ألعاب

أصعب خمس ليال في ألعاب فريدي

[ad_1]

يسلط الضوء

  • لقد تطورت سلسلة Five Nights At Freddy’s على مر السنين، مع تغير الألعاب في الأسلوب ومستوى التحدي.

  • قدمت Sister Location آليات لعب جديدة وألغازًا صعبة، مما أحبط بعض اللاعبين.

  • تعتبر FNAF 4 أصعب لعبة في السلسلة، مع تحديات فريدة وتغيير في الإعداد.

ال خمس ليال في فريدي لقد تنوعت السلسلة بشكل كبير على مر السنين، بدءًا من أصول لعبة الرعب البسيطة التي تعتمد على التوجيه والنقر وحتى أحدث الإدخالات، التي استكشفت عوالم الواقع الافتراضي والمزيد من إعدادات العالم المفتوح التي أحدثت تحولات كاملة للامتياز.

ذات صلة: أفضل ألعاب الرعب للأطفال

فكرة خمس ليال في فريدي لقد تغيرت منذ ما يقرب من عقد من الزمان، وخلال ذلك الوقت تغير أيضًا التحدي المتمثل في الألعاب المختلفة. في حين أن بعض الألعاب تهدف إلى تسهيل الوصول عن طريق تقليل التحدي، فإن البعض الآخر يرفعه إلى أبعد من المتوقع ويتلقى شكاوى من العديد من اللاعبين لتقديم مثل هذه المجموعة الواسعة من التحديات التي تضم بعضًا من أكثر الدمى رعبًا في تاريخ الألعاب.

تم التحديث في 23 أكتوبر 2023 بواسطة جيفري مارتن: تم تحديث هذه القائمة لتشمل نسخة فيديو للمقالة. يعرض إصدار الفيديو تفاصيل كل إدخال في القطعة، ويعرض كل لعبة للقراء الذين لم يشاهدوا أسلوب اللعب أثناء اللعب من قبل.

6 خمس ليالٍ في فريدي: موقع الأخت

موقع أخت FNAF

اللعبة الخامسة في إصدارات الامتياز الرئيسية كانت موقع الأخت، والتي تحولت من الإدخالات السابقة في بعض النواحي المهمة. أولاً، كان اللاعبون قادرين على التحرك في مجموعة متنوعة من الموضات. وذلك لأن أسلوب الألغاز والتحديات التي كان يجب إكمالها كل ليلة تغير بشكل جذري عن أسلوب الألعاب الأربع الأولى، لكنه أضاف بعض الشخصيات الأكثر شهرة في السلسلة.

ترك هذا للاعبين وقتًا محبطًا أثناء محاولتهم معرفة كيفية العمل ضمن حدود كل لغز، مما يضيف تحديًا لأن الألعاب السابقة لم تتطلب منهم سوى اكتشاف الآليات وتحسين مهاراتهم كل ليلة. على وجه الخصوص، تسببت بعض التحديات مثل بدلة القفل الزنبركي في إحباط كبير لم يتمكن العديد من اللاعبين من التعامل معه.

5 خمس ليال في فريدي 3

صورة فناف 3

أراد الإدخال الثالث في الامتياز تغيير الأمور عن أول لعبتين في السلسلة خمس ليال في فريدي الامتياز، وهكذا في هذا الإدخال، كان هناك متحرك واحد فقط يمكنه إنهاء اللاعب بالفعل. عادت الرسوم المتحركة الأخرى من المباراتين السابقتين في هذا الإدخال، لكنها كانت مجرد أشباح يمكن أن تعيق اللاعب دون إنهاء لعبتهم، بما في ذلك فريدي فازبير الشهير.

ذات صلة: تمائم لعبة الرعب الأكثر إبداعًا

كان هناك مستوى كبير من التحدي ل فناف 3، على الرغم من أنه لم يكن هناك سوى Springtrap الذي يدعو للقلق. لقد قدم الكثير من التحدي والتغيير الذي طرأ على الصيغة جعل من الصعب التعود على أحداث فناف 3 حتى بالنسبة للاعبين المخضرمين في الألعاب الأخرى. لم تعد السلسلة أبدًا إلى أسلوب مثل هذا مع متحرك واحد فقط قادر على القتل، لكنها كانت فكرة رائعة تستحق الاستكشاف.

4 خمس ليال في فريدي 2

ملصق فناف 2

واحدة من أكثر الإدخالات رعبًا وأفضلها، اللعبة الأصلية التكميلية للأولى خمس ليال في فريدي حاولت الاحتفاظ بالعديد من الآليات نفسها من اللعبة الأولى مع إضافة بعض الآليات الخاصة بها. كانت الترقية الرئيسية في التحدي هي أن وقت رد الفعل كان لا يصدق حتى يتمكن اللاعبون من البقاء على قيد الحياة، حيث يحتاج اللاعبون إلى ارتداء أقنعةهم لتجنب التعرض للهجوم والقتل من قبل الرسوم المتحركة على الفور تقريبًا.

ذات صلة: أكثر ألعاب المعجبين المحبوبة من FNAF

تزايدت المفاجآت والصدمات بقوة مع استمرار هذه اللعبة، ولم توفر سوى القليل من التحدي في أول ليلتين، لكنها أضافت صعوبة بالغة إلى الليالي اللاحقة. بينما يستمتع العديد من المعجبين بالتحدي المقدم في محاولة إيجاد طريقة للتغلب على الليالي الرابعة والخامسة فناف 2، هناك الكثير من اللاعبين الذين سيعترفون بأنهم لم يتغلبوا على هذا مطلقًا على الإطلاق بسبب عدم وجود حتى زلة صغيرة مسموح بها لاحقًا.

3 خمس ليال في فريدي 4

ملصق فناف 4

سوف يتصل العديد من المعجبين خمس ليال في فريدي 4 أصعب لعبة في تاريخ السلسلة، وكانت بلا شك اللعبة الأصعب حتى تلك اللحظة عندما تم إصدارها. أصبح الصوت أكثر أهمية بكثير مما كان عليه في أي وقت مضى في هذا الإدخال، وكان على اللاعبين أن يتعلموا صيغة محددة جدًا للبقاء على قيد الحياة والتي، لكي نكون منصفين، ظلت متشابهة نسبيًا طوال الليالي.

على عكس الألعاب الأخرى في السلسلة، كان هناك مستوى معين من التحدي منذ البداية. جاء جزء من هذا من التغيير في الأسلوب، حيث تم وضع نفسه في غرفة نوم الطفل بدلاً من أحد مواقع امتياز فريدي. يجب على الطفل الذي يتحكم فيه اللاعبون أن يحاول وميض ضوءه لإبعاد المخلوقات، وإدارة آلية التنفس والانخراط في تحديات لم يسبق لها مثيل في الامتياز، أو منذ ذلك الحين. فناف 4 هو حقًا فريد من نوعه حتى بمعايير هذا الامتياز.

2 محاكاة مطعم البيتزا فريدي فازبير

ملصق محاكاة بيتزا فريدي فازبير

المعروف أيضا باسم فناف 6، كان هذا الإدخال في الامتياز بمثابة تحول آخر من الصيغ المألوفة، وفي الواقع، في حين أن كل إدخال آخر حتى تلك النقطة كان له صيغة مماثلة طوال الليالي، محاكاة مطعم البيتزا فريدي فازبير كان مختلفا تماما. أسوأ ما في هذه اللعبة هو أنه حتى البحث عن الأدلة عبر الإنترنت لن يساعد حقًا. الصعوبة والتحديات فريدة من نوعها بحيث لا يمكن شرحها.

يتعين على اللاعبين ببساطة الاستمرار في المحاولة، أحيانًا لفترة طويلة يبعث على السخرية، إذا كانوا يرغبون في هزيمة محاكي البيتزا. آخر فناف تتطلب الألعاب الصبر، لكن هذا الإدخال يتطلب شيئًا أكثر، حيث إن التوزيع العشوائي للرسوم المتحركة والتحديات يتجاوز أي شيء شاهدته السلسلة على الإطلاق. لا توجد توقيتات أو آليات محددة لإنقاذ اللاعبين أو مساعدتهم على تعلم كيفية الفوز. عليهم أن يكتشفوا هذه اللعبة ببطء، بمفردهم، مما يجعلها واحدة من أصعب ألعاب الرعب على الإطلاق.

1 ليلة مخصصة في نهاية المطاف

ملصق ليلي مخصص في نهاية المطاف

ومع ذلك، فإن التحدي الأكبر متاح في أي خمس ليال في فريدي اللعبة لا تأتي في الواقع من أحد الإدخالات الرئيسية في الامتياز، ولكنها عرضية غير عادية. سيعرف العديد من المعجبين شيئًا عن كيفية عمل الميكانيكيين مع هجمات الرسوم المتحركة بشكل منتظم فناف الألعاب، ولكن في ليلة مخصصة في نهاية المطاف، يمكن للاعبين إنشاء تحدياتهم الخاصة التي تضم العديد من الأشرار المرعبين في السلسلة.

لهذا السبب، ليلة مخصصة في نهاية المطاف هو الأسهل والأصعب فناف لعبة من أي وقت مضى. إنه يمنح اللاعبين خيار القيام بتحدي سهل أو شبه مستحيل، ويتطلب التغلب على الصعوبات الأكثر تطلبًا دقة تشبه الذكاء الاصطناعي. اللاعبين والمشجعين فناف لا يزال أصحاب الامتياز يجدون طرقًا جديدة ومثيرة لتحدي أنفسهم فيها ليلة مخصصة في نهاية المطاف إلى هذا اليوم.

المزيد: كل لعبة FNAF، مرتبة حسب Metacritic

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى