ألعاب

كيف تلعب إيمي روز في Sonic Superstars مقارنة بـ Sonic Origins وSonic Frontiers

[ad_1]

يسلط الضوء

  • تقدم Sonic Superstars إيمي روز كشخصية قابلة للعب في لعبة منصات ثنائية الأبعاد، مما يمثل أول ظهور لها ثنائي الأبعاد.
  • تتضمن مجموعة حركات Amy في Sonic Superstars قفزة مزدوجة باستخدام مطرقة Piko-Piko الموثوقة، لتحل محل درع الإنستا من الألعاب السابقة.
  • يشير غياب مطرقة إيمي في Sonic Frontiers إلى تطور محتمل لمجموعة حركاتها، مع إمكانية استخدام مطرقتها كهجوم Drop Dash في العناوين ثلاثية الأبعاد المستقبلية.

سونيك سوبر ستارز تهدف إلى الترحيب بعصر جديد من منصة Classic 2D Sonic حيث تحاول التقاط شعور الألعاب القديمة مع طرح أفكار وتحديات جديدة على الطاولة. واحدة من أكبر الطرق التي سونيك سوبر ستارز تصنع اسمًا لنفسها من خلال تضمين Amy Rose كجزء من القائمة الرئيسية القابلة للعب منذ البداية. النجوم قد يمثل أول ظهور حقيقي لـ Amy ثنائي الأبعاد، ولكنه الأحدث صوتي تحافظ اللعبة فقط على استمرار الاتجاه الجديد، وربما تهدف إلى ترسيخه كجزء من الوضع الراهن بدلاً من حدث لمرة واحدة.

كان هذا العام بمثابة عام مهم إلى حد ما بالنسبة لـ Amy Rose، حيث لم تصبح قابلة للعب في مباراة واحدة، ولكن من الناحية الفنية ست مباريات في الأشهر الخمسة الماضية. الحدود الصوتية جعلتها قابلة للعب مؤخرًا في The Final Horizon DLC، والتي أضافت نهاية جديدة تمامًا إلى عنوان المنطقة المفتوحة، ولكن حتى ذلك كان يتبع ذلك بعد أصول سونيك بلس. أصول زائد فعلت ما اعتبره العديد من المعجبين حلمًا بعيد المنال أو مستحيلًا، وجعلت إيمي قابلة للعب في جميع ألعاب Classic Sonic الأربعة الرئيسية، بما في ذلك عنوانها الأول، قرص صوتيالذي بلغ الثلاثين من عمره الشهر الماضي. بالنظر إلى مدى تسليط الضوء على إيمي لمرة واحدة، فإن الطريقة التي تلعب بها مهمة جدًا للعديد من اللاعبين.

ذات صلة: أيقونة منصة ثنائية الأبعاد واحدة تستحق معاملة Super Mario Bros. Wonder وSonic Superstars

كيف يتحسن Sonic Superstars على مجموعة تحركات Sonic Origins الخاصة بـ Amy

سونيك أوريجينز بلس لماذا يمكن تشغيلها أيمي جيد

مثل أصول سونيك كشف مدير الرسوم المتحركة تايسون هيس أن وجود إيمي في اللعبة كان من المفترض أن يكون بمثابة حافز لانضمامها إلى المجموعة في سونيك سوبر ستارزمن الطبيعي أن يكون هناك تداخل بين مجموعة حركات القنفذ الوردي بين كلا الإصدارين. باستخدام مطرقة Piko-Piko الموثوقة، تحصل إيمي على القليل من الحماية الإضافية ضد الأعداء بدلاً من درع الإنستا الذي سونيك 3 والمفاصل ومن المعروف بشكل خاص ل. ومع ذلك، في النجوم، يتم تغيير هذا إلى قفزة مزدوجة، مع استخدام المطرقة الخاصة بها أثناء كل قفزة.

علاوة على ذلك، فإن مجموعة حركات إيمي ثنائية الأبعاد متشابهة إلى حد ما بين كلتا اللعبتين، وفي النهاية يعود شعورها إلى الاختلافات في المحركات الفيزيائية. سونيك سوبر ستارز لديه بداية بطيئة بعض الشيء مقارنة بـ أصول، ولكن مع استخدام إيمي لـ Drop Dash من هوس سونيك باعتبارها عنصرًا أساسيًا دائمًا في مجموعة حركاتها، قد تشعر بأنها “الوضع السهل” في الألعاب الأصلية مقارنةً بالوضع السهل النجومحيث يتم تصميم المستوى للتعويض عن إدراجها. ومع ذلك، على الرغم من أن لعب إيمي قد يبدو سهلًا إلى حد ما، إلا أنها تحتاج إلى التدريب لإتقانها.

يُظهر Sonic Superstars إمكانات اللعب في لعبة Amy القابلة للعب في لعبة Sonic Frontiers

سونيك فرونتيرز-ايمي

بينما سونيك سوبر ستارز و الحدود الصوتية هي تجارب منصة مختلفة إلى حد كبير، مع ماذا الحدود كونها ثلاثية الأبعاد و النجوم نظرًا لكونها ثنائية الأبعاد، لا يزال هناك تفاصيل مثيرة للاهتمام حول كيفية تعامل كلتا اللعبتين مع إيمي والتي تستحق التحليل، وهي غياب مطرقة إيمي التجارية. لسبب غير مبرر في القصة، لا يمكن استخدام Piko-Piko Hammer الخاصة بـ Amy بالكامل في الحالة التي أصبحت عليها بعد التفاعل معها الحدود الصوتية“الفضاء السيبراني. ومع ذلك، يمكنها طلب المساعدة من بطاقات الحظ الخاصة بها، مما يغير مجموعة حركاتها بشكل جذري.

بالنظر إلى عدد الألعاب التي أصبحت إيمي قابلة للعب فيها مؤخرًا، وكذلك كيف يهدف فريق Sonic Team إلى إضافة المزيد من الشخصيات القابلة للعب في المستقبل، هناك فرصة جيدة أن الحدود و ال النجوم ستجتمع مجموعات التحركات في المنتصف مع العنوان ثلاثي الأبعاد التالي. يمكن بسهولة استخدام مطرقتها كهجوم Drop Dash، ويمكنها أيضًا تضمينها كجزء من قفزتها الثلاثية الجديدة الحدود من المحتمل أن تكون بمثابة نوع من تطور مهاراتها بين ذواتها الكلاسيكية والحديثة. أملاً النجوم هي علامة على ما سيأتي، ولن يضطر معجبو Modern Amy إلى تفويت مطرقة Piko-Piko الخاصة بها لفترة أطول.

سونيك سوبر ستارز متوفر الآن لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وPS4 وPS5 وSwitch وXbox One وXbox Series X/S.

المزيد: قد تكون آبي The Last of Us في نفس القارب مثل Sonic the Hedgehog’s Shadow

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى