ألعاب

كيفية الحصول على Hisuian Lilligant (كيفية تطوير Petilil)

[ad_1]

روابط سريعة

ظهرت Petilil وتطورها، Lilligant، لأول مرة في الجيل الخامس، لكنها كانت حصرية للإصدار ولا يمكن الحصول عليها إلا (بدون تداول) في بوكيمون وايت و بوكيمون وايت 2. لحسن الحظ، هذه البوكيمونات ليست إصدارًا حصريًا لها البوكيمون القرمزي والبنفسجيمما يعني أنه يمكن القبض عليهم في البرية مثل معظم البوكيمونات الأخرى.

في أساطير البوكيمون: أرسيوس، تم منح Lilligant متغيرًا إقليميًا: Hisuian Lilligant. هذا البوكيمون هو من نوع العشب/القتال، وكان أحدهم بمثابة البوكيمون النبيل في هيسوي. لا يستطيع المدربون اللحاق بـ Noble Lilligant، لكنهم يستطيع احصل على Hisuian Lilligant الخاص بهم البوكيمون القرمزي / البنفسجي. ومع ذلك، فإن القيام بذلك سيتطلب التداول، أو نسخة من الأساطير: أرسيوس.

ذات صلة: البوكيمون القرمزي والبنفسجي: كيفية الحصول على Hisuian Growlithe

كيفية الحصول على بيتيليل

موقع البوكيمون القرمزي والبنفسجي بيتيليل كيتاكامي

في بالديا، يمكن العثور على بيتيليل في المنطقة الغربية (المنطقة الأولى)، والتي تقع حول المنطقة التي يقاتل فيها المدربون تيتان بومبيردير. لسبب ما، لدى Petilil عدد قليل جدًا من مواقع النشر في Paldea، لذلك قد يكون حظ اللاعبين أفضل في البحث عن Petilil في Kitakami. ال كيتاكامي بيتيليل تفرخ على طريق المحتفلين و بالقرب من البحيرة في Wistful Fields. مستوياتهم حولها 18-21 أو عالية مثل المستوى 34 قبل إكمال المهمة الرئيسية “الطريق إلى المنزل”.

ذات صلة: البوكيمون القرمزي والبنفسجي: أفضل التحركات لOgerpon

كيفية تطوير بيتيليل إلى هيسويان ليليجانت

أساطير البوكيمون أرسيوس كيفية تطوير بيتيليل إلى هيسويان ليليجانت، بوكيمون صن ستون النبيلة، موقع بيتيليل حيث الميرلاند القرمزي

سوف يتطور Petilil إلى Hisuian Lilligant عند تعرضه لـ حجر الشمس، لكن فقط إذا تطورت في منطقة هيسوي. وهذا يعني أنه سيتعين على المدربين نقل Petilil إلى أساطير البوكيمون: أرسيوس باستخدام بوكيمون هوم. إذا حصل بيتيليل على حجر الشمس في Paldea أو Kitakami، فسوف يتطور إلى Unovian Lilligant.

إليك كيفية الحصول على Hisuian Lilligant:

  1. قبض على Petilil في القرمزي / البنفسجي، ثم ضعه في صندوق الكمبيوتر. احفظ، ثم اخرج من البوكيمون القرمزي / البنفسجي.
  2. يفتح بوكيمون هوم على Switch، ثم اختر القرمزي / البنفسجي.
  3. انقل البيتيليل من SVصندوق الكمبيوتر الخاص بـ بيتالصندوق الأساسي. حفظ وخروج.
  4. الآن، افتح أساطير البوكيمون: أرسيوس في بوكيمون هوم.
  5. انقل Petilil من الصندوق الأساسي إلى واحد منه الأساطير: أرسيوسالمراعي. حفظ وخروج.
  6. إغلاق من بوكيمون هوم، والبدء الأساطير: أرسيوس.
  7. اذهب إلى قرية Jubilife أو أي من معسكرات القاعدة وقم بالوصول إلى المراعي.
  8. أضف Petilil إلى الحفلة، ثم استخدم *حجر الشمس لتطويره إلى Hisuian Lilligant.
  9. أعد Lilligant المتطور حديثًا إلى المراعي يحفظ وإغلاق الأساطير: أرسيوس.
  10. ارجع إلى بوكيمون هوم، يختار الأساطير: أرسيوس، وأعد Lilligant إلى الصندوق الأساسي. حفظ وخروج.
  11. يختار القرمزي / البنفسجي في بيت لإعادة Lilligant إلى صناديق الكمبيوتر. حفظ وخروج. يجب أن يكون Lilligant موجودًا في جهاز الكمبيوتر الشخصي لأي منهما القرمزي / البنفسجي عندما يبدأ اللاعبون اللعبة من قائمة Switch.

* بما أن العناصر المحفوظة سيتم إرجاعها إلى الحقيبة عند وضعها فيها بيت، سيحتاج المدربون إلى استخدام Sun Stone من Hisui لتطوير Petilil. يمكن الحصول على أحجار الشمس بإحدى الطرق التالية:

  • لديهم فرصة للانخفاض من رواسب خام التعدين.
  • في بعض الأحيان يركب سوف يقوم Ursaluna بحفر حجر الشمس.
  • إكمال “المهمة 85: في المنزل تحت الطنف” يمنح حجر الشمس كمكافأة.
  • جينتر من نقابة جينكو التسوق خارج منزل الشخصية الرئيسية سيوفر أحيانًا حجر الشمس له 5000.
  • يمكن للاعبين شراء Sun Stone من متجر الجدارة ل 1000 نقطة استحقاق (MP). تم اكتساب النائب بواسطة جمع الحقائب.

ذات صلة: البوكيمون القرمزي والبنفسجي: كيفية تطوير Seedot إلى Nuzleaf وShiftry

هيسويان ليليجانت أو أونوفان ليليجانت؟

البوكيمون القرمزي والبنفسجي أونوفا ليليجانت وهيسويان ليليجانت

يمتلك كل من Lilligants نفس إجمالي الإحصائيات الأساسية، لكن الإحصائيات نفسها مختلفة. Lilligant هو نوع عشبي فقط بينما Hisuian Lilligant هو نوع مزدوج العشب/القتال. هذا يعني أن Hisuian Lilligant سيكون لديه نقاط قوة ونقاط ضعف أكثر من Unovian Lilligant.

هيسويان ليليجانت

أونوفان ليليجانت

قوة:

70

70

هجوم:

105

60

هجمة خاصة:

50

110

دفاع:

75

75

الدفاع الخاص:

75

75

سرعة:

105

90

المجموع:

480

480

هيسويان ليليجانت

أونوفان ليليجانت

فعالة للغاية ضد:

الماء، الصخور، الأرض، الصلب، الجليد، عادي

الماء، الصخور، الأرض

نقاط الضعف:

طيران (x4)، نار، جنية، جليد، سم، نفسية

طيران، حشرة، جليد، سم، نار

المقاومة:

داكن، صخري، عشبي، ماء، أرضي، كهربائي

العشب والماء والأرض والكهرباء

الحصانات:

لا يوجد

لا يوجد

الهجوم الأساسي لـ Hisuian Lilligant هو 105 وهجومه الخاص هو 50؛ Unovian Lilligant لديه 60 هجوم و 110 هجوم خاص. هذا يعنى يعتبر Hisuian Lilligant مناسبًا ليكون مهاجمًا جسديًا بينما أونوفيان ليليجانت هو مهاجم خاص. حتى مجموعات التعلم الخاصة بهم مختلفة حيث يحصل Hisuian Lilligant على حركات مثل Leaf Blade، بينما يتعلم Unovian Lilligant رقصة البتلة. لدى Hisuian Lilligant أيضًا خطوة التوقيع, رقصة النصر، مما يزيد من جميع إحصائياتها بمرحلة واحدة أثناء المعركة.

يمتلك كلا فريقي Lilligants نفس نقاط الصحة الأساسية والدفاع والدفاع الخاص. ومع ذلك، فإن Hisuian Lilligant أسرع من Unovian Lilligant، لذا إذا أراد اللاعبون الحصول على Lilligant سريع ومهاجم بدني، فإن Hisuian Lilligant هو من يجب عليهم اختياره. بسبب سرعتها العالية، فإن أفضل طبيعة هيسويان ليليانت هي جولي (+Spd, -Sp.Attk). حتى عنيد (+هجوم، -Sp.Attk) يعمل لدى ‏‎Hisuian Lilligant‎‏.

على الرغم من كونه مهاجمًا جسديًا، تتكون مجموعة تحركات Hisuian Lilligant في الغالب من هجمات خاصة. كما أنها لا تتعلم العديد من الحركات من النوع القتالي، لذا قد يضطر المدربون إلى اللجوء إلى TM إذا كانوا يريدون مجموعة حركات قتالية/عشبية متساوية. يتعلم ركلة الفأس عند المستوى 5 (والتي يمكن إعادة تعلمها من خلال خيار التذكر في ملخص ليليغانت)، ولكن قد يرغب المدربون في تدريسها كسر الطوب أو الاجتياح المنخفض بدلاً من. تسبب ركلة الفأس الكثير من الضرر، ولكن إذا أخطأت خصمها، فستتلقى ليليانت الضرر بدلاً من ذلك.

إحدى عيوب Hisuian Lilligant هي نقاط ضعفها. إنها تتلقى ضررًا رباعيًا من حركات الطيران، في حين أن نظيرتها الأونوفية تتلقى ضعفًا فقط. هذا خطأ في عشب هيسويان ليليجانت و من النوع القتالي. لديها أيضًا نقاط ضعف إضافية في الحركات النفسية والجنية. لكن، كتابتها القتالية تعني أنها تستطيع مقاومة حركات Dark و Rock، وهو أمر لا تستطيع Unovian Lilligant القيام به.

أخيرًا، يختلف Hisuian وUnovian Lilligant قدرات. كلاهما لديه نفس القدرة المخفية (حارس الأوراق)، لكن هيسويان ليليجانت سيكون لديه الكلوروفيل أو Hustle كواحدة من قدراته. يحصل Unovian Lilligant على الكلوروفيل أو الإيقاع الخاص به. إليك ما يجب معرفته:

القدرة رقم 1

القدرة رقم 2

القدرة الخفية

هيسويان ليليجانت

الكلوروفيل: يعزز سرعة ليليجانت أثناء أشعة الشمس القاسية.

يسرع: تزيد من قوة هجوم ليليجانت على حساب دقتها.

حارس الأوراق: يحمي ليليجانت من أمراض الحالة أثناء أشعة الشمس القاسية.

يونوفيان ليليجانت

الكلوروفيل: يعزز سرعة ليليجانت أثناء أشعة الشمس القاسية.

الإيقاع الخاص: يمنع ليليجانت من الارتباك أو التخويف.

حارس الأوراق: يحمي ليليجانت من أمراض الحالة أثناء أشعة الشمس القاسية.

في حين أن Unovian Lilligant يستطيع أن يفلت من الإيقاع الخاص به، فإن قدرات Hisuian Lilligant ليست الأفضل. على سبيل المثال، يتطلب الكلوروفيل وLeaf Guard إعداد ضوء الشمس القاسي عبر Sunny Day أو قدرة الجفاف من بوكيمون آخر. بينما يسرع لا يبدو الأمر سيئًا على الورق، ستكافح Hisuian Lilligant لضرب خصمها، لذلك قد لا يكون الأمر يستحق المخاطرة بالحصول على Leaf Guard-Lilligant باستخدام Ax Kick أو أي حركات أخرى تضر نفسها. ليس من المفيد أن يكون Hisuian Lilligant مهاجمًا جسديًا. الزحام يقلل من دقة الحركات الجسدية، ولكن ليست حركات خاصة أو حالة أو 1HKO. وبالتالي، سوف يرغب اللاعبون في الحصول على هيسويان ليليجانت لديه الكلوروفيل إذا كانوا يلعبون الأشياء بأمان.

البوكيمون القرمزي والبنفسجي متاحة لنينتندو سويتش.

المزيد: Pokemon Scarlet & Violet: أفضل أنواع القتال في اللعبة

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى