ألعاب

الجدول الزمني لإطلاق Vivo Y200 5G، والمواصفات مثيرة للاهتمام؛ يمكن أن تظهر لأول مرة بحلول نهاية أكتوبر

[ad_1]

تم إطلاق Vivo Y100 في الهند في فبراير من هذا العام، وهو مزود بشاشة AMOLED مقاس 6.38 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. ومن المتوقع أن تطلق شركة الهواتف الذكية الصينية خليفتها – Vivo Y200 5G – قريبًا. وبحسب ما ورد تم رصد الهاتف الذكي القادم على Google Play Console قبل بضعة أيام. الآن، كشف تقرير جديد عن المواصفات والجدول الزمني للإطلاق والنطاق السعري للهاتف الذكي. قامت شركة Vivo أيضًا بالتشويق للهاتف الذكي مؤخرًا، ملمحة إلى إطلاقه في الأيام المقبلة.

استشهد تقرير جديد صادر عن MySmartPrice بمصادر صناعية للكشف عن الجدول الزمني لإطلاق Vivo Y200 5G، والذي قد يظهر لأول مرة في الهند بحلول نهاية هذا الشهر. علاوة على ذلك، من المتوقع أن يكون سعره أقل من روبية. 24000 في الهند. بالنسبة للمواصفات، يُقال أن الهاتف الذكي مزود بشاشة AMOLED. واقترح التقرير أيضًا أن الهاتف الذكي يمكن أن يحصل على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع دعم OIS.

كشف تقرير سابق صادر عن The Tech Outlook أيضًا عن بعض المواصفات حول Vivo Y200 5G، مشيرًا إلى أنه يمكن تشغيل الجهاز بواسطة Snapdragon 4 Gen 1 SoC مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 8 جيجابايت. على سبيل المثال، يُقال إنه يتميز بشاشة مقاس 6.67 بوصة ويمكن تشغيله على نظام التشغيل Funtouch OS 13 المستند إلى Android 13 خارج الصندوق. ومن المتوقع أيضًا أن يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 44 وات.

تم رصد الهاتف الذكي على Google Play Console، وفقًا لما أوردته MySmartPrice. التفاصيل الموجودة على الموقع تؤكد المواصفات المذكورة أعلاه. تم عرض Vivo Y200 5G مزودًا بإعداد كاميرا ثلاثية، بينما في الجزء الأمامي، يمكن أن يحتوي الجهاز على فتحة مثقوبة في وسط الشاشة.

وقد أكدت الشركة بالفعل إطلاق Vivo Y200 5G قريبًا. في X بريد، كان الهاتف الذكي مثارًا للسخرية لأنه “قريبًا”. ومع ذلك، لم تذكر الشركة تاريخ إطلاق الهاتف الذكي.


هل iQoo Neo 7 Pro هو أفضل هاتف ذكي يمكنك شراؤه بسعر أقل من Rs. 40.000 في الهند؟ نناقش الهاتف الذي أطلقته الشركة مؤخرًا وما تقدمه في أحدث حلقة من برنامج Orbital، وهو برنامج Gadgets 360 podcast. يتوفر Orbital على Spotify وGaana وJioSaavn وGoogle Podcasts وApple Podcasts وAmazon Music وفي أي مكان تحصل فيه على ملفات podcast الخاصة بك.

قد يتم إنشاء الروابط التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى