ألعاب

أفضل منصات Nintendo GameCube ثلاثية الأبعاد، مصنفة

[ad_1]

يعد GameCube، خليفة Nintendo 64، عبارة عن وحدة تحكم منزلية من الجيل السادس تم إصدارها لأول مرة في عام 2001. وهي مميزة لإصدارها بألوان جريئة، وتوافقها مع Game Boy وGame Boy Color وGame Boy Advance من Nintendo، وقدرتها على أن تكون كذلك محمول.

ذات صلة: ألعاب Game Boy التي لا تزال صامدة

بالمقارنة مع منافسيها الرئيسيين، PlayStation 2 وXbox، لم تكن لعبة GameCube ناجحة جدًا من حيث المبيعات. في الواقع، كانت وحدة التحكم المنزلية الأكثر نجاحًا من Nintendo حتى Wii U. ومع ذلك، كانت هناك بعض الألعاب الرائعة التي يمكن الوصول إليها على GameCube، من الألعاب المحبوبة صوتي ألعاب، كراش بانديكوت و ريمان، ل ماريو عدد وافر من الألعاب، والتي أصبح الكثير منها جزءًا من تشكيلة اختيار اللاعب.

10 عالم واريو (2003)

واريو يقف بجانب شجرة في عالم واريو

حصريًا على GameCube، يتميز هذا العنوان بكونه المرة الأولى التي يلعب فيها Wario دور البطل الرئيسي في إصدار وحدة التحكم الرئيسية. على الرغم من أنها لعبة سهلة وقصيرة نسبيًا، إلا أن المعجبين غالبًا ما يعتبرونها أقل من قيمتها، وتحتوي على ألغاز جيدة تدور أحداثها في بيئات غريبة وممتعة.

تم تضمينه في تشكيلة اختيار اللاعب في عام 2004، حيث يرى العنوان واريو في مغامرة لاستعادة كنزه المسروق وقلعته من الجوهرة السوداء الشريرة. أيد النقاد تصميم مستوى اللعبة، لكن أكبر عيب فيها هو مدى سرعة إكمالها، مما يوفر قيمة إعادة تشغيل قليلة. ومع ذلك، عالم واريو لا يزال يقدم مهمة ممتعة، وإن كانت بسيطة بما فيه الكفاية، ثلاثية الأبعاد.

9 كراش بانديكوت: غضب اللحاء

تحطم في بيئة شتوية في The Wrath of Cortex

تم تطويرها بواسطة Traveller’s Tales، وهي الدفعة الرابعة في السلسلة الرئيسية يتحطم كانت السلسلة أول من أصبح متعدد المنصات. ومع ذلك، كانت نسخة GameCube متفوقة على نظيرتها في PS2 حيث كانت أوقات التحميل أقصر بكثير. تم تضمين هذه اللعبة في قائمة ألعاب اختيار اللاعب في عام 2004.

على الرغم من أن هذه اللعبة تعرضت لانتقادات بسبب تشابهها مع ألعاب Crash السابقة وعدم تقديم أفكار جديدة ومبتكرة، إلا أنها لا تزال لعبة منصات ثلاثية الأبعاد ممتعة تتميز بموسيقى تصويرية قوية. إنها تقدم للاعبين تجربة مغامرة مرحة ولكنها تمثل أيضًا تحديًا لأنها كانت أصعب لعبة في السلسلة في ذلك الوقت.

8 حرب النجوم: باونتي هنتر

جانجو فيت يطلق النار على عدو في باونتي هانتر

لعبة منصات ثلاثية الأبعاد مكثفة، تجمع بين التركيز الشديد على إطلاق النار من منظور الشخص الأول مع الكثير من الحركة والمغامرة، حرب النجوم تم إصدار العرض العرضي في عام 2002. وهو بمثابة مقدمة لـ الحلقة الثانية: هجوم المستنسخين لأنه يكشف عن نظرة ثاقبة للخلفية الدرامية لـ Jango Fett وكيف تم اختياره كقالب Clone.

طريقة اللعب مثيرة للاهتمام لأنها تتبع رحلة Jango عبر العديد من الكواكب الفريدة. يستطيع اللاعبون الوصول إلى مجموعة أسلحة Jango الواسعة مما يجعل القتال أكثر جاذبية ويتطلب أيضًا من اللاعبين التفكير جيدًا. بمجرد الحصول على jetpack الشهير، يصبح الأمر أكثر إثارة حيث أصبح لدى اللاعبين الآن القدرة على الطيران. ومع ذلك، فهو أمر صعب، لأنه يتطلب الدقة الدقيقة من جانب اللاعب حتى يتمكن Jango من الإمساك بالحواف الضيقة أو الهبوط على المنحدرات الصغيرة، بالإضافة إلى الدخول إلى المنزل وإطلاق النار على أعدائه الكثيرين. مع قصة قوية ومستويات طويلة، فهي توفر للاعبين تجربة أكمل للعبة حرب النجوم الجدول الزمني المسبق.

7 Sonic Adventure DX: قصّة المخرج

Sonic Adventure DX: فن مفتاح قص المخرج

ميناء الأصلي 1998 لعبة دريم كاست, لعبة المكعب كانت وحدة التحكم المنزلية الوحيدة التي تم إصدارها عليها. يعد هذا الإصدار الفاخر من العنوان المفضل لدى المعجبين إضافة جديرة بالاهتمام إلى أي مكتبة GameCube، حيث يتميز برسومات محدثة ونظام أكثر قوة لتربية Chao ووضع المهمة. بعد الانتهاء من قصة كل شخصية، يمكن للاعبين العودة إلى لعبتهم والبحث عن بطاقات المهمة. يؤدي جمع ما يكفي إلى فتح مكتبة من ألعاب Sega Game Gear، ولا سيما بعض الألعاب اليابانية الحصرية مثل سونيك الانجراف و تيلز سكاي باترول.

ذات صلة: أفضل ملحقات Sega التي لم يتم إطلاقها أبدًا

مفامرة لا يزال يتم دعمه كواحد من أقوى وأشهر الألعاب ثلاثية الأبعاد صوتيالعناوين، ولا تزال لعبة المنصات الممتعة هذه، بتركيزها القوي على سرد القصص و6 أساليب لعب مختلفة، محبوبة حتى اليوم.

6 سونيك هيروز (2003)

فريق سونيك في تلة شاطئ البحر

بدلاً من خطوط الحبكة الأكثر جدية لـ مفامرة ثنائية, أبطال سونيك يعود إلى خفة الألوان الزاهية لأسلوب Classic Sonic، مع المزيد من المنصات الخطية المشابهة لـ سيجا جينيسيس العناوين. ومع ذلك، فهو نهج جديد لمنصات Sonic ثلاثية الأبعاد حيث يقدم ميكانيكي الفريق، مما يعني أن اللاعبين يتحكمون في اثني عشر شخصية مقسمة إلى 4 فرق مكونة من 3 أفراد. يحتوي كل فريق على نوع الطيران والقوة والسرعة وبالتالي يقدم للاعبين بعض عناصر لعب الأدوار الخفيفة. والجدير بالذكر أن لعبة المكعب يعمل الإصدار بشكل أكثر سلاسة من نظيراته.

تقع أحداث اللعبة في مجموعة متنوعة من المواقع الملونة، مع بعض الزعماء المسلين والموسيقى التصويرية الرائعة، الأبطال هي أيضًا لعبة يمكن الوصول إليها لجميع مستويات اللاعبين، حيث تناسب حملة Team Rose الأسهل الوافدين الجدد إلى اللعبة صوتي الامتياز التجاري. في الواقع، حصلت هذه اللعبة على موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر الشخصيات القابلة للعب في لعبة منصة في عام 2004.

5 بيلي هاتشر والبيضة العملاقة (2003)

بيلي في المناظر الطبيعية الصحراوية

تم تطويره حصريًا لجهاز GameCube بواسطة Sonic Team، بيلي هاتشر والبيضة العملاقة ليست مجرد لعبة للأطفال. في حين أن الجماليات والموضوع المرح وحقيقة أنها لعبة سهلة التعلم تنال إعجاب اللاعبين الصغار، إلا أن هناك قدرًا كبيرًا من العمق والتحديات المجزية في لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد هذه. ويستخدم نفس المحرك سونيك مغامرة 2 ويتميز بمهام متعددة في كل موقع.

تتميز اللعبة بأنسجة جيدة وحادة ولكل عالم موضوع فريد من نوعه. توفر هذه اللعبة تجربة منصات مثيرة للاهتمام حيث يمكن للاعبين أن يفقسوا مجموعة متنوعة من البيض المختلفة، كل منها يعطي قدرات وعناصر مختلفة. كما أنها تتميز بوضع متعدد اللاعبين ممتع للغاية ومسبب للإدمان، وتستخدم كابل Game Boy Advance Link Cable. إنها لعبة منصات قوية من جميع النواحي.

4 رايمان 3: هودلوم هافوك

رايمان ومورفي في فيلم Hoodlum Havoc

تم النشر بواسطة يوبيسوفت، هودلوم الخراب هي لعبة منصات رائعة تم إصدارها في عام 2003. وهي تتبع قصة Rayman وGlobox أثناء قيامهما بإيقاف Lum Andre الشرير من السيطرة على العالم. لديهم مغامرة فكاهية عبر العديد من المستويات الملونة، والتي من المؤكد أنها ستبقي اللاعبين مستمتعين طوال الوقت. يتنوع الزعماء مما يعني أنه لن تكون هناك لحظة مملة من اللعب.

يوفر GameCube أفضل تجربة لعب، حيث إنه وحدة التحكم الوحيدة التي تتميز بلعبة Nightmare المصغرة ثنائية الأبعاد. كما أن القدرة على ربط Game Boy Advance توفر للاعبين عشرة مستويات إضافية. هذه الميزات مضمونة هودلوم الخراب كان في تشكيلة اختيار اللاعب.

3 مغامرة سونيك 2: المعركة (2002)

Shadow وSonic جنبًا إلى جنب في معركة SA2

عقدت في ضوء كونها واحدة من الأفضل صوتي الألعاب في كل العصور، هذا المنفذ من Dreamcast الأصلي هو لعبة يجب أن تلعبها لـ GameCube. يعد هذا العنوان المفضل لدى المعجبين، المتضمن في قائمة Player’s Choice، مغامرة مثيرة مع 6 شخصيات قابلة للعب أثناء رحلتهم عبر واحدة من أفضل حبكات القصص والتقلبات في تاريخ Sonic.

تتميز هذه النسخة المعدلة بوضع متعدد اللاعبين موسع يضم ترقيات وقدرات وشخصيات حصرية جديدة. كما هو الحال في Sonic Adventure DX، تمت ترقية نظام Chao. تضيف القدرة على ربط GameBoy Advance، في غياب وحدة الذاكرة المرئية الخاصة بـ Dreamcast، تحسينًا إضافيًا للعب حيث يمكن للاعبين نقل Chao الخاص بهم بين اللعبة وحديقة Tiny Chao Garden في الأماكن المحددة. صوتي ألعاب. هذه الميزة الحصرية، الكاملة بمستويات وشخصيات وموسيقى تصويرية رائعة، تجعل من هذه اللعبة جوهرة حقيقية لـ GameCube.

2 أمير بلاد فارس: رمال الزمن

عبور شرفة القصر في الرمال في الموعد المحدد

مع صور مذهلة، وألعاب بهلوانية تتحدى الجاذبية، وقصة ملحمية، فلا عجب في ذلك رمال الزمن هي واحدة من أفضل عناوين المنصات ثلاثية الأبعاد لـ GameCube. تظل وفية للعناوين السابقة في السلسلة ولكن مع الكثير من الأفكار الإبداعية المبتكرة والأصلية. على الرغم من أنها تعاني من تسلسلات القتال المتكررة، إلا أن نظام اللعب ممتع للغاية ومليء بالتحديات. وباعتبارها لعبة غير قابلة للفتح، يمكن للاعبين الوصول إلى المستوى الأول من لعبة 1989 الأصلية امير فارس أعيد إنشاؤها في 3D.

ذات صلة: كل لعبة من ألعاب Prince Of Persia، مصنفة

ومن المثير للاهتمام، رمال الزمن يحتوي على بعض العناصر البارزة جدًا على GameCube على وجه التحديد. لسبب واحد، تناسب وحدة التحكم GC هذه اللعبة مع T. فهي تستخدم كل ميزة فيها والعصا التناظرية دقيقة. علاوة على ذلك، إذا كان اللاعبون يمتلكون لعبة Game Boy Advance، فإن ربط الاثنين يجعل اللعبة أسهل لأنه يوفر مجددًا للصحة.

1 سوبر ماريو صن شاين (2002)

ماريو يطل على بيانكو هيلز في صن شاين

الثاني 3D ماريو تم إصدار اللعبة حصريًا لـ GameCube في صيف عام 2002 وأصبحت ثالث أكثر ألعاب GameCube مبيعًا. من المتفق عليه عموما ذلك شروق الشمس هي أصعب ألعاب ماريو ثلاثية الأبعاد، وتحتوي على بعض آليات اللعب الفريدة مثل FLUDD، مما يجعلها أيضًا الأولى ماريو لعبة تعتمد بشكل كبير على الملحقات.

تقدم الكثير من اللعب الاستكشافي والمنصات الصعبة، حيث يتم تعريف اللاعبين بالموقع الفريد لجزيرة دلفينو وشعب بيانتا. وسط بيئة استوائية ممتعة، يتم تكليف اللاعب بجمع ما يكفي من Shine Sprites لاستعادة الجزيرة. والجدير بالذكر أن القصة تختلف عن السيناريو المعتاد “اختطاف Bowser Peach”. تقدم هذه اللعبة طبقة جديدة مثيرة للاهتمام لقصتها حيث تركز على اتهام ماريو زورًا بالكتابة على الجدران، وسجنه واضطراره إلى إنقاذ جزيرة دلفينو من خلال استعادة ضوء الشمس ببطء.

المزيد: أفضل منصات الألعاب ثلاثية الأبعاد على Nintendo Switch

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى