ألعاب

غاب Google Pixel 8 Pro وPixel 8 عن هذه الميزات الرئيسية

[ad_1]

كان من الممكن إطلاق Pixel 8 وPixel 8 Pro بهذه الميزات

كانت جوجل تخطط لثلاث ميزات لسلسلة هواتف Pixel 8، وفقًا لتقرير صادر عن شركة جوجل هيئة الروبوت. الأول هو القدرة على التسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية مع Pixel 8 وPixel 8 Pro. هذا شيء تعمل عليه جوجل منذ فترة طويلة من خلال محاولة وضع ملف تعريف مخصص للتشفير لمجموعة شرائح Tensor G3 والذي من شأنه تمكين تسجيل فيديو بدقة 8K، لكنه واجه بعض المشكلات أثناء الاختبار، ولهذا السبب لا يزال الحد الأقصى هو 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية.

ميزة أخرى لتسجيل الفيديو تفتقدها سلسلة Pixel 8 هي تسجيل فيديو بالحركة البطيئة للغاية. كانت جوجل تخطط لإضافة مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل بمعدل 480 إطارًا في الثانية لهواتف Pixel 8 ولكن تم إسقاط هذه الميزة أيضًا. السبب وراء ذلك غير واضح ولكن يقال إن Google قررت عدم المضي قدمًا في هذا قبل 15 نوفمبر 2022.

تقدم سلسلة Pixel 8 واحدة من أفضل الكاميرات في صناعة الهواتف الذكية، ولكن هذه بعض الميزات الرئيسية التي تفتقدها الهواتف. بالمقارنة، يمكن لجهاز Galaxy S23 تسجيل مقاطع فيديو بطيئة الحركة للغاية بمعدل 960 إطارًا في الثانية، وهو يدعم بالفعل مقاطع فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

وبحسب ما ورد كانت Google تخطط أيضًا لإضافة ملف وضع سطح المكتب المناسب لهاتفي Pixel 8 وPixel 8 Pro. سيكون هذا مشابهًا لـ Samsung DeX، وكانت هناك تقارير حول قيام Google بإنشاء واحد لسلسلة Pixel 8. كان من الممكن أن يعمل من خلال وضع DisplayPort Alt عبر منفذ USB-C لتمكين وضع سطح المكتب.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى