلبات الخاصة بكل مستوى مذكورة أدناه.

حظيرة كبيرة

يحتاج اللاعبون الذين يرغبون في ترقية تعاونيتهم ​​العادية إلى Big Coop إلى 400 قطعة خشب و 150 حجر. التكلفة الإجمالية للبناء هي 10,000 جرام.

تتمتع الحظيرة الكبيرة بسعة 8 الحيوانات وتتميز بمقعد تغذية، بالإضافة إلى Hay Hopper وحاضنة.

تعاونية ديلوكس

كيفية الحصول على حاضنة (دليل الحاضنة)

لترقية Big Coop إلى Deluxe Coop، يحتاج اللاعبون إلى 500 قطعة خشب و 200 حجر. التكلفة الإجمالية للبناء هي 20,000 جم.

تتسع غرفة Deluxe Coop لـ 12 الحيوانات وتتميز بمقعد تغذية، بالإضافة إلى نظام تغذية تلقائية، وقوز القش، وحاضنة.

كيفية استخدام الحاضنة

يمكن العثور على الحاضنة في الزاوية اليسرى العليا داخل حظيرة تمت ترقيتها، بجوار Hay Hopper. لاستخدام الحاضنة، يحتاج اللاعبون إلى حمل البيضة التي يرغبون في احتضانها انقر على اليمين على الحاضنة. تنتقل البويضة على الفور من المخزون وتبدأ عملية الحضانة. إذا كانت الحظيرة في أقصى طاقتها، فلن تفقس البيضة حتى يتم تحرير مساحة.

بمجرد وضعها في الحاضنة، لا يمكن إزالة البيضة.

أوقات الحضانة

على الرغم من أن عملية الحضانة لكل بيضة تظل كما هي؛ يختلف وقت المعالجة لكل نوع. أوقات تجهيز البيضة حتى تفقس باستخدام الحاضنة موضحة في الجدول أدناه.

نوع البيض فقس حيوان الطفل وقت المعالجة
بيضة بنية بيضة كبيرة بيضة بنية كبيرة دجاج أبيض دجاج بني دجاج أزرق 9000 دقيقة (ما يعادل 5 أيام و 17 ساعة)
بيضة فارغة دجاج باطل
البيض الذهبي الدجاج الذهبي
بيض البط بطة
بيضة الديناصور ديناصور 18000 دقيقة (ما يعادل 11 يوم و 7 ساعات)

تأكد دائمًا من وجود مساحة كافية في الحظيرة للحيوانات حديثة الفقس.

مميزات مهنة Coopmaster

على وصول مستوى الزراعة 10, لدى اللاعبين خيار الاختيار بين مهنتي Rancher وTiller. سيكون لدى اللاعبين الذين يختارون مهنة Rancher أيضًا خياران – إما أن يصبحوا Coopmaster أو Shepherd.

لدى Coopmaster امتيازاتها الخاصة. إنها تمكن اللاعبين من تكوين صداقات مع حيوانات الحظيرة بسرعة وتحسن جودة منتج الحظيرة بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع Coopmasters بانخفاض كبير في أوقات الحضانة لكل من الحاضنات العادية وحاضنات النعام، مما يسمح للبيض بالنضج. يفقس في نصف الوقت مقارنة بعدم الحصول على امتيازات Coopmaster.

أنواع مختلفة من الحاضنات

أنواع الحاضنة ستاردو فالي

بالإضافة إلى الحاضنة القياسية، وادي ستاردو تتميز بنوعين متميزين من الحاضنات التي يمكن للاعبين صياغتها وفقًا لاحتياجاتهم. هذه مذكورة أدناه.

حاضنة النعامة

يتم استخدام حاضنة النعام لفقس بيض النعام في النعام الصغير. على الرغم من أن هذه الحاضنة لا تأتي مع أي مبنى مزرعة، إلا أنها يجب يتم وضعها داخل أ إسطبل بعد الصياغة. تم الحصول على الوصفة الحرفية لحاضنة النعام من الأستاذ سنيل. يتطلب 50 قطعة عظم، و50 قطعة من الخشب الصلب، و20 شظية جمرة.

نوع البيض فقس حيوان الطفل وقت المعالجة
بيضة النعامة نعامة 15000 دقيقة (ما يعادل 9 أيام و 10 ساعات)

يتم تقليل وقت المعالجة إلى النصف، أي 7500 دقيقة مع مهنة Coopmaster. لاحتضان بيضة النعامة، يحتاج اللاعبون إلى ذلك انقر على اليمين على حاضنة النعامة أثناء حمل البيضة.

إذا وصلت الحظيرة إلى الحد الأقصى من سعتها، فلن يفقس صغار النعام حتى يتم تحرير المساحة.

حاضنة الوحل

حاضنة السلايم عبارة عن جهاز متخصص يستخدم لتفريخ بيض السلايم وتحويله إلى سلايم حقيقي. يتم الحصول على الوصفة الحرفية لحاضنة السلايم عند وصول اللاعبين مستوى القتال 8 يتطلب 100 سلايم و2 لوح إيريديوم.

ذات صلة وادي Stardew: كيفية الحصول على حظيرة (وجعلها تستحق وقتك

تقتصر حاضنة السلايم الموجودة في Slime Hutch على إنتاج السلايم في الأماكن المغلقة، بينما تتيح حاضنة السلايم المصممة للاعبين تربية السلايم في الخارج. يتم تقليل وقت معالجة الحضانة إلى النصف مع مهنة Coopmaster.

نوع البيض فقس وقت المعالجة
بيضة سلايم الوحل 4000 دقيقة (ما يعادل يومين و 13 ساعة)

وادي ستاردو متاحة الآن لأنظمة Android، وiOS، والكمبيوتر الشخصي، وPS4، وSwitch، وXbox One.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى