ألعاب

احذر.. تقنية AMD Anti-Lag ستتسبب في حظرك من Counter-Strike 2

[ad_1]

أصدرت AMD برنامج Radeon Software Adrenalin 23.10.1 لبطاقات الرسومات الخاصة بها، يقوم البرنامج هذا بتشغيل تقنية Anti-Lag+ على البطاقات الرسومية من سلسلة RX 7000 للعبة Counter-Strike 2 ومع ذلك، صرحت Valve علنًا أن استخدام Anti-Lag+ سيؤدي إلى حظرك من لعب CS2.

تدعي Valve أن Anti-Lag+ يتم تطبيقه بشكل خاطئ حاليًا مع احداث خلل في وظائف dll للمحرك ولذلك، نظرًا لأن الإصدار الحالي لـ Anti-Lag+ يعبث بكود CS2، فسوف يحصل اللاعب على حظر للأسف، توصي Valve بتعطيل Anti-Lag+ على الأقل في الوقت الحالي وبعد ذلك بمجرد أن يرسل الفريق تحديثًا له، سيعمل المطورون على تحديد المستخدمين المتأثرين وإلغاء الحظر المفروض عليهم.

تدعم لعبة Counter-Strike 2 حاليًا NVIDIA Reflex على عكس تقنية Anti-Lag+ من AMD، لا تعبث NVIDIA Reflex بكود اللعبة، لذا يمكنك استخدام التقنية بأمان.

الجدير بالذكر أنه خلال بداية هذا الشهر، يؤدي تشغيل اللعبة على نظام التشغيل القديم Windows 7 إلى حظر الحساب، وهو ما أثار سخط لاعبي Counter-Strike 2 الذين عبرو أن ن غضبهم على منتديات Reddit و Steam بسبب تعرضهم الى عمليات حظر غير عادلة لحساباتهم، ونأمل حل هذه المشكلات في أقرب وقت ممكن.

لعبة Counter-Strike 2 متاحة للعب مجانًا على Steam حاليًا، وتتميز برسومات وخرائط جديدة، أعادت Valve بناء العديد من الخرائط من الألف إلى الياء، مع الاستفادة من جميع أدوات محرك Source 2 الجديدة. قام الفريق بترقية الخرائط الأخرى التي تستخدم الآن إضاءة Source 2 الجديدة وهذه الميزة تخلق إضاءة وانعكاسات واقعية.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى