ألعاب

مباراة الهند وسريلانكا في كأس العالم 2023 اليوم: بث مباشر وتفاصيل البث

[ad_1]

من المقرر أن تقام مباراة الهند وسريلانكا في كأس العالم 2023 في 2 نوفمبر على ملعب Wankhede في مومباي. أحد أكثر الملاعب اجتذابًا للجماهير في الهند، سيشهد ملعب وانكيدي الجارتين يلعبان ضد بعضهما البعض لتحقيق الفوز. الهند، التي تحتل بالفعل المراكز الأربعة الأولى في جدول النقاط برصيد 12 نقطة، خاضت رحلة مذهلة في كأس العالم. وعلى الرغم من حضور هارديك بانديا، تمكنت الهند من الفوز بالمباريات ضد المتأهلين للنهائيات العام الماضي، نيوزيلندا وإنجلترا. ستلعب كل من الهند وسريلانكا مباراتهما السابعة في البطولة غدًا. لعب كلا الفريقين سابقًا في نفس المكان خلال نهائيات كأس العالم 2011، حيث قاد القائد آنذاك إم إس دوني الهند للفوز.

سريلانكا، أحد الفرق المحترمة، لم تتمكن من تقديم أفضل قدراتها في كأس العالم هذه. يمكن أن يسجل انتصارين فقط من المباريات السابقة ويحتل حاليًا المركز الثامن في جدول النقاط. مع انخفاض معدل التشغيل وكذلك النقاط، فمن غير المرجح أن يتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي.

أما الهند فهي الفريق الوحيد الذي حقق سلسلة انتصارات لا تقبل المنافسة في جميع مبارياته. في حين أن هارديك بانديا لم يتمكن من أن يكون جزءًا من الفريق، فإن الكابتن روهيت شارما وفيرات كوهلي يقومان بدورهما لسحب الفريق إلى نتيجة الفوز. تتمتع الهند حاليًا بواحدة من أفضل تشكيلات البولينج، مع جاسبريت بومرة، ومحمد شامي، وكولديب ياداف، ومحمد سراج، ورافيندرا جاديجا.

ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة 2 بعد الظهر بتوقيت الهند، بينما ستقام القرعة في تمام الساعة 1:30 ظهرًا بتوقيت الهند يوم 2 نوفمبر.

الهند vs سريلانكا كأس العالم 2023 تشكيلة الفريق

الهند: روهيت شارما (ج)، هارديك بانديا (VC)، شوبمان جيل، فيرات كوهلي، شرياس آير، كيه إل راهول، رافيندرا جاديجا، رافيشاندران أشوين، شاردول ثاكور، جاسبريت بومرة، محمد سراج، كولديب ياداف، محمد شامي، إيشان كيشان، سوريا كومار ياداف

سريلانكا: داسون شاناكا (ج)، كوسال مينديس (في سي)، كوسال بيريرا، باثوم نيسانكا، ديموث كاروناراتني، ساديرا ساماراويكراما، شاريث أسالانكا، دانانجايا دي سيلفا، دوشان هيمانثا، ماهيش ثيكشانا، دونيث ويلالاج، كاسون راجيثا، ماثيشا باثيرانا، لاهيرو. كومارا، ديلشان مادوشانكا.

بدأت بطولة كأس العالم للكريكيت 2023 في ICC في 5 أكتوبر، على أن تقام المباراة النهائية في 19 نوفمبر في ملعب ناريندرا مودي في أحمد آباد. تشارك 10 فرق في بطولة كأس العالم – أفغانستان وأستراليا وبنغلاديش وإنجلترا والهند ونيوزيلندا وباكستان وهولندا وجنوب أفريقيا وسريلانكا. أفضل 4 فرق في جدول النقاط حتى الآن هي جنوب أفريقيا والهند وأستراليا ونيوزيلندا. ومع ذلك، يمكن أن يتغير الكثير خلال المباريات المقبلة.

كيفية مشاهدة مباراة الهند وسريلانكا بث مباشر لكأس العالم في الهند

يتم بث مباريات كأس العالم 2023 مباشرة مجانًا على Disney+ Hostar. تمتلك منصة البث الحقوق الرقمية للمسلسل. لا يحتاج المرء إلى خطة اشتراك لمشاهدة هذه المباريات. ومع ذلك، تقدم Disney+ Hotstar ثلاث خطط اشتراك في الهند – Mobile وSuper وPremium. يمكن الاستفادة من خطط الاشتراك هذه من خلال خطط إعادة الشحن المدفوعة مسبقًا. يمكنك مشاهدة المباراة بتنسيق HD باستخدام هاتفك الذكي، مثل Samsung Galaxy S23 Ultra، بالإضافة إلى أجهزة التلفزيون الذكية، مثل تلفزيون Samsung Neo QLED Ultra-HD الذكي، وأنت مرتاح في منزلك.

وفي الوقت نفسه، يتوفر البث المباشر لمباريات كأس العالم 2023 على شبكة ستار سبورتس. يمكن للمرء أيضًا مشاهدة البث المباشر باللغات الإقليمية على القنوات المذكورة أدناه:

ستار سبورتس 1 الهندية HD
ستار سبورتس 1 الهندية
ستار سبورتس 1 اتش دي
ستار سبورتس 1
ستار سبورتس 1 التيلجو HD
ستار سبورتس 1 التيلجو
ستار سبورتس 1 التاميل HD
ستار سبورتس 1 التاميل
ستار سبورتس 1 كانادا

بالنسبة لأولئك الذين يشاهدون بطولة كأس العالم 2023 من مختلف أنحاء العالم، فإليك بعض منصات البث الخاصة بكل دولة.

بلد المنطقة قناة
أفغانستان قناة أريانا، أخبار أريانا، موقع قناة أريانا، www.sportsafghan-wireless.com
أستراليا فوكس سبورتس 501، القناة 9 HD، 9GemHD، FoxtelGo، FoxtelNOW، كايو / 9Now
بنغلاديش جي تي في، بي تي في، تي سبورتس، رابيتهول
كندا تلفزيون ويلو، ديزني + هوت ستار
أمريكا الجنوبية/المكسيك إي إس بي إن +
جزر المالديف SS1 (HD+HD)، SS1 الهندية (SD+HD)، SS1 التاميل، SS1 التيلجو، SS1 الكانادا، SS2 (HD+SD)، Yupp TV
نيبال SS1 (HD+HD)، SS1 الهندية (SD+HD)، SS1 التاميل، SS1 التيلجو، SS1 الكانادا، SS2 (HD+SD)، Yupp TV
بوتان SS1 (HD+HD)، SS1 الهندية (SD+HD)، SS1 التاميل، SS1 التيلجو، SS1 الكانادا، SS2 (HD+SD)، Yupp TV
نيوزيلندا سكاي سبورت
باكستان PTV Sports، www.ptvsports.pk، Daraz، Tapmad، Jazz، A-Sports، ARY ZAP
سنغافورة HubSports 4، HubSports 5، StarHub TV+
سيريلانكا Sirasa TV، Dialog TV & Event TV، www.kiki.lk، تطبيق Kiki
المملكة المتحدة Sky Sports Cricket، Sky Sports Main Event، Sky Sports Mix، SkyGO + تطبيق Sky Sports
الولايات المتحدة الأمريكية تطبيق WillowTV، ESPN+


قد يتم إنشاء الروابط التابعة تلقائيًا – راجع بيان الأخلاقيات الخاص بنا للحصول على التفاصيل.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى