ألعاب

زيلدا: دموع المملكة – فيوتشر نيوز

[ad_1]

لقد حصل Link على بعض القدرات الجديدة تمامًا أسطورة زيلدا: دموع المملكةوسيكون من المنطقي تمامًا أن تقوم Nintendo بإنشاء أنشطة يمكن للاعبين من خلالها استخدام نفس القدرات لحل الألغاز والحصول على المكافآت. في Hyrule، غالبًا ما يجد الأشخاص الفضوليون بما فيه الكفاية مهامًا جانبية ستحتاج إلى هذا النوع الدقيق من التفكير السريع لإكمالها.

بعد الانتهاء من الحفريتين الأوليين، عاد لون مرة أخرى لطلب مساعدة اللاعب في تجميع آخر حفرية عملاقة في العالم. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى بعض المساعدة، إليك كل ما يجب معرفته عن جيرودو مهمة جانبية أحفورية هائلة في أسطورة زيلدا: دموع المملكة.

تم التحديث في 13 سبتمبر 2023: العثور على أحفورة جيرودو الضخمة في دموع المملكة إنه أمر مؤلم بعض الشيء بفضل العواصف الرملية الهائلة في المنطقة. لحسن الحظ، يقع موقع الحفرية خلف الرمال الدوامة، لكن لا يزال اللاعبون يواجهون صعوبة في تعقب الكهف الذي سيحتاجون إلى دخوله لإكمال المهمة الجانبية. لمساعدة اللاعبين في العثور على وإصلاح أحفورة جيرودو الضخمة في TOTK، تم تحديث الدليل التالي ويتضمن الآن مقطع فيديو.

ذات صلة: كيف قد تؤثر أسطورة زيلدا: دموع المملكة على ألعاب العالم المفتوح المستقبلية

موقع الحفريات الضخمة لجيرودو في TotK

موقع الحفريات الضخمة لجيرودو

على غرار المهمة الجانبية السابقة لـ Loone، بعد الانتهاء من أحفورة هبرا الضخمة، ستكون هذه المهمة الجديدة بالفعل هي التالية في القائمة التي سيتابعها اللاعبون. توجه إلى الحفرية الضخمة لجيرودو في منطقة جيرودو، وموقعها الدقيق هو عند الإحداثيات -3882، 3697، 0222.

من الصعب تفويت المدخل في الصحراء، لذا اذهب إلى الداخل وابحث عن لون عند نار المخيم.

جولة جيرودو الأحفورية الضخمة

بعد التحدث إلى المجلس الوطني لنواب الشعب الصيني، ستكشف أنه سيتعين على اللاعبين مساعدتها قم بتجميع الحفرية التي هي من أبناء الطاغوت. حان الوقت الآن لجمع شمل الوالدين والطفل، ويمكن العثور على جميع الأجزاء المطلوبة في نفس الكهف.

هناك قطعتين ليتم اكتشافها من أجل إكمال هذا الهدف، وسيتعين على اللاعبين العثور على الذيل وجسم الطفل الأحفوري.

ذيل

ذيل جيرودو الأحفوري الضخم (1)

ال تم العثور على ذيل الحفرية في الجزء الخلفي من الكهف بجانب جسم صغير من الماء. ومع ذلك فإنه مغطاة بالرمال، والتي لا يمكن إزالتها إلا باستخدام مروحة Zonai القريبة أو طلب مساعدة تولين.

ذيل جيرودو الأحفوري الضخم (2)

بمجرد الكشف عن جزء الذيل، استخدم Ultrahand لإعادته إلى جسم الطفل الأحفوري وإرفاقه.

جسم

جسم جيرودو الأحفوري الضخم (1)

أما بالنسبة للجسم، فسوف يحتاج اللاعبون إلى ذلك تجد طريقها فوق الحفرية الأكبر وجدت داخل الكهف. أولاً، استخدم التصاعدي لتجاوز الحفرية الكبيرة، ومن هنا، ابحث عن جزء في السقف حيث يبرز شيء ما. هذا هو المكان الذي ستكون فيه الأسهم ذات الزهور المتفجرة مفيدة – قم بتدمير الصخور وتحرير الجزء.

جسم جيرودو الأحفوري الضخم (2)

مرة أخرى، استخدم Ultrahand لإعادة الجزء إلى الحفرية الصغيرة وإرفاقه لإصلاحه بالكامل.

الآن بعد أن أصبحت أحفورة الطفلة في حالتها الأصلية مرة أخرى، يمكن للاعبين العودة إلى Loone والتحدث معها لإكمال المهمة. سوف تكافئ لينك بمبلغ 50 روبية مقابل كل العمل الشاق.

أسطورة زيلدا: دموع المملكة متاح لجهاز نينتندو سويتش.

[ad_2]
Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى