تقنية

شاومي 14 يظهر في تسريبات تكشف التصميم

[ad_1]

ظهر تصميم هاتف شاومي 14 القادم في تسريبات جديدة تؤكد أن الهاتف سيأتي بتغيير في شكل الشاشة بالواجهة وتصميم الكاميرا الخلفية التي قد تأتي رباعية العدسات بدلًا من ثلاثية في الجيل السابق.

تعمل شركة شاومي على إطلاق الجيل التالي من هواتفها الرائدة والتي ستحمل الاسم شاومي 14، وسيكون هناك طرازات مختلفة في العائلة أبرزها طراز برو الذي جاء في التسريبات.

بحسب معلومات نشرها حساب التسريبات الشهير OnLeaks فإن شاومي تخطط أن تطلق الطراز العادي وطراز شاومي 14 برو قبل نهاية العام الجاري في الصين، وسيكون هناك بعض التغييرات في التصميم بجانب تحسينات على المواصفات.

وشارك الحساب صورًا للتصميم الذي سيأتي به شاومي 14 برو، وظهر أنه سيكون بشاشة مسطحة مع القليل من الانحناءات النسبية على الجوانب، في حين سيكون التغيير واضح أكثر على الظهر بتغيير في شكل الكاميرا الخلفية.

كما يظهر في الصورة، فإن الكاميرا قد تكون رباعية العدسات في موضع مربع، في حين سيكون الفلاش صغيرًا أسفل العدسة العليا على الجانب الأيمن، والتي ستحتوي على ليزر التركيز التلقائي.

من حيث المواصفات الرقمية، فإن شاومي 14 برو سيأتي مع شاشة مقاسها 6.73 بوصة تحتوى على ثقب صغير لكاميرا السيلفي، وهي من نوع AMOLED فئة LTPO التي تدعم توفير الطاقة.

في الخلف، يبدو ظهر الهاتف مسطحًا مع إطار من معدنٍ ما، يوجد زر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن مع زر الفتح، بينما يخلو الجانب الأيسر من أي فتحات أو عناصر تحكم.

في الأسفل هناك منفذ الشحن من نوع USB-C بجانب ما يبدو أنه درج بطاقة الاتصال SIM، وهناك أيضًا فتحات الميكروفون ومكبر الصوت، وفي الأعلى هناك فتحة لمكبر الصوت الثاني أعلى الشاشة.

يقول التقرير أن شاومي 14 برو سيأتي بسماكة 8.7 ملل وترتفع إلى 13.1 ملل عند مربع الكاميرا الخلفية، بينما لا توجد معلومات واضحة عن الوزن والأبعاد.

جدير بالذكر أن تسريبات سابقة أشارت إلى أن شاومي تخطط لإطلاق الطراز العادي وطراز برو في نهايات شهر أكتوبر الجاري كإطلاق للسوق الصيني، بينما سيتعين انتظار بعض الأسابيع من أجل الوصول للأسواق العالمية الذي ربما يكون في ديسمبر أو يناير المقبل.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى