ألعاب

توسعة Dawntrail للعبة Final Fantasy 14 في مهرجان المعجبين 2023

[ad_1]

من خلال هذا الخبر الحصري سنطلعكم على توسعة Dawntrail للعبة Final Fantasy 14 يثير الدهشة في مهرجان المعجبين 2023.

كشفت فعالية مهرجان المعجبين 2023 للعبة Final Fantasy 14 في لندن عن تفاصيل مثيرة حول توسعة Dawntrail للعبة من فئة لعبة تقمّص الأدوار كثيفة اللاعبين الشهيرة المنتظرة بشدة من شركة Square Enix. وأسهمت الفعالية في استعراض عرض تشويقي ممتد قدّم نظرة فاحصة على عالم التوسعة الجديد.

تعرف اللاعبين من خلال العرض على المناطق الجديدة الرائعة، Yak T’el و Urqopacha، والتي تقدم بيئات فريدة للاستكشاف، وفي إضافة مذهلة ألقى العرض الضوء على Tuliyollal، المدينة المركزية الجديدة في منطقة Yok Tural، حيث سيبدأ اللاعبون مغامراتهم.

تأخذ التوسعة اللاعبين إلى بحار الغرب في عالم اللعبة، وتحديدًا إلى إعداد ساحر يُعرف بـTural، وتدور القصة حول مسابقة ومدينة الذهب الأسطورية، وتعد برواية مشوقة وممتعة سيستمتع بها اللاعبون، وعلى مرور الرحلة، سيصادف اللاعبون قبيلة Pelupelu، وهي إحدى القبائل المتحالفة الجديدة التي ستلعب دورًا مهمًا في قصة التوسعة.

وبالإضافة إلى ذلك، ستحمل توسعة داون ترايل تحسينات بصرية للعبة، بما في ذلك جماليات محسنة وأنسجة بدقة أعلى وظلال أفضل. ومن المتوقع أن تطلق النسخة الرسمية على منصة Xbox في ربيع 2024، مما يقدم أوقات تحميل أسرع ودعمًا للدقة 4K على منصة Xbox Series X.

لاستمتاع اللاعبين بتجربة بصرية رائعة، قامت سكوير إينكس مجددًا بالتعاون مع الفنان الشهير Yoshitaka Amano لتصميم الشعار الخاص بتوسعة داون ترايل، والمقرر إصدارها في صيف 2024، لرفع حد اللاعبين إلى 100 وسيتيح ميزة تحرير الاستراتيجية الجماعية Strategy Board للاعبين التخطيط بفعالية لاستراتيجيات هجومهم.

تواصل لعبة Final Fantasy 14 سحرها لدى اللاعبين منذ إصدارها الأول في عام 2010.

كان هذا خبر توسعة Dawntrail للعبة Final Fantasy 14 في مهرجان المعجبين 2023 المثير للجدل.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.saudigamer.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى