ألعاب

سيتم تصنيع Google Pixel 8 في الهند، وستتبعه هواتف Pixel الأخرى

[ad_1]

سيتم تصنيع Google Pixel 8 في الهند، وستتبعه هواتف Pixel الأخرى

أعلنت Google اليوم أنها ستبدأ في تصنيع هواتف Pixel في الهند بدءًا من هاتف Pixel 8 الذي تم إطلاقه مؤخرًا. وقد تم الإعلان عن ذلك بواسطة Rick Osterloh من Google في حدث Made in India الذي أقامته الشركة. يجب أن يكون هاتف Pixel 8 المصنوع في الهند جاهزًا ومتاحًا للشراء في عام 2024.

صنع في الهند جوجل بيكسل 8

ستبدأ Google التصنيع المحلي باستخدام Pixel 8. وتخطط للدخول في شراكة مع الشركات المصنعة الدولية والمحلية لإنتاج Pixels محليًا. وهذا يعني المزيد من التوفر لجهاز Pixel 8 وأجهزة Pixel الأخرى في الدولة. في الوقت الحاضر، تبيع Google أجهزتها حصريًا من خلال منصة التجارة الإلكترونية Flipkart. كما أن لديها عددًا محدودًا من الأجهزة التي تبيعها في الهند مقارنة بالأسواق الأخرى.

على سبيل المثال، تعد ساعة Pixel Watch 2 هي الأولى في السلسلة التي يتم إطلاقها في الهند. لم تطلق Google الجيل الأول من Pixel Watch في الهند. ومع بدء التصنيع المحلي قريبًا، من المتوقع أن يتوفر المزيد من أجهزة Google في الهند. كما أكدت الشركة نفسها على أن الهند “سوق ذات أولوية” في إعلانها.

“تعد الهند سوقًا ذات أولوية لهواتف Pixel الذكية، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل ما لدينا من أجهزتنا وقدرات البرامج المدمجة الأساسية للأشخاص في جميع أنحاء البلاد. وقال أوسترلوه في تدوينة: “في السنوات الأخيرة، رسخت الهند نفسها كمركز عالمي حقيقي للتصنيع، مما أدى إلى خلق بيئة مزدهرة لازدهار الشركات”.

الآن ما إذا كان هذا يؤثر على أسعار أجهزة Pixel في الهند أم لا، ليس من الواضح بعد. يتمتع هاتف Pixel 8 وPixel 8 Pro بسعر باهظ، حيث تجاوز الأخير علامة 1 لكح. علينا فقط أن ننتظر ونرى كيف ستسير خطط Google في الهند.

سعر جوجل بيكسل 8 في الهند والمواصفات

  • السعر: 75,999 82,999
  • عرض: يتميز Google Pixel 8 بشاشة FHD+ OLED مقاس 6.2 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز، وزجاج Corning Gorilla Glass Victus، وذروة سطوع تبلغ 2000 شمعة في المتر المربع.
  • المعالج: تحت غطاء الهاتف، يتم تشغيل مجموعة شرائح Tensor G3 الداخلية المقترنة بمعالج الأمان الدقيق Titan M2.
  • ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين: يحتوي الهاتف الذكي على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت مع خيارات تخزين بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت.
  • الكاميرات: يحتوي على إعداد كاميرا مزدوجة مع عدسة واسعة الزاوية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ذات زاوية واسعة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. بالنسبة لصور السيلفي، توجد كاميرا أمامية بدقة 10.5 ميجابكسل على Pixel 8.
  • البطارية تشحن: يحتوي الهاتف الذكي على بطارية تبلغ سعتها 4575 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 30 وات. كما أنه يدعم الشحن اللاسلكي السريع Qi إلى جانب مشاركة البطارية حتى تتمكن من شحن الأجهزة الأخرى.
[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى