تقنية

إنفينيتي تكشف النقاب عن سيارة السيدان Vision Qe EV المذهلة، وتشوق لـ QXe SUV

[ad_1]

في خضم الثورة الكهربائية، دخلت إنفينيتي قبعتها إلى الحلبة بكل عظمة، بعد أن ظلت على الهامش لفترة طويلة. أعلن قسم السيارات الفاخرة في نيسان عن مفهوم Vision Qe الذي سيكون بمثابة قاعدة لأول سيارة كهربائية. بحسب ما ذكره موقع arenaev.

تتميز سيارة السيدان فاستباك الكهربائية بالكامل بتصميم أنيق وبسيط ومزين بإضاءة “مفتاح البيانو الرقمي” الجذابة وبعض العجلات الضخمة.

إلى جانب سيارة السيدان الجذابة هذه، قامت إنفينيتي بالتشويق لسيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية بالكامل، وهي مفهوم Vision QXe. لسوء الحظ، كل ما حصلنا عليه هو هذه الصورة التي توجد في الخلف.

من الأمام إلى الخلف، مما ينضح بهالة من الحركة الرشيقة. شبه ألفونسو ألبايسا، العقل المدبر وراء تصميم إنفينيتي العالمي، شكل Vision Qe بالطائر أثناء الطيران – وهو مزيج متناغم من القوة والرشاقة والسرعة.

تم تغطية Vision Qe بطلاء أزرق شادو مخصص مع لمسات ذهبية، مما يعكس الهوية البصرية المحدثة لإنفينيتي مؤخرًا، والتي تدور حول هذين اللونين.

ومن خلال خطة تحمل اسم “الطموح 2030″، تهدف إنفينيتي إلى تزويد غالبية تشكيلتها العالمية بالكهرباء بحلول نهاية العقد. وستكون السيارة الكهربائية الأولى سيارة سيدان تعتمد على Vision Qe. ومع ذلك، فإن الوقت وحده هو الذي سيحدد مقدار الماء الذي سيتم تخفيفه قبل أن يدخل الإنتاج الضخم.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى