ألعاب

موعد إصدار لعبة RoboCop: Rogue City سيكون في 2 نوفمبر المقبل

[ad_1]

إن من الأخبار المثيرة موعد إصدار لعبة RoboCop: Rogue City والذي سيكون في 2 نوفمبر المقبل على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي بعكس نينتندو سويتش.

لعبة روبوكوب روغ سيتي تزيح الستار عن نفسها مع إصدار قريب وعرض قصة جديد ستصدر لعبة الرماية من منظور الشخص الأول من Teyon وNacon في 2 نوفمبر. لم تحظ السلسلة بوجود كبير في عالم ألعاب الفيديو على مر السنين، ولكن كون Teyon هي مطورة قد أثبتت قدرتها على التعامل مع تحويلات لسلاسل أفلام الخيال العلمي الكلاسيكية.

يبدو أنها مستعدة بشكل جيد لتغيير ذلك مع لعبة RoboCop: Rogue City القادمة، وقبل إصدار لعبة الرماية من منظور الشخص الأول، أصدرت الشركة الناشرة Nacon عرضًا جديدًا آخر لها. وتدور أحداث اللعبة في مدينة ديترويت بعد أحداث الفيلم الثاني، حيث سترى RoboCop السايبورغ الرئيسي نفسه يتجول في شوارع المدينة.

هذا البطل يقود الهجوم ضد مشروع Afterlife الغامض الذي أسفر عن مقتل واختفاء العديد من ضباط الشرطة.

يتناول العرض هذا اللغز المركزي، بالإضافة إلى تقديم لمحات من الشخصيات المختلفة والمواضيع والخيوط السردية التي ستشكل القصة. وقد أكدت Nacon مؤخرًا أنها ألغت خطط إصدار نسخة لجهاز Nintendo Switch من اللعبة ولا تعرف الأسباب التي أدت إلى هذا الإلغاء.

كان هذا خبر موعد إصدار لعبة RoboCop: Rogue City والذي سيكون في 2 نوفمبر المقبل على PlayStation 5 و Xbox Series X|S والحاسب الشخصي.

 

مواضيع قد تهمك أيضاً:

 

مصدر الصورة: https://robocop-roguecity.com

شارك المقالة!

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى