ألعاب

معجبو البوكيمون يصممون أشكالًا متناقضة مثيرة للإعجاب لفانبي

[ad_1]

معجبو البوكيمون يصممون أشكالًا متناقضة مثيرة للإعجاب لفانبي

يسلط الضوء

  • قام أحد محبي البوكيمون بإنشاء أشكال Paradox أصلية لمخلوق الجيب Phanpy، والذي يظهر في Pokemon Scarlet وViolet.
  • يتضمن فن المعجبين نسخة سابقة تسمى “Tiny Tusk” بجسم خزامي وأشواك وردية داكنة، ونسخة مستقبلية تسمى “Iron Hose” بجسم آلي.
  • أشاد معجبو البوكيمون بإبداع الفنان وأعربوا عن اهتمامهم برؤية المزيد من أشكال المفارقة للبوكيمون الحالي في المستقبل. الإثارة تحيط بالأخبار القادمة الخاصة بـ Pokemon Scarlet وViolet DLC.

أ بوكيمون قام أحد المعجبين مؤخرًا بتصميم فن المعجبين على شكل Paradox في الماضي والمستقبل والذي يتميز بمخلوق الجيب من النوع الأرضي Phanpy. من المرجح أن تدغدغ مفاهيم التصميم الخيال البوكيمون القرمزي والبنفسجي المشجعين الذين كانوا يرغبون في رؤية هذه الإصدارات الخاصة من البوكيمون.

مع الإصدار الأخير من البوكيمون القرمزي والبنفسجيThe Teal Mask DLC، ليس من المستغرب أن يتم إلهام الأعضاء الأكثر إبداعًا في مجتمع الامتياز لإنشاء المزيد من الفنون المعجبين بمخلوقات الجيب المحبوبة. يلعب تطور Phanpy دورًا في القرمزي والبنفسجي، كونه أحد البوكيمونات القليلة التي اختارها المطورون للحصول على نموذج Paradox في الماضي والمستقبل داخل لعبة الفيديو. وبالنظر إلى هذه الحقيقة، كانت مسألة وقت فقط حتى أ بوكيمون قرر أحد المعجبين إنشاء فن المعجبين على شكل Paradox لتطور قاعدة Donphan Phanpy.

ذات صلة: بوكيمون فان يظهر قبالة Eeveelutions مثيرة للإعجاب تحت عنوان عيد الهالوين

على Reddit، نشر المستخدم DinoMan64 مفاهيم التصميم الأصلية الخاصة به البوكيمون القرمزي والبنفسجي أشكال مفارقة لفانبي. لا لبس في شكل جسم وملامح النوع الأرضي في أعمالهم الفنية، ولكن الإصدارات الجديدة للفنان مُعطاة عناصر مثيرة للاهتمام لتعكس ما إذا كانت من الماضي أو المستقبل. أطلق DinoMan64 على نسختهم السابقة من Paradox اسم “Tiny Tusk”، وقد أعطى البوكيمون جسمًا بلون الخزامى، وأضاف أشواكًا وردية داكنة إلى عموده الفقري، وشمل أنيابًا صغيرة على جانب فمه. من ناحية أخرى، تم تسمية نسختهم المستقبلية من Paradox باسم “Iron Hose”، وقد أعطى الفنان المخلوق جسمًا آليًا للغاية، يعكس الأجزاء اللامعة من خيوط الحديد على أذنيه وجذعه.

يبدو أن أشكال Paradox الماضية والمستقبلية لـ DinoMan64 لـ Phanpy قد أعجبت بوكيمون المعجبين، خاصة أنهم صنعوا نسختين لمخلوق الجيب. يبدو أن التعليقات على موضوع Reddit أعجبت بشكل خاص بـ Tiny Tusk، وكيف صور الفنان ميزات البوكيمون. كما فتح آخرون النقاش حول سبب عدم قيام فريق التطوير بإدراج Phanpy في القائمة الرسمية لنموذج Paradox Pokemon، نظرًا لأن Donphan كان جزءًا منها بالفعل. ومع ذلك، فقد استمتع المجتمع بإبداع DinoMan64، ومن المحتمل أن يتطلع إلى المزيد من أعمالهم.

مع الجزء الثاني من البوكيمون القرمزي والبنفسجي يأتي المحتوى القابل للتنزيل (DLC) في وقت لاحق من هذا العام، ولا يزال لدى المعجبين المزيد من الأخبار التي يتطلعون إليها من فريق التطوير. نأمل أن يتم الكشف عن المزيد من أشكال Paradox للبوكيمون الموجودة حاليًا. كثير بوكيمون من المؤكد أنه سيتم تشجيع الفنانين المعجبين على تقديم المزيد من مفاهيم التصميم الأصلية عندما يتم الكشف عن تفاصيل إضافية في المستقبل.

المزيد: تم تصنيف كل لعبة بوكيمون لجهاز Nintendo Wii

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى