ألعاب

8 أفضل أنمي عن الكون المتعدد

[ad_1]

يسلط الضوء

  • مفهوم الكون المتعدد ليس جديدًا على عالم الأنمي والمانجا، وهناك أنمي متنوع يستكشف حقائق وأبعاد مختلفة.

  • تعرض الرسوم المتحركة مثل The Girl In Twilight وAquarion Evol وTenchi Muyo أكوانًا متوازية وشخصيات من جداول زمنية مختلفة.

  • Dragon Ball Super، Tsubasa Chronicle، Bokurano، Noein: To Your Other Self، وSteins;Gate تتضمن أيضًا مفهوم الأكوان المتعددة، حيث تسافر الشخصيات عبر أبعاد مختلفة وتنخرط في معارك عبر الأكوان والجداول الزمنية.

الكون المتعدد هو مفهوم قام الأوروبيون بتكييفه وتحسينه على مر السنين. عندما يسمع الأفراد عن الكون المتعدد، فمن المرجح أن يفكروا فيه سبايدرمان دكتور غريب, أو حتى الحائز على جائزة كل شيء في كل مكان في وقت واحد. تلتقط هذه الأفلام فكرة الكون المتعدد بشكل مثالي.

ذات صلة: أعظم أنمي Isekai على الإطلاق

يستكشف الكون المتعدد حقائق وعوالم وأبعاد مختلفة، ويستكشف كل سيناريو لكل شيء يمكن أن يحدث. هذه الفكرة ليست جديدة على عالم الأنمي والمانغا وهي مشابهة لفكرة الإيسيكاي، ولكن هناك أنمي يكون التركيز الأساسي فيها هو السفر عبر الزمن والتواصل مع الأكوان الموازية.

8 الفتاة في الشفق

8 أفضل أنمي عن الكون المتعدد

كأعضاء في نادي Crystal Radio Research Club، قررت Asuka وأصدقاؤها أداء طقوس الترددات اللاسلكية الأسطورية باستخدام الراديو في شجرة Akeyuki المقدسة في تمام الساعة 4:44. تعمل الطقوس على مفاجأة هؤلاء الفتيات وتنقلهن إلى عالم موازٍ.

في هذا العالم الموازي، يلتقون بأسوكا العالم، العكس تمامًا لأسكا الحالية. في هذا العالم الموازي، تسعى Asuka، المشار إليها باسم Seriouska، إلى إنقاذ الكون المتعدد من أيدي Twilight King. تكشف Asuka وأصدقاؤها أسرار الأكوان المتعددة عندما يجدون أنفسهم في المعركة ضد Twilight King.

7 أكواريون إيفول

أكواريون إيفول

أكواريون إيفول هو نتيجة نشأة أكواريون. تواجه الإنسانية مرة أخرى مشكلة بعد أن نجت من هجوم Shadow Angels قبل 12000 عام. يقيم البشر الآن على كوكب Vega، وأصبحوا الآن هدفًا لكوكب Altair، والذي تبين أنه نسخة بديلة من كوكب Vaga.

أدى هذا الهجوم إلى إحياء منظمة DEAVA، الآن NEO-DEAVA، لمواجهة هجومهم والدفاع عن Vega. هجوم Altair موجه فقط للنساء، لأنهن بحاجة لهن على كوكبهن للحفاظ على تراثهن. أدى هجومهم إلى ظهور العملاق البطل الأسطوري أكواريون.

6 تينشي مويو

الفن الترويجي الذي يضم طاقم الممثلين Tenchi Muyo

تينشي مويو هو مسلسل أنمي تدور أحداثه حول حياة Tenchi ولقائه مع Ryoko، قرصان الفضاء. أثناء استكشاف الكهف بالقرب من ضريح عائلته، أطلق Tenchi بطريق الخطأ سراح Ryoko، الذي كان محبوسًا لعدة قرون، وهذا الفعل يعطل حياة Tenchi حيث تغزو النساء الفضائيات حياته.

ذات صلة: ما يجب مشاهدته قبل البدء بـ Tenchi Muyo! ريو أوهكي الموسم الخامس

ال تينشي مويو يعتبر الامتياز أكوانًا متعددة لأن كل عرض فرعي يستكشف نسخة بديلة من الشخصيات، ويربطها معًا بشكل مميز. بالإضافة إلى ذلك، الكون تينشي و تينشي في طوكيو تتكون من نفس الشخصيات ولكن في عالم مختلف.

5 دراغون بول سوبر

دراغون بول زد بودوكاي تينكايتشي 4 شخصيات سوبر

دراغون بول سوبر هو أحد الرسوم المتحركة الذي ينفذ مفهوم الكون المتعدد بشكل مثالي. هناك 12 كونًا في هذا العالم، يحكمها زينو، الملك الشامل لجميع الأكوان. زينو، بحثًا عن الترفيه، ينظم مسابقة متعددة الأكوان تسمى بطولة القوة.

يأتي المقاتلون من ثمانية أكوان من أصل اثني عشر لإظهار الكون الأقوى. نظرًا لأن المخاطر عالية جدًا، يجب على هؤلاء المقاتلين الفوز أو الصمود أمام محو كامل من الجدول الزمني. مفهوم الكون المتعدد هو السائد، حيث يدور الأنمي حول التفاعلات والمعارك عبر هذه الأكوان. ينحدر جوكو، الشخصية الرئيسية، من الكون السابع، ويشاهده المشاهدون وهو يستكشف ويتفاعل مع السكان من جداول زمنية وأكوان مختلفة.

4 تسوباسا كرونيكل

سجلات خزان تسوباسا

تُركت ساكورا في حالة هشة بعد أن تركت ذكرياتها روحها. لا يتحمل Syaoran رؤية صديق طفولته والمرأة التي يحبها في مثل هذه الحالة، لذلك قرر الحصول على كل المساعدة الممكنة بينما ينطلق في رحلة الأبعاد لجمع ذكريات ساكورا، حيث انتشرت إلى أبعاد أخرى، لإنقاذها. لها من الموت.

في هذه السلسلة، بمساعدة ساحرة الأبعاد، يستطيع Syaoran الآن السفر عبر أبعاد وجداول زمنية مختلفة مع Kurogane، النينجا، وFey، ​​الساحر، وكلاهما لديه أسباب لرغبته في السفر.

3 بوكورانو

بوكورانو

يتعثر الأطفال في كهف به أجهزة كمبيوتر وأدوات أخرى بوكورانو الدخول دون قصد في حكم الإعدام الخاص بهم. يظهر العقل المدبر وراء أجهزة الكمبيوتر، ويقدم نفسه للأطفال باسم كوكوبيلي بينما يحثهم على الحضور ولعب لعبته المفترضة.

ذات صلة: أفضل الأفلام عن الكون المتعدد

وافقوا على الفور تقريبًا، وما سيحدث بعد ذلك هو بداية النهاية لهؤلاء الأطفال. وتتمثل المهمة في أنهم يجب أن يتعلموا كيفية استخدام Zearth، الروبوت العملاق، لقتل 15 روبوتًا عدوًا. ما لا يدركونه هو حقيقة أن هذه الروبوتات المعادية هم بشر من عالم بديل، والأهم من ذلك، أن تكلفة هزيمة روبوت عدو واحد تساوي حياتهم.

2 نوين: إلى نفسك الأخرى

نوين: إلى صورة غلافك الأخرى

نوين: إلى نفسك الأخرى هو إنتاج عبر الأقمار الصناعية يتبع مفهوم السفر عبر الزمن مع نظرية الكون المتعدد. كان Haruka وYu وMiho وAi وIsami يستمتعون بإجازتهم الصيفية الأخيرة كطلاب في المرحلة الابتدائية عندما اتخذ عالمهم منعطفًا غير متوقع.

يواجه Haruka و Yu Karasu، وهو Yu من المستقبل. تجعل Karasu Haruka تدرك مكانتها القوية باعتبارها Dragon Torque ودورها الحيوي في تحديد مصير الكون. ينجذب Haruka في النهاية إلى معركة الأبعاد هذه ويجب عليه إيقاف Noein، وهو كائن حقير يريد تدمير جميع الجداول الزمنية والأكوان.

1 ستينز؛ بوابة

الممثلون الرئيسيون في رواية Steins Gate المرئية

يعتبر من أفضل أنميات عام 2010، ستينز؛ بوابة اجتاح مجتمع الأنمي. ستينز؛ بوابة يغوص في تعقيد الزمن وإمكانية السفر عبر الزمن. رينتارو أوكابي عالمة متحمسة تحاول دائمًا إنشاء الشيء الكبير التالي. تخيل دهشته القصوى عندما تبين أن هاتف الميكروويف الخاص به هو آلة زمنية.

بينما يستكشف أوكابي هذا الاكتشاف المذهل، فهو غير مدرك للمشاكل التي على وشك مواجهتها أثناء تفرعه إلى جداول زمنية أخرى، وتغيير الأحداث التي حدثت في الماضي وتغيير المستقبل في النهاية.

المزيد: أفضل أنمي يتعامل مع السفر عبر الزمن

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى