ألعاب

جمعت Signos 20 مليون دولار لمعالجة فقدان الوزن باستخدام CGMs والبيانات

[ad_1]

لقد كان فقدان الوزن دائمًا عملاً تجاريًا كبيرًا، لكنه انتشر مؤخرًا بسبب الطلب المتزايد على Ozempic وWegovy وأدوية جديدة أخرى لمرض السكري والسمنة.

وفي النصف الأول من عام 2023، ارتفعت مبيعات Ozempic وWegovy بنسبة 58% و363% على التوالي. وذلك بعد أن زادت الوصفات الطبية ربع السنوية لتلك الأنواع من علاجات GLP-1، التي تحاكي هرمونًا في الأمعاء لقمع شهية الشخص، بنسبة 300٪ بين أوائل عام 2020 ونهاية العام الماضي.

ولكن مع ضخ المستهلكين والشركات المزيد من الأموال والموارد في معالجة وباء السمنة، الذي يكلف الولايات المتحدة أكثر من 170 مليار دولار سنويا، فإن مطوري الأدوية ليسوا وحدهم في التوصل إلى حلول مبتكرة.

تتبنى شركة Signos، وهي شركة ناشئة عمرها خمس سنوات، نهجًا لا يتضمن الحبوب.

تستخدم الشركة أجهزة مراقبة الجلوكوز المستمرة الجاهزة للاستخدام، أو CGMs، وتقدم توصيات بشأن النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية في الوقت الفعلي بناءً على قراءات الفرد. أجهزة مراقبة الغلوكوز المستمرة هي أجهزة استشعار صغيرة يتم ارتداؤها على الجزء العلوي من الذراع لتتبع مستويات الجلوكوز، خاصة للأشخاص المصابين بداء السكري. ويتم إرسال المعلومات لاسلكيًا إلى الهاتف الذكي، مما يسمح للمستخدم بمنع حالات الطوارئ بشكل أفضل.

يستخدم Signos CGMs التي تم إنشاؤها بواسطة ديسكوم. تمتلك الشركة الناشئة تطبيقًا خاصًا بها يوضح للمستخدمين كيف يستجيب جسمهم لأطعمة معينة، وما الذي يسبب ارتفاع نسبة الجلوكوز لديهم ومتى يجب عليهم ممارسة الرياضة للحصول على أفضل النتائج لفقدان الوزن.

وقالت شركة Signos يوم الثلاثاء إنها أنهت جولة تمويل بقيمة 20 مليون دولار بقيادة Cheyenne Ventures وGV، المعروفة سابقًا باسم جوجل المشاريع. ساهمت Dexcom Ventures أيضًا في التمويل. وقالت شركة Signos إنها ستستخدم رأس المال الجديد لمواصلة أبحاثها في مجال الصحة الأيضية ولتوسيع فريقها الذي يضم حاليًا حوالي 45 شخصًا.

وقال شارام فولادغار ميرسر، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Signos، لشبكة CNBC في مقابلة: “سواء كان لديك خمسة جنيهات لتخسرها أو 100 جنيه، نريد التأكد من أننا قادرون على مساعدة الجميع”.

يمكن للعملاء الذين قاموا بالتسجيل في Signos اختيار خطة مدتها شهر واحد أو ثلاثة أشهر أو ستة أشهر. مع خطة نصف العام، يدفع المستخدمون 143 دولارًا شهريًا، والتي تشمل جميع أجهزة مراقبة الغلوكوز المستمرة باهظة الثمن التي سيحتاجون إليها خلال تلك الفترة. رفضت الشركة مشاركة تفاصيل محددة حول عدد الأشخاص الذين يستخدمون منصتها حاليًا.

وقال فولادغار ميرسر إن الجداول الزمنية الطويلة مصممة لجذب المستخدمين الجادين في رحلة فقدان الوزن. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع أجهزة الاستشعار نفسها بفترة تآكل طويلة. يمكن لجهاز Dexcom G6 وG7، أحدث الأجهزة، قياس نسبة الجلوكوز لمدة تصل إلى 10 أيام. يدعم Signos حاليًا G6 وسيعمل قريبًا مع G7 أيضًا.

وقال فولادجار ميرسر إن Signos تستخدم أجهزة مراقبة الغلوكوز المستمرة من Dexcom كجزء من دراسة سريرية تمت الموافقة عليها من قبل مجلس المراجعة المؤسسية المعين من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لمراقبة الأبحاث الطبية الحيوية التي تشمل أشخاصًا حقيقيين.

وقال فولادجار ميرسر إنه أنشأ الشركة في عام 2018 ويرجع ذلك جزئيًا إلى كفاحه لإدارة الوزن طوال حياته. لقد تدرب كرياضي ولعب الهوكي في الكلية، لكنه قال إنه لاحظ كيف يؤثر الطعام عليه بشكل مختلف عن الطريقة التي يؤثر بها على زملائه في الفريق.

وقال إنه شعر دائمًا أنه في محاولة لفهم عملية التمثيل الغذائي للفرد، كان هناك “عنصر حاسم” مفقود، وكان يزعجه لمدة 30 عامًا.

وقال فولادجار ميرسر إن Signos يساعد المستخدمين على فهم القرار الصحيح الذي يجب اتخاذه في الوقت الحالي، ولكن يمكنهم الذهاب “وراء الكواليس” وتعلم الكثير عن العلوم كما يريدون. يمكن للمستخدمين أيضًا دمج بيانات النوم وبيانات معدل ضربات القلب وبيانات التمرين من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم تفاحة شاهد لتخصيص ملفهم الشخصي بشكل أكبر.

وقال فولادجار ميرسر: “بمجرد أن يثقوا في عمل النظام ويفهموا المنهجية، يمكنهم فقط اتباع الخطوات السريعة حقًا، هذا ما أفعله، هذا ما أفعله، هذا ما أفعله”. “وهذه هي الطريقة التي تحصل بها على تغيير سلوكي.”

على الرغم من أن Dexcom تقوم في المقام الأول بتطوير أجهزة مراقبة الغلوكوز المستمرة الخاصة بها للمرضى الذين يعانون من مرض السكري، إلا أن الشركة تعمل أيضًا على تطوير تطبيقات أوسع. على سبيل المثال، ستطلق الشركة في العام المقبل منتجًا جديدًا مخصصًا للأشخاص الذين لا يتناولون الأنسولين. بصورة مماثلة، مختبرات أبوت، التي تهيمن على سوق المراقبة المستمرة للغلوكوز العالمية، تأمل في جلب أول مراقبة مستمرة للغلوكوز موجهة للمستهلك، تسمى “لينجو”، إلى الولايات المتحدة في العام المقبل، مع إضافة تدريب شخصي مع توصيات حول النظام الغذائي، والنوم، وممارسة الرياضة.

وقال فولادغار ميرسر إن لدى Signos نقاط بيانات أكثر من “أي شخص في العالم لغير مرضى السكري”. وأضاف أنه منذ أن قامت الشركة ببناء منتجها الأول قبل خمس سنوات تقريبًا، أصبحت قادرة على التركيز على تحسين تقنيتها.

وقال فولادغار ميرسر: “لا أريد أن أخطئ في تحديد التوقعات”. “أعتقد أنه في كثير من الأحيان يكون الأمر مثل “أوه، لقد فقدت X من الجنيهات في X من الأيام”. “هذا ليس ما نحاول تحقيقه. بل كيف نضعك في رحلة مستدامة؟ وهذه الرحلة لن تتم في غضون يومين أو ثلاثة أيام.”

قال فولادجار ميرسر إن Signos يمكن أن يعمل بشكل جيد جنبًا إلى جنب مع Ozempic وWegovy نوفو نورديسك وغيرها من علاجات GLP-1. تضاعف سعر سهم Novo Nordisk أربع مرات منذ عام 2018، وأصبحت الشركة الآن الأكثر قيمة في أوروبا.

وقال فولادجار ميرسر إن أدوية GLP-1 هي “أداة قوية” يمكن أن تساعد الأشخاص على البدء في فقدان الوزن، ولكن قد يكون من الصعب الحفاظ على الوزن إذا توقفوا عن تناول الدواء. وقال إن منصات مثل Signos يمكن أن تساعد في تعزيز نمط حياة أكثر صحة والحفاظ عليه بمرور الوقت.

وقال إنه في النهاية يريد من الناس استخدام Signos لتعلم كيفية اتخاذ خيارات أفضل تناسب أجسادهم.

وقال فولادجار ميرسر إن شركة Signos يمكنها استخدام التكنولوجيا والبيانات “لدفع التغيير السلوكي، ومن ثم تغليف كل ذلك في نظام يركز حقًا على القيادة وحل هذه المشكلة الأكبر التي نواجهها في أمريكا، وهي الوزن”.

يشاهد: توقف شركة Novo Nordisk تجربة Ozempic مبكرًا بعد ظهور علامات النجاح

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى