ألعاب

لعبة سلاحف النينجا Mutant Mayhem قادمة العام المقبل

[ad_1]

لعبة سلاحف النينجا Mutant Mayhem قادمة العام المقبل

حصل فيلم الرسوم المتحركة Teenage Mutant Ninja Turtles: Mutant Mayhem على استحسان النقاد منذ صدوره في دور العرض الشهر الماضي. كما يعلم المعجبون، فإن أفضل طريقة لمتابعة مشروع TMNT جيد هو إنشاء لعبة فيديو منه، وهذا بالضبط ما سيحدث العام المقبل.

أعلن الناشر Outright Games، مع Paramount وNickelodeon، عن لعبة TMNT جديدة بدون عنوان قيد التطوير ضمن عالم Mutant Mayhem. وسيحتوي على نفس التصميم المرئي المذهل ويتبع قصة جديدة تدور أحداثها بعد أشهر من أحداث الفيلم. لا توجد معلومات حتى الآن عما إذا كان طاقم الفيلم سيعيد تمثيل أدوارهم.

فيما يتعلق بطريقة اللعب، يشير بيان صحفي فقط إلى أن المشروع يتضمن “الجمع بين أسلوب لعب النينجا الجماعي النشط مع السرد الفكاهي، حيث سيتحكم اللاعبون في السلاحف بينما يتفاعلون مع مجموعة من الشخصيات التي لا تنسى من الامتياز ويقاتلون لإنقاذ هذه اللعبة المنمقة”. واجه مدينة نيويورك من تهديد متحول جديد. تتمتع شركة Outright Games بخبرة في العمل على الألعاب المبنية على تراخيص مناسبة للأطفال، وصنع عناوين مبنية على Star Trek: Prodigy، وHow to Train Your Dragon، وPaw Patrol، وPeppa Pig.

تستهدف لعبة TMNT: Mutant Mayhem أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.



[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى