ألعاب

إصدار Ancient Awakening في موسم النيكرومانسية من لعبة RuneScape

[ad_1]

سنقدم اليوم لقراءنا الكرام خبر إصدار Ancient Awakening في موسم النيكرومانسية من لعبة RuneScape والذي صار مثار جدال في الآونة الأخيرة.

موسم النيكرومانسية في RuneScape يقترب مع إصدار مهمة جديدة تحمل اسم “Ancient Awakening” تتضمن هذه المهمة الجديدة لاختبار مهارات اللاعبين في فنون النيكرومانسية الاثنين، 9 أكتوبر 2023، كامبريدج، المملكة المتحدة.

تم إطلاق Ancient Awakening “الصحوة القديمة” اليوم في لعبة RuneScape، وهي أول تحديث لموسم النيكرومانسية في لعبة الأدوار الضخمة على الإنترنت هذه.

بعد إطلاق مهارة النيكرومانسية في وقت سابق من هذا العام، يستمر Ancient Awakening في دفع اللاعبين لاستكشاف أعمق في قصة اللعبة وراء هذه المهارة بينما يستكشفون جزيرة أونجايل السرية.

سيشارك اللاعبون في هذه المهمة مع مجموعة مغامرين كاملة، تتضمن المحارب الغامض الجارح، وأستر الخادم، وبيل، المهندس المتميز الذي شارك بشكل كبير في موسم RuneScape السابق، فورت فورينثراي.

سيكتشف اللاعبون خلال المهمة أن هناك طقوسًا قوية قيد التنفيذ ستكون لها عواقب وخيمة على عالم جيلينور.

خلال المهمة، سيقاتل اللاعبون لوقف الطقوس التي يقودها ممارس النيكرومانسية زيموريجال، وبذلك سيستعدون لمعركة رئيسية جديدة مذهلة ستصدر في نوفمبر.

تتضمن Ancient Awakening أيضًا نشاطًا جديدًا يقارن بين اللاعب والوحش، يختبر مهاراتهم في القتال النيكرومانسي، حيث يتعين عليهم مواجهة موجات من أتباع زيموريجال.

مع كل جولة في أرينا أونجايل تأتي تحديات جديدة حيث يتم استخدام نظام يتغير في كل جولة، مما يزيد من تعقيد النشاط.

سيتم فتح مكافآت جديدة، وملابس أسلحة جديدة، وزي “الجارح” السيء السمعة بعد الانتهاء من هذا اللقاء.

بالنسبة للاعبي RuneScape المحترفين، ستوسع Ancient Awakening من منطقة فورت فورينثراي بمقعد عالم النباتات الذي سيساعد اللاعبين على تحضير مشروبات النيكرومانسية الخاصة بهم استعدادًا لمعركة الزعيم المقررة في نوفمبر.

ستكون جراني روان المبهجة متاحة للمساعدة في تخمير الشراب والثرثرة بجانبك.

النيكرومانسية هي مهارة قتالية مستقلة تم إطلاقها في أغسطس بجانب توسعة كبيرة تتضمن منطقة مركزية جديدة وتسع مهام جديدة تمامًا ومعركتي زعيم قويتين.

النيكرومانسية متاحة مجانًا للاعبين حتى المستوى 20 وستصل إلى المستوى 120 لأعضاء RuneScape. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع RuneScape.

لعبة RuneScape متاحة الآن على الكمبيوتر الشخصي، وSteam، وiOS، وAndroid، بما في ذلك التقدم عبر المنصات واللعب على الكمبيوتر الشخصي والهواتف النقالة.

كان هذا خبر إصدار Ancient Awakening في موسم النيكرومانسية من لعبة RuneScape في انتظار المزيد من التفاصيل.

مصدر الصورة: https://secure.runescape.com

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى