حوادث وجرائم

زر السرعة.. ريال مدريد يحدد هدفه الجديد من “ذراع” بايرن ميونخ

[ad_1]


يواصل ريال مدريد الإسباني رصد نجوم بايرن ميونخ الألماني، بعدما قام الميرينغي بالتعاقد مع أكثر من لاعب من البافاري خلال السنوات الأخيرة.

وضم ريال مدريد في صيف 2014 لاعب الوسط الألماني توني كروس من بايرن ميونخ، ليتحول بعدها لأحد أهم لاعبي الميرينغي في العقد الأخير، ثم أضاف النمساوي ديفيد ألابا في 2021 في مركز الظهير الأيسر ولاعب الوسط المدافع.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها أن هناك اسما جديدا انضم إلى قائمة النجوم الذي يريد ريال مدريد ضمهم من بايرن ميونخ وهو الكندي ألفونسو ديفيز، الشهير بسرعاته الخارقة وقدرته على التفوق على أي مهاجم في سباقات الركض.

وتفوق ديفيز في سباق سرعة على المصري محمد صلاح خلال ودية ليفربول مع بايرن ميونخ في صيف 2023، وقبلها نجح في الأمر ذاته مع إيرلينغ هالاند وقت كان يلعب لبروسيا دورتموند الألماني قبل الانتقال لمانشستر سيتي في 2022، حيث بلغت سرعته 36.51 كيلومتر في الساعة.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب موقف ديفيز من التجديد لبايرن ميونخ، وسط تقارير بأنه رفض تمديد عقده في الفترة الأخيرة والذي يمتد لعامين من الآن.

ورغم أن ديفيز ليس اللاعب الوحيد على رادار ريال مدريد في الوقت الحالي، فإنه يبقى الأنسب والمرغوب فيه بشكل رئيسي من إدارة الميرينغي في مركز الظهير الأيسر.

اللاعب الكندي يبلغ من العمر 22 سنة، ويمنحه ذلك القدرة على تمثيل ريال مدريد لـ10 سنوات مقبلة، خاصة في ظل اقتراب الفرنسي فيرلاند ميندي من الرحيل لعدم إقناعه جماهير وإدارة النادي خلال فترة الدفاع عن ألوان الأبيض.

ولم تعرض إدارة ريال مدريد على ميندي تمديد تعاقده الذي ينتهي في 2025، بسبب كثرة إصاباته، مما يفتح الباب أمام ديفيز لحل محله في مركز الظهير الأيسر.

وقد يفكر ريال مدريد في شراء عقد اللاعب من بايرن ميونخ الصيف المقبل حال أثر على رفض التمديد أو ضمه مع رحيل ميندي في 2025 بشكل مجاني.

لكن بحسب “ماركا” يرغب ريال مدريد في عدم الدخول في أي أزمة مع البافاري، لذلك سينتظر الموقف النهائي خاصة أن بايرن يريد بشدة التمديد للاعب.

وجاء تعاقد بايرن ميونخ مع البرتغالي رافائيل غيريرو في صيف 2023 من بروسيا دورتموند الألماني كإشارة إلى إيمان النادي بقوة بإمكانية خسارة ديفيز.

يذكر أن ديفيز الذي انضم إلى بايرن ميونخ في 2020 قادما من فانكوفر وايتكابس الأمريكي قد سجل مع الفريق 8 أهداف وصنع 28 هدفا في 157 مباراة.

وتبلغ القيمة السوقية للظهير الكندي 70 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفر ماركت” العالمي المعني بأخبار الانتقالات.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى