ألعاب

استغلال Battlefield 2042 Nerfing XP في أحد أوضاعها الأقل شعبية

[ad_1]

يسلط الضوء

  • قامت DICE بإجراء تعديلات مؤقتة على وضع Hazard Zone في Battlefield 2042 بسبب نشاط اللاعب غير المعتاد، مما يؤثر على مكاسب XP.
  • تتضمن التعديلات تقليل مكاسب XP من جمع محركات البيانات، وإحياء أعضاء الفريق، وإحيائهم.
  • وتأتي التغييرات في الوقت الذي حطمت فيه Battlefield 2042 الرقم القياسي الخاص بها في الإطلاق مع أكثر من 101000 لاعب متزامن، لكن المطورين لم يقدموا مزيدًا من التفاصيل حول التعديلات بعد.

يتم إجراء بعض التغييرات على وضع منطقة الخطر ساحة المعركة 2042 سيؤثر ذلك على اكتساب XP وجمع محرك البيانات للاعبين. إنه تعديل مؤقت تم إصداره بواسطة DICE بسبب نشاط اللاعب غير المعتاد داخل وضع اللعبة. وتأتي التغييرات بعد ما يقرب من أسبوعين ساحة المعركة 2042 حطمت سجل الإطلاق الخاص بها مع أكثر من 101000 لاعب متزامن.

يعد Hazard Zone أحد أوضاع اللعب الجماعي التي يمكن للاعبين الاختيار من بينها ساحة المعركة 2042; All-Out Warfare وBattlefield Portal هما الوضعان الآخران. إنه يميز نفسه عن أوضاع اللعب الجماعي الأخرى من خلال تطبيق عناصر PvPvE لتتزامن مع عناصر اللعب الخاصة بالبحث والاستخراج. تكتيكات الفريق ضرورية في ساحة المعركة 2042منطقة المخاطر مع تضمينها للأعداء المعتمدين على الذكاء الاصطناعي والفرق المعارضة، حيث يهدف الجميع إلى الحصول على محركات البيانات لكسب بعض أرصدة السوق المظلمة. في حين أنه قد يكون واحدا من ساحة المعركة 2042في أوضاع اللعبة، يبدو أن هناك بعض الأعمال الغريبة الجارية فيما يتعلق بنشاط اللاعب.

ذات صلة: Battlefield 2042 تكشف عن حدث جديد محدود الوقت

وبدون الكثير من التوضيح، ساحة المعركة 2042 قام المطورون مؤقتًا بتقليل مقدار XP الذي يمكن تحقيقه عند لعب Hazard Zone. يتم تقليل مكاسب XP عندما يقوم اللاعبون بجمع محركات البيانات وإحياء زملائهم في الفريق وتلقي عمليات الإحياء من زملائهم في الفريق. هذه هي التغييرات الوحيدة التي يتم تطبيقها مؤقتًا ساحة المعركة 2042.

في حين أن DICE لم تعلق على التغييرات التي تم إجراؤها على Hazard Zone، فإن المستخدمين على Reddit يتكهنون على نطاق واسع بشأن النهج المتبع في تقليل مكاسب XP في Hazard Zone. ينص منشور Twitter على أنه يتم إجراء التعديلات “بسبب نشاط غير عادي للاعب” في منطقة الخطر، مع ملاحظة بعض المستخدمين للاستغلال الذي ربما يستخدمه اللاعبون. يفترض البعض أن ذلك نتيجة التعزيز، وهو عندما يستغل اللاعبون آليات اللعبة للحصول بشكل غير عادل على نقاط XP أو نوع من مزايا اللعب. “سمعت أن فريقين سينضمان إلى ردهة HZ ثم يقتلان ويحييان بعضهما البعض ويجمعان محركات الأقراص التي أسقطها اللاعب الذي سقط. وسوف يكررون هذه العملية مرارًا وتكرارًا،” كتب أحد المستخدمين، مما يؤكد الكميات الهائلة من XP التي يحصل اللاعبون في منطقة الخطر على.

التغييرات تأتي في الوقت الذي ساحة المعركة 2042شهدت شعبية اللعبة ارتفاعًا ملحوظًا في عدد اللاعبين عند إطلاق الموسم السادس: Dark Creations في 10 أكتوبر. خلال هذه الفترة، وصل تواجد اللعبة على Steam إلى آلاف المستخدمين، حيث وصل إجمالي عدد اللاعبين إلى 81,842 لاعبًا في وقت واحد خلال فترة اللعب المجانية. – العب في عطلة نهاية الأسبوع. كان ذلك أيضًا عندما عرضت Steam تخفيضات بنسبة 84% على اللعبة، مما ساهم في زيادة عدد اللاعبين خلال الأسبوع الذي تم فيه إصدار الموسم السادس.

يتم تعديل منطقة الخطر مؤقتًا فقط ساحة المعركة 2042. ستقدم DICE مزيدًا من التفاصيل حول التغيير في وقت لاحق. في هذه الأثناء، سيتعين على لاعبي Hazard Zone اللجوء إلى أوضاع اللعب الأخرى. لا يزال هناك الكثير من المحتوى الذي يمكنك استكشافه في الموسم السادس من ساحة المعركة 2042.

ساحة المعركة 2042
ساحة المعركة 2042

Battlefield 2042 هو الإصدار الأحدث في سلسلة Battlefield الطويلة الأمد. يتميز بأوضاع وهياكل لعب مشابهة لعناوين الماضي، ويتميز العنوان الذي تم تطويره بواسطة DICE برسومات الجيل التالي ونفس المعارك الشهيرة واسعة النطاق التي اعتاد عليها اللاعبون.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى