حوادث وجرائم

عن غوارديولا وميسي والكرة الذهبية.. اعترافات مثيرة من هالاند

[ad_1]


أدلى إيرلينغ هالاند، هداف مانشستر سيتي، باعترافات مثيرة عن مدربه بيب غوارديولا، بجانب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إيرلينغ هالاند تألق بشكل لافت في أول مواسمه مع مانشستر سيتي، حيث سجل 52 هدفاً في جميع المسابقات وحطم الرقم القياسي المسجل باسم آندي كول وآلان شيرر في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما تُوج بالثلاثية مع الفريق السماوي.

وفي مقابلة مع مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية نقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أجزاء منها، تحدث هالاند الذي أتم 23 عاماً في يوليو/تموز الماضي عن بيب غوارديولا مدربه في مانشستر سيتي، بالإضافة إلى فرصه في الفوز بالكرة الذهبية 2023، وصفة يتمنى أن يمتلكها.

وقال هالاند: “سيكون من الصعب القيام بعمل أفضل، الجميع يتوقع منا المزيد بعد الثلاثية، في العام الماضي، أراد الجميع الفوز علينا في الدوري لأننا كنا الأبطال، هذا الموسم كل أوروبا تريد الفوز علينا”.

وأضاف: “لم أتوقع أن أحطم الرقم القياسي للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في أول موسم لي في إنجلترا، لكن بالنظر إلى جودة الفريق كنت أعلم أنه في منتصف البطولة أن ذلك كان ممكنا”.

وتطرق هالاند لعلاقته مع غوارديولا قائلا: “لدي علاقة جيدة جدًا معه، هو متطلب للغاية في عمله، إنه مباشر جدًا وصريح فيما يقوله”.

وعن اللقطة الشهيرة لتوبيخ غوارديولا له في مباراة بيرنلي بافتتاح منافسات البريميرليغ على أرض الملعب بين الشوطين، أوضح هالاند: “كان بإمكانك رؤية ذلك، لكنني أقدر ذلك لأنه شغوف، إنه ليس لطيفًا دائمًا، لكنه يواجهك بالحقيقة وأنا أعلم أن هدفه هو أن يجعلك لاعبًا أفضل”.

وتحدث هالاند كيفية إقناعه للعب مع غوارديولا في السيتي قائلا: “طريقة اللعب التي طورها مانشستر سيتي في المواسم الأخيرة كانت عاملا أساسيا، أردت حقًا أن أكون جزءًا من “تيكي تاكا” في البريميرليغ وقمت بأفضل خيار ممكن، لأننا صنعنا التاريخ”.

وعن المهارة التي يتمنى امتلاكها، قال هالاند: “مراوغات ميسي”.

كما تحدث المهاجم النرويجي في ختام تصريحاته عن فرصه في الفوز بالكرة الذهبية لعام 2023 قائلا: “أنا أؤمن بنفسي، أعلم أنه لا يزال بإمكاني التحسن كثيرا، وأنا ما زلت شابا، لكن نعم، أعتقد أن لدي فرصة هذا العام”.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى