ألعاب

متجر الألعاب المستقلة Itch.io يطلق حزمة ألعاب من أجل غزة الخيرية

[ad_1]

على غرار ما حدث مع مبادرة “حزمة من أجل أوكرانيا” الخيرية، يطلق القائمون على منصة Itch.io “ألعاب من أجل غزة”، وهي حزمة تحتوي على 250 لعبة مرتبطة بجمع التبرعات للأنشطة الإنسانية التي تنفذها منظمة المعونة الطبية للفلسطينيين.

تتضمن المبادرة الجديدة الذي يروج له المتجر الرقمي Itch.io ما مجموعه 140 مطورًا فرديًا ومنشئ محتوى وبيوت برمجيات لرفع مستوى الوعي العام بالحاجة إلى جمع الأموال لدعم الأنشطة التي تقوم بها MAP.

إن الأموال التي يجمعها أولئك الذين يشترون حزمة ألعاب غزة من خلال إنفاق ما لا يقل عن 10 دولارات ستساعد المؤسسة الخيرية البريطانية التي تقدم خدمات طبية طارئة في الضفة الغربية وغزة ولبنان منذ عام 2002 والتي.

في ضوء النشاط الاجرامي والتطهير العرقي الذي تقوم به القوات الصهيونية تجاه الأبرياء في قطاع غزة، وما تخللها من أحداث مأساوية من قصف لمستشفى المعمداني الذي راح ضحيته أكثر من 500 مواطن مدني، وعدد آخر من المجازر التي راح ضحيتها حتى الآن أكثر من 8000 آلاف فلسطيني وآلاف من الجرحى، هناك أعمال خيرية ومساعدات طبية الطبية تحاول المساعدة في ظل هذه الظروف اليائسة التي يمكنها أن تخفف ولو قليلًا.

حتى وقت كتابة هذا التقرير، تمكن أكثر من 12000 مستخدم من الانضمام إلى المبادرة من جمع ما يقرب من 200000 دولار أمريكي حددتها Itch.io كحد أدنى لهدف حملة التوعية وجمع التبرعات لدعم السكان المتضررين من حرب أخرى تؤجج المنطقة.

إذا كنت مهتمًا بالمساهمة في حملة جمع التبرعات هذه والتي ستنتهي في 10 نوفمبر، فستجد هنا الرابط إلى صفحة Itch.io الخاصة بحزمة Games for Gaza.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتبنى فيها المتجر الرقمي حملة لجمع التبرعات لسكان غزة، حيث قام قبل عدة سنوات بنفس الحملة.. لمعرفة المزيد.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى