ألعاب

لاعب Lucky Fallout 4 يحصل على عنصر نادر بعد 1200 ساعة

[ad_1]

يسلط الضوء

  • يعد الحصول على الفطيرة المحفوظة بشكل مثالي في Fallout 4 مهمة تستغرق وقتًا طويلاً، حيث تستغرق أكثر من 1200 ساعة من اللعب للاعب واحد.
  • تتمتع آلة Port-A-Diner، التي توزع الفطيرة، بمعدل إسقاط يتأثر بمحاولات اللاعب وإحصائيات الحظ.
  • في حين أن هناك طرق بديلة لضمان سقوط الكعكة، فإن معظم اللاعبين يفضلون الحصول عليها من خلال نظام الغنائم الخاص باللعبة، على الرغم من الاحتمالات المنخفضة.

استغرق الأمر أكثر من 1200 ساعة ل تداعيات 4 حصول اللاعب على الفطيرة المحفوظة تمامًا، وهي واحدة من أندر العناصر في اللعبة. يمكن الحصول على الفطيرة المحفوظة بشكل مثالي من خلال Port-A-Diner حصريًا، وهي مادة قابلة للاستهلاك من تداعيات 4 التي يحالفها الحظ اللاعبون على الفور، أو يستمرون في إرسال بريد عشوائي إلى جهاز Port-A-Diner حتى تسقط، أو يجربون حظهم أحيانًا عند أخذ استراحة من مغامراتهم في الكومنولث. بينما تداعيات 4 لديه الكثير من الأسلحة النادرة التي يمكن للناجين الوحيدين جمعها، ويعتبر وضع أيديهم على فطيرة محفوظة بشكل مثالي بمثابة رمز للمكانة أو طقوس العبور، اعتمادًا على كيفية تداعيات 4 المشجعين ينظرون إليه.

لقد فتنت آلة Port-A-Diner تداعيات 4 اللاعبين لفترة طويلة، بل إنها تستخدم آليات شبيهة بـ Gacha تأثير جينشين عند حساب معدل السقوط للفطيرة المحفوظة بشكل مثالي. على وجه التحديد، فهو يأخذ في الاعتبار محاولات اللاعب في معادلة فرصة السقوط، مما يؤدي بشكل فعال إلى إنشاء نظام شفقة يتوسع مع إحصائيات الحظ في تداعيات 4. اعتمادًا على قيمة الحظ الذي قد يمتلكه الناجي الوحيد، يستغرق الأمر ما بين 109 و140 لضمان فرصة بنسبة 95.5% للحصول على الفطيرة المحفوظة تمامًا، والسبب وراء شهرة هذا العنصر بالتحديد في العالم. تداعيات 4 المجتمع، هو على وجه التحديد لأن بعض اللاعبين ليسوا على علم بنظام الشفقة الخاص به.

ذات صلة: اعتقدت بيثيسدا أنها كانت معصومة من الخطأ حتى ظهور Fallout 76

في حين أن عدد المحاولات غير معروف بالنسبة لـ ReddsionThing، إلا أنه يبدو أنهم أمضوا أكثر من ألف ساعة في تنفيذها تداعيات 4 قبل الحصول على شريحة من الفطيرة المحفوظة بشكل مثالي. من الغريب أن هناك طريقة بديلة لضمان سقوط الفطيرة، ولكنها تتضمن إلقاء نظرة فاحصة على المحتوى القابل للتنزيل Nuka-World لـ تداعيات 4. تقوم آلة Port-A-Diner في Nuka-World دائمًا بإسقاط فطيرة محفوظة بشكل مثالي، وعلى الرغم من أنها تزيل بعضًا من سحر العنصر، إلا أنها تتناسب مع الهوية الموضوعية التي يتمتع بها Nuka-World على نطاق أوسع يسقط جلسة.

ومع ذلك، فإن أسهل طريقة للاعبين للحصول على فطيرة محفوظة بشكل مثالي هي استخدام أوامر وحدة التحكم تداعيات 4 على جهاز الكمبيوتر واكتب player.additem 1A6396. ومع ذلك، يفضل معظم المشجعين التعامل مع نظام الغنائم الخاص باللعبة بالطريقة القديمة، حتى لو كانت احتمالات الحصول على الفطيرة المحفوظة تمامًا هي 2٪ في السحب الأول.

رغم ذلك ستارفيلد و يسقط تتشابه في الكثير من النواحي، تداعيات 4 ولا يزال لدى Fallout 76 الكثير من اللاعبين المتفانين الذين ينغمسون في الشريحة الساحرة من أمريكا ما بعد نهاية العالم التي طورتها Bethesda على مر السنين. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تداعيات 5 الإصدارات، حيث يعمل المطورون حاليًا على الإصدار التالي مخطوطات قديمة اللعبة، ولكن المشجعين على الأقل لديهم القادمة يسقط برنامج تلفزيوني لنتطلع إليه.

تداعيات 4 مربع الفن
تداعيات 4

Fallout 4 هي لعبة RPG ضمن سلسلة Fallout، وهي الدفعة الرابعة الرئيسية. هذه المرة، اللاعبون موجودون في الكومنولث، ماساتشوستس سابقًا، في عام 2287.

الامتياز التجاري
يسقط
المنصة (المنصات)
بلايستيشن 4، إكس بوكس ​​ون، الكمبيوتر الشخصي
مطلق سراحه
10 نوفمبر 2015
المطور (المطورين)
بيثيسدا
[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى