ألعاب

أيام MediaTek على Amazon: اكتشف القوة الكامنة وراء أجهزتك الذكية المفضلة

[ad_1]

أيام MediaTek على Amazon: اكتشف القوة الكامنة وراء أجهزتك الذكية المفضلة

MediaTek هو اسم مرادف للهواتف الذكية. تعمل الشركة على تشغيل الهواتف الذكية في جميع أنحاء النطاق السعري لسنوات عديدة حتى الآن. في الواقع، إذا التقطت أي هاتف ذكي، فمن المحتمل جدًا أن يكون جهازًا يعمل بنظام MediaTek.

تقف سلسلة معالجات MediaTek Dimensity في طليعة عروض العلامة التجارية. فهو يساعد على تعزيز مكانة MediaTek باعتبارها الأفضل في الصناعة ويضمن تميزها المستمر. تتضمن المعالجات أحدث التقنيات لضمان قيام الشركات المصنعة للهواتف الذكية بتقديم الأفضل لمستخدميها. أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن العثور على هذه المعالجات على الهواتف الذكية عبر نطاقات أسعار مختلفة. بدءًا من الأجهزة الأكثر تميزًا وصولاً إلى الأجهزة المصممة لتقديم قيمة أفضل – إليك معالج Dimensity الذي يعمل على تشغيل كل شيء.

هذه فرصة لك لشراء جهاز رائع يعمل بنظام MediaTek بسعر رائع. ستبدأ أيام MediaTek على أمازون في 22 أكتوبر وتستمر حتى 27 أكتوبر. إليك لمحة عن بعض الأجهزة الرائعة التي يمكنك التقاطها أثناء الحدث.

Lava Agni 2 مدعوم من MediaTek Dimensity 7050

أيام MediaTek على Amazon: اكتشف القوة الكامنة وراء أجهزتك الذكية المفضلة

يدور Lava Agni 2 حول تقديم قيمة كبيرة للمشترين مقابل أموالهم، وهو ما يقدمه لهم. على الرغم من أن الهاتف قد يكون مناسبًا للجيب نسبيًا، إلا أنه يقدم أداءً هائلاً بفضل MediaTek Dimensity 7050 SoC. تعتمد هذه الشريحة على عملية 6 نانومتر، لذا فهي توفر أداء وكفاءة أكبر مقارنة بتلك المستندة على العقد الأكبر. ولكن هناك ما هو أكثر في هذا الهاتف من مجرد معالج طاقة. يمكنك أيضًا الحصول على شاشة AMOLED منحنية كبيرة مقاس 6.78 بوصة بدقة FHD+ وكاميرا خلفية رباعية بدقة 50 ميجابكسل. تكتمل قائمة الميزات بدعم الشحن السريع بقدرة 66 واط والذي يُقال إنه يشحن الهاتف بنسبة 50٪ في أقل من 16 دقيقة.

تحقق من ذلك هنا!

هاتف iQOO Z7 Pro 5G مدعوم بمعالج MediaTek Dimensity 7200

نداء لجميع اللاعبين! يعد iQOO Z7 Pro 5G حلمًا للاعبين بفضل معالج MediaTek Dimensity 7200 5G القوي الذي يعمل على تشغيل هذا الجهاز. يعتمد هذا المعالج على معالج 4 نانومتر، مما يوفر أداءً رائعًا مع عمر البطارية للجهاز. تشتمل الميزات الرائعة الأخرى على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها بمقدار 8 جيجابايت أخرى بفضل ميزة ذاكرة الوصول العشوائي الموسعة. كما أنه يقدم شاشة FHD+ AMOLED بحجم 6.78 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز. يوجد أيضًا نظام تبريد سائل بغرفة البخار للحفاظ على برودة الأشياء خاصة عندما تكون في خضم مباراة عبر الإنترنت! هناك أيضًا كاميرا AURA Light OIS بدقة 64 ميجابكسل لالتقاط الصور.

تحقق من ذلك هنا!

تكنو فانتوم V فليب مدعوم بمعالج MediaTek Dimensity 8050

أيام MediaTek على Amazon: اكتشف القوة الكامنة وراء أجهزتك الذكية المفضلة

أولئك الذين يتطلعون إلى لفت الأنظار سوف يحبون Tecno Phantom V Flip. يحتوي هذا الهاتف الذكي المذهل على شاشة AMOLED ضخمة مقاس 6.9 بوصة يمكن طيها لأسفل لتسهيل حمل الهاتف بأكمله. كمكافأة إضافية، يوفر الهاتف أيضًا معدل تحديث متكيف يتراوح من 10 هرتز إلى 120 هرتز. توجد أيضًا شاشة أصغر مقاس 1.32 بوصة على الغلاف لتتيح لك رؤية الإشعارات والرد عليها دون الحاجة إلى فتح الجهاز في كل مرة. يعمل هذا الجهاز المتطور بمعالج MediaTek Dimensity 8050 الذي يجب أن يضمن أن يكون الهاتف جميلًا ووحشًا!

تحقق من ذلك هنا!

سامسونج جالاكسي A34 مدعوم بمعالج MediaTek Dimensity 1080

يعد Samsung Galaxy A34 خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن هاتف ذكي غني بالميزات وبسعر مثير للإعجاب. بالنسبة للمبتدئين، يأتي الجهاز مزودًا بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل مع تقنية OIS. تساعد هذه الميزة المميزة على تقليل التشويش وتحسين قدرات الهاتف في الإضاءة المنخفضة. كما أنه يقدم شهادة IP67 للحماية من الماء والغبار. يوجد في المقدمة شاشة FHD + Super AMOLED مقاس 6.6 بوصة، محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 5. يعمل الهاتف الذكي بمعالج MediaTek Dimensity 1080 ثماني النواة والذي يجب أن يكون قويًا بما يكفي للقيام بمعظم المهام بسهولة.

تحقق من ذلك هنا!

Realme Narzo 60 Pro مدعوم بمعالج MediaTek Dimensity 7050

عندما يتعلق الأمر بالقيمة الخالصة مقابل المال، فإن القليل من الأجهزة تقترب من Realme Narzo 60 Pro. يتم تشغيل الجهاز بواسطة MediaTek Dimensity 7050 SOC القوي والذي يمكنه تشغيل التطبيقات بسلاسة بسهولة. الحفاظ على الأضواء عبارة عن بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 67 وات SUPERVOOC. لذلك ستقضي وقتًا أقل متصلاً بالكهرباء ووقتًا أطول في الخارج. يحتوي الهاتف أيضًا على كاميرا OIS ProLight بدقة 100 ميجابكسل، والتي يجب أن تضمن الحصول على صور واضحة ومفصلة. تقريبًا الأشياء هي شاشة OLED منحنية مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث أقصى يبلغ 120 هرتز.

تحقق من ذلك هنا!

لوحة ون بلس مدعومة بمعالج MediaTek 9000

أيام MediaTek على Amazon: اكتشف القوة الكامنة وراء أجهزتك الذكية المفضلة

إذا كان استهلاك المحتوى هو ما يجول في ذهنك، فلماذا لا تلتقط جهازًا لوحيًا ببساطة؟ يعد OnePlus Pad خيارًا رائعًا للمستخدمين. لا يأتي فقط مع شاشة WQHD+ مقاس 11.61 بوصة، ولكنه يوفر أيضًا معدل تحديث للشاشة يبلغ 144 هرتز. وكأن ذلك لم يكن كافيًا، فالكمبيوتر المحمول يدعم أيضًا تقنية Dolby Vision HDR للحصول على تجربة مشاهدة فيديو محسنة. يتم تشغيل الجهاز اللوحي بواسطة مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 9000 الرائدة التي تدعمها ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت. لذلك يجب أن تتمتع بتجربة مشاهدة سلسة دون أي تأخير أو خلل يفسد الحالة المزاجية!

تحقق من ذلك هنا!

تفتح أيام MediaTek على Amazon الباب أمام عالم من الأجهزة المتطورة التي تدعمها MediaTek. لذلك لا تفوت فرصة الحصول على هذه الأجهزة الاستثنائية التي تعمل بتقنية MediaTek بأسعار مغرية خلال هذا الحدث الحصري لشركة Amazon في الفترة من 22 أكتوبر إلى 27 أكتوبر. انقر هنا لرؤية كل ما هو معروض! تسوق سعيد!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى