ألعاب

شركة Riot Games تعلن عن إطلاق مجموعة موسيقية جديدة تحت اسم Heartsteel

[ad_1]

شركة Riot Games تعلن عن إطلاق مجموعة موسيقية جديدة تحت اسم Heartsteel ضمن لائحتها الفنية تأخذ شكل فرقة فتيان.

تتألف فرقة Heartsteel من شخصيات لعبة League of Legends، وتضم Ezreal و Kayn و Aphelios و Yone و K’Sante و Sett، وقد أصدروا أول أغنية لهم بعنوان Paranoia اليوم.

تم هذا الإنجاز من خلال التعاون مع عدد من الفنانين الدوليين: حيث قدم Baekhyun من فرقة K-pop EXO وSuperM صوت Ezreal، الذي يعتبر مغنيًا، وقدم الرابر Cal Scruby من لوس أنجلوس صوت Kayn، الذي هو مغني راب وآلات موسيقية.

أما الفنان ØZI الأمريكي التايواني المتخصص في الألحان الحضرية والماندوبوب، فقد قدم صوت Sett، وهو مشارك في قيادة الفرقة ومغني راب، بينما قدم الفنان الأمريكي Tobi Lou صوت K’Sante، وهو شريك في القيادة ومغني، وتشمل أعضاء الفرقة منتجين وكاتبي ألحان: Aphelios و Yone.

سبق وأن حققت Riot نجاحًا كبيرًا مع فرقة K/DA، وهي مجموعة افتراضية بنمط K-pop مكونة من شخصيات أنثوية من قائمة شخصيات لعبة League of Legends. ومنذ إصدارها في عام 2018، قدمت K/DA العديد من الأغاني وألبومًا مصغرًا، وتم تكريم أغنيتها الأولى “POP/STARS” مؤخرًا بشهادة بلاتينية.

كما إطلاق فرق أخرى ضمن Riot Games Music وهي:

  • فرقة True Damage وهي فرقة هيب هوب نشأت عن شخصية الرابر Akali من K/DA؛
  • فرقة Pentakill، وهي فرقة موسيقى هارد روك نشأت كسلسلة لأزياء خاصة في عام 2014.

كما هو الحال مع فرق الموسيقى الأخرى التابعة لشركة Riot، سيحصل كل عضو في فرقة Heartsteel على مظهر جديد لشخصيته في اللعبة، سيكون متاحًا اعتبارًا من الـ8 نوفمبر في لعبة League of Legends و Wild Rift.

ويتوقع أن تقدم فرقة Heartsteel أغنيتها Paranoia على المسرح بشكل حي خلال نهائي بطولة League of Legends في الـ19 نوفمبر من عام 2023.

إذن شركة Riot Games تعلن عن إطلاق مجموعة موسيقية جديدة تحت اسم Heartsteel.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://www.riotgames.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى