ألعاب

ألعاب PS Plus الإضافية لشهر أكتوبر 2023 تضاعف من أفضل ميزة في المستوى الأساسي

[ad_1]

جزء كبير من ألعاب PS Plus Extra لشهر أكتوبر 2023 هي إما عناوين رعب، أو عناوين رعب مجاورة، أو عناوين موجهة لعيد الهالوين والتي تقدم اختيارات رائعة لـ “الموسم المخيف” الحالي. في الواقع، من الجيد أن نرى شركة Sony تكثف جهودها في هذا الجانب من الصناعة، نظرًا لأن العديد من خدمات الألعاب تميل إلى أن تكون غير محددة للموسم/العطلات. في الواقع، فإن مجموعة PS Plus Extra تتضاعف مع المجموعة الأولى من الألعاب المقدمة هذا الشهر.

تتضمن ألعاب PS Plus المجانية لشهر أكتوبر 2023 بروتوكول كاليستولعبة رعب؛ محاكي الزراعة 22وهي مرتبطة بحصاد الخريف. و الغرب الغريب، الذي يركز على ما هو خارق للطبيعة – وهو جزء كبير من كل عيد الهالوين. بالطبع، ليست كل لعبة من ألعاب PS Plus Extra هذا الشهر مرتبطة بشكل واضح بالموسم، ولكن نظرًا لأن المشجعين يحصلون على 11 لعبة على PS Plus Extra و4 على PS Plus Premium (Ape Escape Academy وIQ Final وSoulcalibur: Broken Destiny وTekken 6)، هذا مفهوم.

ذات صلة: تم الكشف عن أحجام ملفات PS Plus Extra لشهر أكتوبر 2023

صور-غامقة-بيت-الرماد-مفتاح-الفن

إن النظر إلى مجموعة ألعاب PS Plus Extra يجعل الروابط واضحة. الغريبة: العزلة هي لعبة رعب البقاء المحبوبة والمثالية لهذا الموسم، ولكن إذا كان شخص ما يريد مجرد لمسة من الرعب بدون مخاوف، إذن الجزيرة الميتة: الطبعة النهائية يشعر بهذا الدور. يمكن للاعبين ضرب الزومبي بقدر ما يرضيهم، ولا يوجد شيء أكثر ارتباطًا بالرعب والهالوين من الزومبي. فرسان جوثام يتم اعتباره مجاورًا لعيد الهالوين أيضًا، نظرًا لشعبية أزياء الأبطال الخارقين، وبعد ذلك تدوم 2 تعيد تجربة الرعب الحقيقية عندما يقوم اللاعبون بالتحقيق في Temple Gate. و مختارات الصور المظلمة: بيت الرماد يضع اللاعبين في السيطرة على الاختيارات حيث تصبح الشخصيات محاصرة في معبد بلاد ما بين النهرين.

  • الغريبة: العزلة – PS4
  • ديد آيلاند: الطبعة النهائية – بلاي ستيشن 4
  • ديسكو إليسيوم – PS4/PS5
  • إلدست سولز – PS4/PS5
  • النخبة الخطرة – PS4
  • FAR: تغيير المد والجزر – PS4/PS5
  • جوثام نايتس – PS5
  • غونغريف غور – بلاي ستيشن 4/بلاي ستيشن 5
  • أوتلاست 2 – بلاي ستيشن 4
  • روكي – بلاي ستيشن 4/بلاي ستيشن 5
  • مجموعة الصور المظلمة: House of Ashes – PS4/PS5

إن ارتباط 5 من أصل 11 لعبة في قائمة PS Plus Extra بشكل واضح بـ “الموسم المخيف” أمر مهم جدًا، ولكن لكي نكون منصفين، يمكن أيضًا دفع هذا الظرف للأمام. روكي لا ترتبط بأي حال من الأحوال بالموسم المخيف، ولكن لعبة المغامرة المستقلة هذه تحتوي على لحظات مميزة. تدور أحداث الفيلم في برية مغطاة بالثلوج ومليئة بالأسرار والوحوش مباشرة من كتاب قواعد اللعبة الخاص بالهالوين، بينما جونجريف جورتتناسب جمالية اللعبة بشكل عام مع عيد الهالوين، على الرغم من كونها لعبة حركية. هناك بعض الروابط غير الدقيقة بين هذا الاختيار، بما يكفي لإظهار أن الهالوين والرعب كانا من الاعتبارات الجادة أثناء عملية الاختيار.

والنتيجة هي شهر قوي حقًا في جميع المجالات بالنسبة إلى PS Plus Essential وExtra وPremium. حتى عندما لا يميل PS Plus إلى موسم الهالوين، فإنه يختار بعض الألعاب القوية حقًا لاستكمال تركيزه، وعلى الرغم من أنه لا يزال هناك بضعة أشهر في العام، يبدو أن شهر أكتوبر يمكن اعتباره أحد أفضل الشهور هذا العام. .

بي اس بلس يحصل المشتركون على عدد قليل من الألعاب كل شهر.

المزيد: كل ما تحتاج لمعرفته حول PS Plus

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى