ألعاب

الكشف عن أكبر ألغاز لعبة Zelda Tears of the Kingdom

[ad_1]

اليوم سنسليط الضوء على خبر مهم ويتعلق بالكشف عن أكبر ألغاز لعبة Zelda Tears of the Kingdom ن قبل مدير لعبة Hidemaro Fujibayashi.

أخيرًا، تم الكشف عن أحد أكبر الألغاز في لعبة Zelda: “دموع المملكة”، حيث قام المدير بإزاحة الستار عن هذا العنصر الغامض الذي كان غائبًا تمامًا في هذا الإصدار.

لعبة Zelda Tears of the Kingdom تقدم تجربة مذهلة وتعتبر تطويرًا ناجحًا لهذه السلسلة الثقيلة الوزن من قبل الشركة العملاقة Nintendo.

ومع ذلك، لاحظ الكثيرون الذين انتهوا من اللعبة، على الأقل من خلال القصة الرئيسية دون الأنشطة الجانبية، غياب عنصر مهم كان موجودًا في لعبة Breath of the Wild.

واليوم، سنعرف أخيرًا لماذا اختفى هذا العنصر.

السر الكبير في لعبة Zelda Tears of the Kingdom يكشف أخيرًا

Tears of the Kingdom تتميز عن Breath of the Wild بغياب التكنولوجيا الشيكاه – التي كانت مسؤولة عن القوى والتقنيات الأخرى.

لقد اختفت هذه التكنولوجيا مع المعابدها، ولم يفهم الجميع سبب هذا الاختفاء.

وبما أن Nintendo لم تقدم تفسيرًا واضحًا، فقد أدى ذلك إلى ظهور نظريات متنوعة.

أحد المحررين في IGN US اقترح ببساطة أن هذا العنصر كان يستخدم فقط لهزيمة العدو النهائي في Breath of the Wild.

ولذلك كان من المنطقي أن يتم استبعاده في اللعبة التالية. ولكن هل هذا هو السبب الحقيقي؟

والجواب نجده عند مدير لعبة Tears of the Kingdom وهو Hidemaro Fujibayashi.

المدير Hidemaro Fujibayashi يكشف عن الحقيقة

في مفاجأة مثيرة، قام Hidemaro Fujibayashi، مدير لعبة Tears of the Kingdom بإزاحة الستار عن هذا السر.  حيث قال: “اختفت التكنولوجيا الشيكاه بعد هزيمة العدو النهائي. رآها جميع سكان هايلي، ولكن لا أحد يعرف السبب. يُعتبر ذلك لغزًا. نعتقد أنه نظرًا لاختفاء العدو النهائي، اختفت التكنولوجيا أيضًا لأنها قامت بدورها وانتهى دورها أيضاً. من الشائع دائمًا رؤية أحداث غامضة أو ظواهر غريبة في هايلي. ولذلك، افترض السكان أن اختفاء التكنولوجيا الشيكاه القديمة كان مرتبطًا بهذه الظاهرة، وعلى ما يبدو، لم يحاول أحد البحث عن تفسير أعمق. الحضارات في لعبة “Breath of the Wild” ولعبة “Tears of the Kingdom” مختلفة تمامًا، وهذا هو السبب في أننا قمنا بتصميم اللعبتين بأفكار خاصة بكل واحدة منهما.”

كان هذا هو سر المحير الذي تم الكشف من خلاله عن أكبر ألغاز لعبة Zelda Tears of the Kingdom من قبل مدير لعبة Hidemaro Fujibayashi.

مصدر الصورة: https://zelda.nintendo.com

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى