ألعاب

حرب النجوم أعادت إحياء فرسان قدرة الجيداي القوية في الجمهورية القديمة

[ad_1]

يسلط الضوء

  • تم تأكيد Star Wars: Knights of the Old Republic كقانون أساسي، مع أحد عناصرها الرئيسية، وهو التأمل في المعركة، مما أدى إلى عودتها في الجدول الزمني للامتياز.
  • إن قوة التأمل في المعركة، والتي يمكنها تنسيق جيوش بأكملها وتحويل مجرى المعركة، لديها القدرة على الدمار على نطاقات لا يمكن تصورها.
  • يفتح هذا إمكانية استكشاف القصص المستقبلية لقوة التأمل في المعركة والاستفادة منها، وهناك احتمال أن تعود شخصية باستيلا شان إلى القانون الرسمي.

جانب واحد من اللعبة الكلاسيكية حرب النجوم: فرسان الجمهورية القديمة تم تأكيده رسميًا على أنه لعبة Canon، على الرغم من هبوط اللعبة في الغالب إلى مجموعة القصص “Legends” التي لم تعد تحدث في الجدول الزمني “الحقيقي”. لكن هذا العنصر بالذات يحتفظ ببعض الغموض الذي أحاط به في البداية.

يواصل المشجعون الحداد على فقدان الحبيب فرسان الجمهورية القديمة لعبة من حرب النجوم القانون الرسمي للامتياز حتى بعد كل هذا الوقت. لكن المسلسل كان يلقي العظام ببطء على اللاعبين على مر السنين من خلال الحكايات الصغيرة من اللعبة التي تعود إلى الشريعة. الآن، قامت إحدى قوى القوة ذات الأهمية الخاصة بالقفزة، والتي قد يكون لها بعض الآثار المثيرة للاهتمام. تحدث عودة هذه القدرة الجديدة في حرب النجومعصر الجمهورية العليا الأحدث قليلاً، والذي يترك الباب مفتوحًا بذكاء لاستخدامه الأصلي في أيام الجمهورية القديمة.

ذات صلة: شرح حرب النجوم: Canon vs. Legends

خلال لوحة النشر Lucasfilm في New York Comic-Con 2023 (عبر حرب النجوم.com)، كشفت شركة الإنتاج عن العديد من القصص المصورة والكتب القادمة وحتى نسخة طبق الأصل من السيف الضوئي الجديدة التي يتطلع إليها المعجبون. وكان من بينها DK المنشورة حرب النجوم: موسوعة شخصية الجمهورية العليا، والذي سيكون بالتأكيد كتابًا تمهيديًا قيمًا مع تعمق المشاريع الجديدة في تلك الحقبة. يحتوي أحد الإدخالات المعروضة في المعاينة على إشارة خفية إلى القدرة القوية المعروفة باسم تأمل المعركة، والتي فرسان الجمهورية القديمة سوف يتعرف المشجعون على الفور.

صفحة توضح بالتفصيل Jedi Porter Engle من كتاب Star Wars: The High Republic Character Encyclopedia

تذكر الصفحة التي تمت معاينتها كيف يستخدم Jedi Porter Engle “شكلاً من أشكال التأمل في المعركة لتوحيد عقول Jedi الآخرين ليطيروا بسفنهم الفضائية في تشكيل معه،” وهو ما يفسر القدرة بشكل أفضل تقريبًا من اللعبة الأصلية بأكملها. في فرسان الجمهورية القديمة، تم الكشف عن أن Jedi Knight Bastila Shan يتمتع بقدرة فريدة على التأمل في المعركة، والتي يمكنها تنسيق الجيوش بأكملها بشكل فعال وقلب مجرى المعركة وحتى الحرب. عندما يتم القبض عليها وإفسادها بواسطة الجانب المظلم، يجب على اللاعب أن يتسابق للعثور عليها وإيقافها قبل أن يؤدي استخدامها للقدرة إلى سحق أسطول الجمهورية.

هذا يمكن أن يغير الأمور إلى الجديد حرب النجوم Canon، التي تقدم قوة Jedi قوية (وإن كانت نادرة) والتي قد يختار أي راوي الآن تنفيذها. على الرغم من أن التأمل في المعركة لا يزال صعبًا إلى حد ما في الشرح بل وأكثر صعوبة في الفهم في بعض الحالات، إلا أنه مفصل بما يكفي للمشاهدين واللاعبين والقراء ليعرفوا أنها قدرة مع إمكانية التدمير على مستويات لا يمكن تصورها. يمكن الآن لجيدي من الجمهورية القديمة إلى عصر ما بعد الجزء الثاني أن يحمل هذه القوة، وهذه فكرة رائعة بشكل ملحوظ. هذا ناهيك عن احتمال أن تعود باستيلا نفسها يومًا ما إلى القانون الرسمي، لتجلب إلى المنزل ما هو مألوف بينما تقدم فرصة لبعض المغامرات الجديدة المثيرة للاهتمام.

سواء ذلك او فرسان الجمهورية القديمة يصبح الكنسي مرة أخرى، ليس هناك من ينكر أن هذه مشكلة كبيرة. ربما يكون هذا تلميحًا خفيًا إلى أن المعجبين يمكنهم رؤية تأمل المعركة مرة أخرى بمجرد ظهور سلسلة High Republic Disney Plus القادمة حرب النجوم: المساعد. بعد كل ذلك، حرب النجوم لديه تقارب خاص لمزيد من المراجع الذاتية من رجل محب للحياة العائلية لديه كمامات مقطوعة. لذا فإن المستقبل مثير، وإن كان يمكن التنبؤ به بعض الشيء.

ال حرب النجوم الملحمة متاحة على Disney Plus.

المزيد: Gargoyles: ما الذي يجب أن تفعله سلسلة Live-Action Disney Plus لتحقيق النجاح

مصدر: حرب النجوم.com

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى