ألعاب

سوني تعلن عن نماذج جديدة من جهاز PlayStation 5 النحيف مع محركات أقراص قابلة للإزالة

[ad_1]

سوني تعلن عن نماذج جديدة من جهاز PlayStation 5 النحيف مع محركات أقراص قابلة للإزالة


بعد ما يقرب من ثلاث سنوات من الإطلاق الأولي لجهاز PlayStation 5، كشفت شركة Sony عن إعادة تصميم أقل حجمًا. سيتم تحديث كل من طراز محرك الأقراص والنموذج الرقمي، لكن هذين الطرازين لم يعدا مختلفين كما كانا من قبل: ستتمكن الآن من شراء محرك أقراص بشكل منفصل، مما يسمح لك بترقية النموذج الرقمي إلى قرص -نسخة متوافقة. سيكون كلا الإصدارين متاحين في شهر نوفمبر، وسيحلان في النهاية محل الطراز الحالي من PS5 تمامًا.

جاء في منشور مدونة PlayStation: “تم تقليل حجم جهاز PS5 الجديد بأكثر من 30%، والوزن بنسبة 18% و24% مقارنة بالموديلات السابقة”. ويذكر أيضًا أن الأغطية الجديدة لها أنسجة مختلفة، وهو أمر غير واضح على الفور من الصور. “هناك أربع لوحات تغطية منفصلة،” كما تقول، “الجزء العلوي ذو مظهر لامع، بينما يظل الجزء السفلي غير لامع.” وهذا يثير تساؤلات حول مدى توافق أغطية وحدة التحكم التي تبيعها سوني حاليًا والتي تسمح لك بتغيير مظهر وحدة التحكم الخاصة بك، ولكن لم يتم تناول هذا السؤال في الإعلان.

سيظل جهاز PS5 النحيف المزود بمحرك أقراص يكلف 499.99 دولارًا. يُباع الإصدار الرقمي من PS5 بسعر 449.99 دولارًا، أي بزيادة قدرها 50 دولارًا عن الإصدار الرقمي الأصلي.

إذا قمت بشراء إصدار رقمي أحدث وقررت ترقيته إلى إصدار قرص، فسيكلفك محرك الأقراص 79.99 دولارًا. تعد التكلفة الإجمالية لوحدة التحكم الرقمية ومحرك الأقراص أغلى قليلاً من شراء إصدار محرك الأقراص بشكل مباشر. ستتضمن وحدة التحكم حاملًا أفقيًا جديدًا لوضع وحدة التحكم على جانبها، وسيكون الحامل الرأسي معروضًا للبيع مقابل 29.99 دولارًا أمريكيًا. يمكنكم مشاهدة العرض الترويجي للكشف أدناه:





[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى