ألعاب

كيف تلعب اتصالات نيويورك تايمز

[ad_1]

روابط هي لعبة يومية قصيرة من ألعاب نيويورك تايمز. تشبه لعبة تجميع الكلمات هذه لعبة كلمة، لعبة كلمات أخرى تحظى بشعبية كبيرة في صحيفة نيويورك تايمز. يتم لعب هذه اللعبة بشكل مختلف قليلاً؛ فبدلاً من وضع اللاعبين في مواجهة كلمة غامضة واحدة، فإنها تقدم ستة عشر كلمة يجب تجميعها في أربع فئات مختلفة. روابط هي لعبة بسيطة جدًا بمجرد أن يتعلم عشاق ألغاز الكلمات كيفية اللعب.

كيفية لعب الاتصالات من خلال ألعاب نيويورك تايمز

اتصالات-كيفية اللعب-Wordle-نيويورك تايمز-01

ال روابط تبدأ لعبة اللغز بلوحة مكونة من ستة عشر كلمة. كل كلمة هي واحدة من أربع في واحدة من أربع فئات ألغاز مختلفة. من أجل اللعب، ابدأ باختيار أربع كلمات تبدو أنها تنتمي إلى نفس الفئة، ثم اضغط على “إرسال”.

ذات صلة: 7 ألعاب ألغاز ذات قيمة إعادة تشغيل أكبر

اتصالات-كيفية اللعب-ووردل-نيويورك-تايمز-02

على سبيل المثال ما سبق هو فئة من أربع كلمات كل نوع من أنواع الفول: ليما، بينتو، الكلى، و فافا. حدد كل كلمة من هذه الكلمات الأربع التي تنتمي إلى الفئة معًا، ثم اضغط على “إرسال” لتثبيت الإجابة.

اتصالات-كيفية اللعب-ووردل-نيويورك-تايمز-04

إذا كانت الإجابة غير صحيحة، فسوف ترتعش لوحة اللعبة قليلاً وتتم إعادة ضبطها. إذا كانت الإجابة صحيحة، فسيتم تجميع الكلمات ذات الصلة في الأعلى وتغيير الألوان. هناك أربعة ألوان مختلفة من الفئات:

  • الأصفر هو المجموعة الأسهل للتخمين.
  • اللون الأخضر عبارة عن مجموعة متوسطة الصعوبة للتخمين.
  • الأزرق هو مجموعة صعبة.
  • اللون الأرجواني هو المجموعة الأقل وضوحًا والأكثر صعوبة.

لدى اللاعبين أربعة تخمينات كاملة للحصول على جميع الفئات بشكل صحيح. بعد اكتمال اللعبة، توفر NYT Games لوحة سهلة المشاركة وخالية من الحرق لنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي والتي تبدو كما يلي:

اتصالات-كيفية اللعب-ووردل-نيويورك-تايمز-05

بعض النصائح والحيل للفوز باتصالات NYT

بينما دعت لعبة نيويورك تايمز روابط الأمر بسيط جدًا، فهناك بعض الحيل الصغيرة الرائعة التي يمكن أن تساعد في الفوز كل يوم. فيما يلي بعض الأشياء التي قد لا يعرفها اللاعبون عن لعبة الألغاز البسيطة هذه.

اتصالات-كيفية اللعب-ووردل-نيويورك-تايمز-03
  • إذا كان اللاعب قريبًا، ولكن إحدى كلماته غير صحيحة، فسيظهر بالموقع نافذة منبثقة صغيرة في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة، تعلن أن اللاعب كان فقط “اتجاه واحد“من تخمين الجواب.
  • هناك زر خلط ورق اللعب يخلط ترتيب الكلمات، مما يساعد اللاعبين الذين قد يكونون منشغلين بكيفية ترتيب الكلمات.
  • روابط عادة ما تكون المجموعات واحدة مما يلي: مجموعة من العناصر التي لها نفس الفئة الشاملة، مثل المحاصيل (الفلفل، الذرة، الفاصوليا، القمح) أو المدن التي تبدأ بالحرف L (LAGOS, ليمريك, لينكولن, الأقصر). يمكن أن تكون أيضًا مجموعات من الكلمات التي تحتوي جميعها على نفس البادئة أو اللاحقة، مثل الحريق ___ (البيع، الهروب، الصنبور، المكان) أو ___ الورق (الجزار، الخردة، المرحاض، الشمع). ويمكن أيضًا أن تكون مجموعات من الكلمات التي تعني جميعها نفس الشيء، مثل أربع كلمات مختلفة تعني جميعها الأصل (النشأة، الجرثومة، البذور، المصدر).
  • عادة، هناك بضع كلمات يمكن أن تكون في فئات متعددة.
  • لا يتعين على اللاعبين تخمين الفئات بالترتيب من الأسهل إلى الأصعب؛ يمكن القيام بها بأي ترتيب في لعبة الألغاز المحمولة هذه.
  • روابط يمكن تشغيلها في المتصفح على أي جهاز تقريبًا، ولكن يمكن أيضًا تشغيلها من خلال تطبيق NYT’s iOS.
اتصالات-كيفية اللعب-Wordle-نيويورك-تايمز-الحل-01

روابط متاح في المتصفح لأجهزة Mac، والهاتف المحمول، والكمبيوتر الشخصي.

المزيد: أفضل الكلمات التي يمكنك البدء بها في Wordle

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى