ألعاب

ستارفيلد: تجول البحث والمصادرة – فيوتشر نيوز

[ad_1]

يمكن للاعبين لعب دور شرطي الفضاء ستارفيلد من خلال مهمات UC Vanguard، لكن بعض المهام أكثر دنيوية من القبض على المجرمين ومعارك سفن الفضاء. ال مهمة البحث والمصادرة يقوم اللاعبون بفحص السجلات وفحص البضائع.

هذا ستارفيلد يمكن فتح المهمة بعد إكمال مهمتي Eyewitness وA Break At Dawn بعد الانضمام إلى UC Vanguard في New Atlantis. إنها مهمة واضحة إلى حد ما ويمكن أن توفر فوائد إضافية اعتمادًا على اختيار اللاعبين.

ذات صلة: Starfield: جميع مواقع مجلة Skill

البحث والمصادرة تجول

ستارفيلد يومي

يمكن تلقي مهمة البحث والمصادرة من خلال التحدث إلى الرقيب يومي في مكتب أمن جامعة كاليفورنيا في نيو أتلانتس، بالقرب من الميناء الفضائي. سيخبرك أن هناك مهربين محتملين يدخلون ويخرجون من الميناء الفضائي ويرسلك للتحدث مع عمال الميناء.

اذهب للخارج، وسيكون هناك اثنان من عمال الميناء في مكان قريب، تم وضع علامة عليهما على شاشة HUD. لن يكون لدى المرء ما يقوله، بينما يقول الآخر أن طاقم سفينة شحن يو سي-576ب لقد كانت مشبوهة. لسوء الحظ، العامل لا يتذكر اسم السفينة، وسيكون عليك الحصول على الاسم منها ايجيس.

خذ نقل السيارة إلى منطقة MAST، ثم خذ المصعد إلى اليسار إلى أبحاث الدفاع / الصحة والخدمات الإنسانية / طابق إيجيس. يتحدث مع الوكيل أفلاطون لتلقي قائمة سفن التهريب المحتملة.

اقرأ القائمة من الفئات الجديدة أو الملاحظات في المخزون للعثور على اسم السفينة أنانسي. السفر مرة أخرى إلى الرقيب يومي وأخبره بهذا الاسم الدقيق من قائمة السفن التي يطلبها، لأن إعطاء اسم سفينة آخر سينهي المهمة مبكرًا. سوف يخبرك بعد ذلك لضبط البضائع المهربة من السفينة.

سفينة شحن ستارفيلد

ال سفينة أنانسي سيتم إرساءها بالخارج في الميناء الفضائي، لذا اصعد عليها وتسلق السلم بالداخل للوصول إلى عنبر شحن السفينة. أخذ الممنوعات سوف يسبب الكابتن ندياي يعرض صفقة بقيمة 2500 جنيه للكذب بشأن ذلك والسماح لهم بالرحيل.

يمكن للاعبين الحصول على الصفقة والخروج من السفينة بسلام أو أخذ البضائع المهربة ومحاربة أفراد طاقم Anansi القلائل. هذا الأخير سيسمح للاعبين بنهب السفينة بشكل أكبر. الرجوع الى الرقيب يومي وقم بتسليم البضائع المهربة لتحصل على 3300 نقطة على الأقل، على الرغم من أن ذلك يعتمد على المستوى.

يمكن للاعبين أيضًا الكذب والاحتفاظ بالمواد المهربة ولكنهم لا يزالون يحصلون على مكافأة المهمة. ومع ذلك، سيحتاجون إلى إخفاء البضائع المهربة وبيعها بشكل آمن لجعل حملها يستحق العناء.

ستارفيلد متاحة الآن على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وXbox Series X|S.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى